Search Khaleej Dailies

Sunday, October 30, 2011

ببادرة طيبة منه مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة يتعاون مع منظمة اليونيسيف


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 28 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

· سيقدم مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة التبرعات إلى منظمة اليونيسيف لتأمين حياة كريمة الأطفال.

· يفخر مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة بالوفاء بتعهده تجاه من هم أقل حظاً في المجتمع.

تعهد "مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة "، ذو العلامة التجارية الرائدة في مجال تحويل وصرافة العملات الأجنبية أن يقوم بدوره تجاه رعاية الأطفال خلال شهر رمضان المبارك، وتعهد أيضاً بالمحافظة على عهده في مساعدة من هم أقل حظاً في العالم من خلال تقديم تبرعات لمنظمة اليونيسيف.

وسيقوم "مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة " بالتبرع بمبلغ 0.010 درهم لمنظمة اليونيسيف عن كل معاملة تحويل يجريها العملاء اعتباراً من 1-30 أغسطس 2011، وقد أعرب "مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة " عن سعادته لتقديم هذه التبرعات لمنظمة اليونيسيف.

وفي هذه المناسبة قال السيد واي. سودهير كومار شيتي، الرئيس التنفيذي للعمليات – لشؤون العمليات العالمية في "مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة": "يعرف الناس ‘مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة ’ ليس من خلال الخدمات ذات الجودة التي يقدمها فحسب بل من خلال طموحه في الوصول إلى ما أبعد مما يمليه عليه الواجب، فآمال الناس وتحقيق الحياة الكريمة لهم كان على الدوام محط اهتمام لدينا، وقد جاء هذا التعاون تتويجاً لهذا المنطلق. ولقد وجدنا في منظمة اليونيسيف شركاء يتقاسمون معنا الأفكار ويشرفنا التعاون معهم".

ومن جانبه قال إبراهيم الزيق، ممثل مكتب منظمة اليونيسيف في منطقة الخليج: "يشكل ضمان تأمين الحياة الكريمة للأطفال الهدف الرئيسي لنا، وهدفنا هو أن يتمتع كل طفل وطفلة في هذا العالم بحقوقهم في الحصول على نصيبهم من الغذاء، والرعاية الصحية، والأمان، والتعليم. وتفخر منظمة اليونيسيف بالتعاون مع "مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة" بالعمل على تحقيق هذا المسعى، وإننا نأمل أن تكون هذه التبرعات بداية لعلاقة طويلة الأمد".

وبمناسبة احتفال "مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة " بالذكرى السنوية الحادية والثلاثين لتأسيسه، فقد اجتمعت العديد من الأسباب للاحتفال وقضاء الأوقات الممتعة كل يوم. هذا وتتواجد العلامة التجارية للمركز على امتداد خمس قارات وسيواصل المركز توسيع آفاقه من خلال فروعه البالغ عددها 555 فرع وحضوره في 29 بلد على امتداد القارات الخمس.

يضع "مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة " ثقته بما يزيد عن 3.5 مليون عميل لتعزيز النمو لديه، ويعمل ما يزيد عن 7000 من المهنيين الذين جاؤوا من أكثر من 40 جنسية على الحفاظ على لقب "محول الأموال العالمي الموثوق". ولديه علاقات ذات صلة بالخدمات المصرفية مع أكثر 150 بنك عالمي، حيث أن جميع الخدمات تكون في متناول العملاء في كل مكان، يشكل طاقم موظفي "مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة" ومنتجاته والحملات الترويجية مجموعة متناغمة مثيرة للاهتمام، فالمنتجات مبتكرة ويتم تحديثها باستمرار لتواكب احتياجات العملاء.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.uaeexchange.com


Contacts

الحسن أطرطا

مدير العلاقات الإعلامية

هاتف: 4945480-2-971+

البريد الإلكتروني: Aterta.lahcen@uaeexchange.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4374/ar

No comments:

Post a Comment