Search Khaleej Dailies

Monday, October 31, 2011

تومسون رويترز تعيّن سبريور بزنيس سوليوشنز كموزع لأدواتها المتميزة في الشرق الأوسط


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 30 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

أبرمت شركة "سبريور بزنيس سولوشنز"، مزود الحلول الكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية توزيع مع "تومسون رويترز"، المصدر العالمي الرائد في جمع المعلومات للشركات والمهنيين، لبيع أداة "إند نوت" التي تعتبر الحل الشهير لنشر وإدارة المراجع في منطقة الشرق الأوسط. هذا وتُستخدم أدوات "إند نوتس"و"ريفيرنس مانيجير" من قبل الجامعات، وشركات الأبحاث، والمنظمات حول العالم.

ويستخدم ملايين الباحثين والمؤلفين الكبار والطلاب وأصحاب المكتبات أداة "إند نوت" للبحث في قواعد بيانات المراجع على الإنترنت، وتنظيم المراجع، والصور، والملفات من صيغة "بي دي إف"بأي لغة، كما يقومون بإنشاء المراجع ولوائح الأرقام بسرعة، حيث تتيح أداء "إند نوت" سهولة كبيرة تستعيض عن إمضاء ساعات طويلة لطباعة المراجع أو استخدام بطاقات الفهرس لتنظيم المراجع.

كما تساعد أداة "إند نوت" الباحثين على القيام بما يلي:

· البحث في قواعد بيانات المراجع على الإنترنت.

· تنظيم المراجع والصور والملفات من صيغة "بي دي إف" وغيرها من الملفات.

· مشاهدة المراجع ولوائح الأرقام التي تظهر عند الكتابة.

· التعاون عبر استخدام "إند نوت ويب"، وهو جزء الأبحاث والكتابة التابع لأداة "إند نوت" العامل في بيئة الويب.

وأطلقت "تومسون رويترز" برنامج "إند نوت إكس 5" الذي يعمل على نظام التشغيل "ويندوز" كتحديث متميز تم إدخاله على أداة "إند نوت" في 20 يونيو 2011. وسيتم إطلاق برنامج "إند نوت إكس 5" العامل على نظام "ماك أو إس إكس" في وقت لاحق من عام 2011.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم منح رخص الأدوات "إند نوتس"و"ريفيرنس مانيجير" للباحثين من الأفراد، أو رخص للطلاب، أو رخص جماعية وفقاً لعدد المستخدمين، أو رخص سنوية للمواقع الخاصة بمعاهد الأبحاث والمؤسسات التعليمية.

يمكنكم تحميلالنسخة الترويجية من البرامج من خلال الرابط الإلكتروني التالي: http://endnote.com/endemo.asp، ويمكنكم شراؤها لاحقاً عبر الاتصال بمكتب "إس بي إس" عبر البريد الإلكتروني التالي: sbs@sbs-me.com

وقامت العديد من الجامعات الرائدة، ومراكز الأبحاث بالاشتراك بالرخصة السنوية لموقع أدوات "ريفيرنس مانيجير" و"إند نوت" لتحسين مهارات الأبحاث لديها.

ويغطي الاتفاق بين "تومسون رويترز" و"إس بي إس" كلا من: مصر، والسودان، وليبيا، والجزائر، والمغرب، وتونس، والسعودية، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، واليمن، وتركيا و جنوب أفريقيا

"ريفيرنس مانيجير" www.refman.com

"إند نوت" www.endnote.com

لمحة عن "سبريور بزنيس سوليوشنز"

"سبريور بزنيس سوليوشنز" هي شركة متخصصة في إنتاج الحلول المتكاملة مع تركيز خاص على برمجيات الرعاية الصحية و التعليم . ويقوم بإدارتها والترويج لها مختصون من ذوي الخبرة الواسعة في قطاع الرعاية الصحية وكذلك في إدارة المشروعات، وستسهم الشراكة الحالية مع "تومسون رويترز" من خلال حضورها في دولة الإمارات، وعملياتها في الشرق الأوسط، ودول مجلس التعاون الخليجي بالترويج لمنتجات "إند نوت" في هذه المناطق.


Contacts

"سبريور بزنيس سوليوشنز"

9714 331 3885

www.sbs-me.com

sbs@sbs-me.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4381/ar

No comments:

Post a Comment