Search Khaleej Dailies

Thursday, October 27, 2011

كوينتايلز توافق على الاستحواذ على مختبر بيوناليتكس المميز لإيجاد حلول مخبرية شاملة لتطوير الأدوية



ريسيرتش ترينيج بارك، ولاية كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 27 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كوينتايلز" اليوم عن إبرام الاتفاقية النهائية للاستحواذ على "أدفيون بيوسيرفيسز"، المختبر المميز في الولايات المتحدة الأمريكية المتخصص في مجال التحاليل الحيوية، والذي يقوم بتقدم خدمات تحاليل الحرائك الدوائية / المؤثرات الدوائية باعتماد الممارسات المخبرية السليمة، بالإضافة إلى خدمات أخرى، لتقديم حلول عالمية أكثر شمولية وكفاءة لعملاء مختبراتها.

وستستحوذ "كورينتايلز" بموجب الاتفاقية على "أدفيون بيوسيرفيسز" مقابل مبلغ لم يتم الإفصاح عنه، ومن المتوقع إتمام المعاملة، الخاضعة للشروط المعتادة والمتعارف عليها، في الربع الجاري من هذا العام، وستنضم "أدفيون" إلى "كوينتايلز" في ذلك الوقت باسم مختبرات "أدفيون بيأناليتكال لابس"، إحدى الشركات التابعة لشركة "كوينتايلز".

وقال توماس وولمان، نائب الرئيس الأول لمختبرات "كوينتايلز" العالمية: "سيعمل انضمام أحد أبرز المختبرات الحيوية إلى شبكة مختبرات كاب المركزية المعتمدة التابعة لنا على إيجاد حل وحيد المصدر للتحاليل الطبية خلال مرحلة التطوير، في أي مكان في العالم. ونحن الآن قادرون على تزويد العملاء بخدمات تحاليل الحرائك الدوائية/المؤثرات الدوائية، والتقصي الجزئي، واستكشاف الدواء والاستقلاب، واستكشاف الواصمات الحيوية، والمناعيةعالمية المستوى بهدف اتخاذ القرارات بشأنها في مرحلة مبكرة، مما يساعد على التقليل من مخاطر الفشل في تجارب المراحل الأخيرة المكلفة".

ومن جانبه قال توم كورس، رئيس والشريك المؤسس لمختبر "أدفيونبيسيرفيسز": "ستعود هذه المعاملة بالنفع على كل من ‘أدفيون’، و‘كوينتايلز’، وعملائنا في قطاعي الأدوية والعلاج البيولوجي، الذي سيستفيدون من تعزيز كفاءة الربط مابين الإختبارات البيولوجية التحليلية لكل من ‘أدفيون’، و‘كوينتايلز’ وإدارة العينات العالمية، والمختبرات المركزية، وإدارة التجارب السريرية.

وأضاف: "لدى ‘كرنتايلز’ التزام قوي ومتواصل تجاه العلوم الاستثنائية، والاسم العريق لمختبرات ‘أدفيون بيسيرفيسز’، وبإمكاننا معاً تحسين الخدمات المقدمة إلى عملائنا، وتوسيع الفرص المهنية أمام موظفي ‘أدفيون بيسيرفيسز’. ونحن نتطلع إلى توسيع أعمالنا وإلى تقديم خدمات أفضل لعملائنا من خلال الوصول إلى الموارد العالميةلشركة ‘كوينتايلز’، وإنشاء منصة قوية لتطوير الأعمال، وبناء علاقات متينة مع العملاء، وتعزيز القدرات المالية للتوسع".

وقد تحول القطاع إلى إجراء تحاليل مخبرية أكثر دقةً في المراحل المبكرة (ما قبل السريري – المراحل 1-2)، نتيجة للتكاليف الباهظة لفشل تجارب المراحل الأخيرة. وستتمكن "كوينتايلز" الآن من خلال قدرات وخبرات "أدفيون" من تزويد عملائها رؤى فريدة من نوعها في مرحلة مبكرة من عملية التطوير.

ومن جهته قال تيموثي ماك جراث، النائب التنفيذي لرئيس قسم العمليات والتقانة في مختبر "أدفيون بيسيرفيسز": "سيؤدي إضافة قدرات تحاليل الحرائك الدوائية/المؤثرات الدوائية وخبرات ‘أدفيون إلى تعزيز قدرات ‘كوينتايلز’ الكبيرة أساساً في تحليل الواصمات الحيوية وخبرتها في تحاليل الحرائك الدوائية، ويمكننا من خلال العمل مع شبكة ‘كوينتايلز" للمرحلة العالمية الأولىضمان التحول السريع لبيانات التحليل الحيوي/تحاليل الحرائك الدوائية – التي لها دور أساسي في استكمال دراسات المرحلة الأولى. وسنتمكن معاً من خلال مختبرات ‘كوينتايلز’ المركزية العالمية وشبكات المرحلة الأولى من مساعدة العملين في قطاع الصيدلة البيولوجية من اتخاذ قرارات أفضل بسرعة".

ويعمل لدى "أدفيون بيسيرفيسز" مايزيد عن 180 موظف في ثلاثة مراكز في الولايات المتحدة الأمريكية، (حوالي 130 موظف) في مختبر التحليل البيولوجي للممارسات المخبرية السليمة في إيثاكا، نيويورك، والذي تبلغ مساحته 33 ألف قدم مربع. و(حوالي 12 موظف) في مختبر المقايسة المناعية للممارسات المخبرية السليمة في ماناساس والذي تبلغ مساحته 10 ألاف قدم مربع، و(حوالي 40 موظف) في مختبر الاستكشاف والإستقلاب في إنديانابوليس، والذي تبلغ مساحته 22 ألف قدم مربع. وسيبقى كل من المشاركين في تأسيس "أدفيون"؛ الطبيب جاك هينيون، وتوم كورس، وكذلك الأعضاء الأساسيين في فريق الإدارة بما فيهم تيموثي ماك جراث، والطبيب ستيفين لويس، على رأس عملهم في مختبرات "أدفيون بيأناليتكال لابس" التابعة لشركة "كوينتايلز".

وتدعم مختبرات "كوينتايلز" العالمية التجارب العالمية والإقليمية في جميع دول العالم تقريباً، من خلال منشآتها المملوكة بالكاملفي الولايات المتحدة، وأوروبا، وشمال أفريقيا، والهند، والصين، وسنغافورة، واليابان، وشبكة المختبرات المتعاونة بشكل وثيق التابعة لها في الأرجنتين والبرازيل، وتعمل جميع مختبرات "كوينتايلز" على أجهزة موحدة وبإتباع الإجراءات التشغيلية القياسية، مقدمةً بيانات عالية الجودة ومتوازنة.

لمحة عامة حول "كوينتايلز"

تعتبر "كوينتايلز" شركة خدمات المستحضرات الصيدلانية الحيوية المتكاملة الوحيدة التي توفر حلولاً سريرية، وتجارية، واستشارية، وحلول رأس المالفي جميع أنحاء العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" المؤلفة من أكثر من 20 ألف من الأخصائيين العاملين في 60 بلد حول العالم بالتزامٍ صارم تجاه المرضى بالتقييد بمعايير السلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على إدارة المخاطر وانتهاز الفرص في بيئة دائمة التغير. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com

للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50038844&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

جاي جونسون

العلاقات الإعلامية

هاتف: 2006-998-919-1+

البريد الإلكتروني: jay.johnson@quintiles.com

جريج كونورز

العلاقات مع المستثمرين

هاتف: 2000-998-919 1+

البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4368/ar

No comments:

Post a Comment