Search Khaleej Dailies

Sunday, October 23, 2011

مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة يحتفل بالذكرى الـ31 لانطلاقته



أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 23 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

يحتفل مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة الذي يعتبر العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال تحويل الأموال وصرف العملات، بالذكرى الـ31 لتأسيسه التي تصادف 23 من شهر أكتوبر الجاري، حيث ستتواصل الاحتفالات على مدى ثلاثة أيام في كامل الشبكة العالمية التابعة للمركز.

ويدير مركز الإمارات للصرافة الذي تم تأسيسه في 23 أكتوبر 1980 في أبوظبي، في الوقت الحالي عمليات مباشرة تغطي القارات الخمس وتوفر نطاقاً واسعاً من المنتجات والخدمات ذائعة الصيت في هذا القطاع، وذلك في شبكة المركز التي تضم نحو 550 مكتب مباشر في 24 بلد، إلى جانب شبكة خدمات مصرفية داعمة تشمل أكثر من 150 بنك رائد في جميع أنحاء العالم.

لقد ركزت العلامة التجارية لمركز الإمارات للصرافة على إضفاء القيمة على قاعدتها الواسعة من العملاء في جميع أنحاء العالم، وهو التوجه الذي ضمن لها الحصول على عدد من الجوائز المرموقة. وتساهم قاعدة عملاء المركز التي تواصل توسعها وتضم نحو 3.5 مليون عميل إلى جانب الولاء منقطع النظير الذي تحظى به هذه العلامة، في وضع مركز الإمارات للصرافة في مكانة مرموقة على المستوى العالمي بين العلامات التجارية المفضلة من قبل العملاء في هذا القطاع.

وقال الدكتور بي. آر. شيتي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمركز الإمارات للصرافة في معرض تعليقه على المناسبة: "لا زلنا نتذكر أولى أيام عملياتنا في عام 1980 وذلك عندما كانت تحويل الأموال يتم بصورة يدوية بالكامل. ولقد حددنا ومنذ دخول أول عميل إلى مكاتبنا سلم أولوياتنا الذي تصدره سعينا للوصول إلى التميز في مجال خدمة العملاء. إن الرعاية التي نتلقاها من عملائنا في جميع أنحاء العالم اليوم تعبر وبما لا يدع للشك عن المودة التي يشعر بها عملاؤنا تجاهنا، وعن النجاح الذي حققناه ومنذ اليوم الأول في مسعانا هذا. وفي غمرة احتفالاتنا بالذكرى الـ31 لتأسيس المركز فإننا نجدد التأكيد على أننا سنعمل بدأب للحفاظ على قيمنا، ولكي يبقى مركز الإمارات للصرافة معروفاً دائماً كالعلامة التجارية الأقرب إلى العميل والأكثر موثوقية في هذا القطاع. كما نود بهذه المناسبة أن نتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من أعربوا لنا عن أطيب أمنياتهم".

هذا وستشهد احتفالات الذكرى الـ31 إطلاق عمليات جديدة للمركز في دول بوتسوانا والمغرب وسيشيل وكينيا وإيرلندا، الأمر الذي سيوسع من حضور هذه العلامة التجارية لتشمل 29 دولة.

من جانبه أضاف واي. سودهير كومار شيتي، المدير العام لمركز الإمارات للصرافة قائلاً: "لقد ساعدتنا ثلاث عقود من العمليات الناجحة على الفهم العميق لتطلعات عملائنا، الأمر الذي ساعدنا على التوسع الناجح في دول ومناطق جديدة. لقد حرصنا كوننا منظمة أعمال تتمتع بقدر عالٍ من المسؤولية الاجتماعية على ضمان اتباع ممارسات عادلة في أعمالنا ومن ضمنها الالتزام الصارم ببروتوكولات مكافحة غسيل الأموال المطبقة في العالم بما يحقق الفائدة القصوى للهيئات التنظيمية والعملاء على حد سواء. ولقد أضفنا على مر الزمن منتجات وخدمات جديدة لاقت استحساناً كبيراً في الأسواق، كما قمنا بالاستثمار في تقينات متطورة ساهمت في تعزيز اعتماد العملاء علينا كعلامة تجارية رائدة موثوقة، مع تركيزنا في ذات الوقت على القيمة التي نقدمها إلى عملائنا. إن التقدير والجوائز التي حصلنا عليها تمثل شهادة اعتراف بجهودنا المبذولة، ومع إضافة خمس دول جديدة إلى حافظة عملائنا فنحن نواصل بالتأكيد نجاحنا العالمي".

لقد شكلت مجالات التحويل والصرافة العالمية السمات الأساسية المميزة للعلامة التجارية لمركز الإمارات للصرافة الذي يعتبر واحداً من عدد محدود من الشركات العاملة في هذا المجال التي تتمتع بعضوية المجتمع العالمي للتعاملات المالية بين المصارف (سويفت). كما أقام مركز الإمارات للصرافة شراكات مع عدد من مقدمي القيمة في جميع أنحاء العالم مثل شركة "ماستر كارد" بهدف تأمين منتجات وخدمات مبتكرة إلى العملاء.

ويتمتع مركز الإمارات للصرافة في يومنا هذا بموقع ريادي في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال عمليات جداول الرواتب من خلال نظام حماية الأجور "دبليو بي إس" وذلك عبر منتجه "سمارت بي"، وهو منافس عالمي في خدمات التحويل من خلال شبكة الإنترنت عبر منتجه "موني تو أني وير"، كما أنه متميز في مجال ابتكار المنتجات ومنها التحويل الفوري للأموال عبر منتجه "فلاش". إلى جانب ذلك، فإن مركز الإمارات للصرافة يعتبر متجراً مالياً متفرداً لعدد من الخدمات المالية الإضافية بما في ذلك خدمة دفع الفواتير والمستحقات.


Contacts

الحسن أطرطا

مدير العلاقات الإعلامية

هاتف: 4945480-2-971+

البريد الإلكتروني: Aterta.lahcen@uaeexchange.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4347/ar

No comments:

Post a Comment