Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 26, 2011

إختيار حل مدير الخدمات الموثوقة من جيمالتو لنشر خدمات الاتصالات قريبة المدى في سنغافورة


سنغافورة - يوم الثُّلَاثاء 25 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جيمالتو "، (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO)، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، اليوم عن قيام هيئة تطوير تقنية المعلومات والاتصالات في سنغافورةباختيارها كطرف ثالث موثوق لنشر خدمات البطاقات اللاسلكية الذكية"كونتاكتلس" للاتصالات قريبة المدى للأجهزة الجوالة في جميع أنحاء سنغافورة.

وستقوم "جيمالتو" بتطوير وتشغيل حل "مدير الخدمات الموثوقة" لنشر وإدارة خدمات الاتصالات قريبة المدى للأجهزة الجوالة بطريقة آمنة، كخدمات الدفع، وقطع التذاكر، وخدمات بطاقات الولاء، والخدمات اللاسلكية الأخرى مثل الرقاقات الذكية التي تسمح للعملاء بالتفاعل مع الإعلانات.

وستتمكن المصارف، ومزودي خدمات الدفع من تقديم خدمات الاتصالات قريبة المدى المبتكرة للأجهزة الجوالة إلى جميع مشتركي الهواتف الجوال من خلال مشغلي الهاتف الجوال الثلاثة في سنغافورة المرتبطين بالبنية التحتية الخاصة بخدمات الاتصالات قريبة المدى التي تعمل بشكل بيني. وستسهم هذه المنصة المفتوحة والآمنة بتشجيع المشاركة الواسعة من قبل الشركات ومزودي الخدمات من قبل مجموعة واسعة من القطاعات للانضمام إلى هذا النظام الإيكولوجي لتقديم مزيد من الخدمات للمستهلك بما في ذلك قسائم الجوال، وتذاكر الجوال، ومعلومات المنتج.

هذا وسيتم تشغيل حل "مدير الخدمات الموثوقة" في بيئة آمنة في سنغافورة، حيث سيتم إرسال بيانات المستخدمين النهائيين بشكل سري لاسلكياً إلى أجهزتهم.

وقال تان تيك لي، رئيس "جيمالتو" في آسيا :"‘جيمالتو’ مسرورة للغاية لقيادتها لهذا المشروع المتميز، وإننا نعتقد أن الشركات ستستفيد من تدفق الأرباح الجديدة في الوقت الذي سيستمتع فيه المستهلكون بمجموعة واسعة من الخدمة الجديدة بطريقة أسرع وأكثر أماناً وسهولة".

من جهته قال روني تاي العميد البحري (إن إس) والمدير التنفيذي لهيئة تطوير تقنية المعلومات والاتصالات في سنغافورة : "ستسمح البنى التحتية للطرف الثالث الموثوق لمزودي الخدمات في المستقبل بالوصول إلى جميع مشتركي الهواتف النقالة في سنغافورة، وسيسهم هذا الوصول الواسع الانتشار بتعزيز النمو بشكل كبير واعتماد خدمات الاتصالات قريبة المدى المبتكرة للأجهزة الجوالة، وبالتالي إحداث تحول في خدمات الدفع في سنغافورة. ويعتبر منحنا هذا مشروع للتعاون في مجال تقديم خدمات الاتصالات قريبة المدى اليوم إنجازاً هاماً في تطوير النظام الإيكولوجي لخدمات الاتصالات قريبة المدى التي ستمكّن من نشر خدمات الدفع بالإضافة إلى خدمات أخرى".

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الخدمة تجارياً أمام العملاء اعتباراً من منتصف عام 2012.

لمحة عن شركة "جيمالتو"

تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقميإذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2010 إلى 1.9 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 87 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركزاً للبحث والتطوير في 45 دولة حول العالم.

وتتواجد "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور، فحرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترقية والعمل – في أي مكان وزمان– بطرق مناسبة وممتعة وآمنة قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم. وتؤمن الشركة الطلب المتزايد لملايين الناس حول العالم على أجهزة الاتصالات النقالة، وخدمات حماية الهوية، والدفع الآمن، وخدمات التصديق على شبكة الإنترنت، والوصول إلى الحوسبة السحابية، ووسائل النقل الحديثة، والصحة الإلكترونية، وخدمات الحكومة الإلكترونية. ونقوم نحن بذلك من خلال تقديم مجموعة من البرمجيات، ومجموعة واسعة من أجهزة الحماية الشخصية، والخدمات المدارة لمشغلي شبكات الخدمات اللاسلكية، والمصارف، والمؤسسات، والهيئات الحكومية.

وتعد "جيمالتو" رائدة عالمياً في مجال تصنيع جوازات السفر، وبطاقات الهوية الشخصية الالكترونية،والرموز الذكية لعاملي المصادقة في اتصال الانترنت، والبطاقات المصرفية الذكية، وبطاقات التسديد اللاسلكية "كونتاكتلس"، وبطاقات وحدة التعريف بالمشترك "سيم"، وبطاقات الدارة المتكاملة الموحدة "يو آي سي سي" في الهواتف النقالة، وإضافةً إلى ذلك تقدم "جيمالتو" تطبيقات "آلة –إلى -آلة" الناشئة، الخاصة بالاتصال بين الآلات، من خلال تزويد وحدات لاسلكية ووحدات التحقق من الهوية الخاصة بالآلات "إم آي إم"، ولتشغيل هذه الحلول، وإدارة البرمجيات والبيانات السرية المخزنة في الأجهزة الآمنة عن بعد تقوم "جيمالتو" بتزويد منصات مخدّمات، وخدمات استشارية، ودورات تدريبية، وخدمات مدارة لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.

ونظراً لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، فإنه من المتوقع أن تحقق الشركة نمواً في السنوات القادمة.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.comأو blog.gemalto.comأو متابعتنا على تويتر: @gemalto

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

قسم الإعلام لدى"جيمالتو":

إيفون ليم

منطقة آسيا والمحيط الهادئ

3730 6317 65+

البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com

إيرنستو هايكوتش

أمريكا اللاتينية

هاتف: 9220 05 51 11 55+

البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com

"بيجي إدوار"

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

هاتف: 40 45 36 42 4 33+

البريد إلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

شمال أفريقيا

هاتف: 3902-257-512 1+

البريد إلكتروني: jesse.marshall@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4357/ar

No comments:

Post a Comment