Search Khaleej Dailies

Sunday, October 23, 2011

فاريسنت تحتل المرتبة الـ 64 في قائمة ديلويت للشركات الأسرع نمواً في أمريكا الشمالية


تورنتو - يوم الأحد 23 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فاريسنت سوفتوير إنكوربوريتد"، الرائدة عالمياً في مجالي إدارة تعويضات الحوافز وحلول إدارة أداء المبيعات، اليوم أنها حلت في المرتبة الـ 64 في قائمة "تكنولوجي فاست 500"، وهي التصنيف الذي تجريه شركة "ديلويت" للشركات الـ 500 الأسرع نمواً في أمريكا الشمالية في مجالات التكنولوجيا، والإعلام، والاتصالات، وعلوم الحياة، والتكنولوجيا النظيفة. وقد استندت التصنيفات إلى نسبة نمو الإيرادات في السنوات المالية الممتدة في الفترة ما بين 2006-2010. وقد حققت الشركة خلال تلك الفترة نمواً في الإيرادات بلغ 1,915 في المائة.

وقد عزى دان شيمرمان، الرئيس التنفيذي ل "فاريسنت"، النمو السريع لسوق إدارة أداء المبيعات إلى الإخلاص في العمل نحو تحقيق النجاح للعملاء، وكذلك إلى تفاني الموظفين في العمل، الذين شكلا العاملين الأساسيين في نمو عائدات الشركة، وقال: "نحن مسرورون بتحقيق هذا الإنجاز، فالموظفون لدينا يشكلون عاملاً أساسياً في تطوير حلولنا الرائدة في مجالها ، وبالتالي استمرارنا في مواصلة مسيرة النجاح، وحصولنا على هذه المرتبة في التصنيف ما هو إلا دليل على التزامنا في إنتاج البرمجيات الأكثر شمولاً في مجال التعويضات وإدارة المبيعات".

ومن جانبه قال ريتشارد لي، مدير مجموعة كندا "تكنولوجي ميديا آند تليكوميونيكيشنز اندستري جروب" التابعة ل"ديلويت كندا": "لقد أبدت ’فاريسنت‘ وجميع الحاصلين على تصنيف في قائمة ’تكنولوجي فاست 500‘ لعام 2011 حيوية كبيرة تجاه الإبداع والابتكار، وبالطبع تجاه تحقيق النمو، لا سيما عند النظر إلى إنجازاتهم في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة، وبهذه المناسبة تهنئ ’ديلويت‘ شركة ’فاريسنت‘ على تحقيقها لهذا الإنجاز الكبير".

ومن جهته قال مارك جينسين، الشريك الإداري في خدمات رأس المال التقني والمشترك في شركة "ديلويت أند تاتش": "نحن مسرورون بتكريمنا ل’فاريسنت‘ بتصنيفها في قائمة ’تكنولوجي فاست 500‘ لعام 2011، وقد أثبتت ‘فاريسنت’ باعتبارها واحدة من الشركات التكنولوجية الأسرع نمواً في أمريكا الشمالية قدرتها على الابتكار التكنولوجي وريادة الأعمال وتحقيق النمو السريع".

لمزيد من التفاصيل حول قائمة "تكنولوجي فاست 500" بما في ذلك معايير الاختيار والتأهل، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.fast500.com

لمحة عن "فاريسنت سوفتوير إنكوربوريتد"

شركة "فاريسنت سوفتوير إنكوربوريتد" هي شركة رائدة عالمياً في مجال إدارة تعويض الحوافز وإدارة أداء المبيعات، وهي تقدّم حلولاً مبتكرة ورائدة في هذا المجال إلى قطاعات المالية والمبيعات والموارد البشرية وأقسام تكنولوجيا المعلومات في شركات عالية الأداء. وتقوم حلول "فاريسنت" بتبسيط العمليات الإدارية وتعزيز الكفاءات وتحسين أداء المبيعات. وبالإضافة إلى تصنيفها ضمن أفضل خمس شركات لعامين على التوالي في قائمة "بروفيت 200" للشركات الأسرع نمواً في كندا من قبل مجلة "بروفيت"، فقد تم اختيار "فاريسنت" كأفضل بائع بحسب مؤشر "فينتانا ريسيرتش 2011 إس بي إم فاليو إنديكس"، كما صُنِّفت على أنها أسرع شركة برمجيات نمواً في تصنيفات شركة "ديلويت" في قائمة "تكنولوجي فاست 500" لعام 2010. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.varicent.com

©2011 "فاريسنت سوفتوير". جميع الحقوق محفوظة. "فاريسنت" و"فاريسنت إس بي إم" هي علامات تجارية تابعة لشركة "فاريسنت سوفتوير إنكوربوريتد".

أمّا العلامات التجارية الأخرى وأسماء الشركات الواردة هنا، فتعود إلى مالكيها المعنيين.

تشير كلمة "ديلويت" الواردة في هذا البيان إلى شركة "ديلويت التضامنية ذات المسؤولية المحدودة". ولمزيد من التفاصيل حول الهيكلية القانونية لشركة "ديلويت" والشركات التابعة لها الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.deloitte.com/us/about. هنالك خدمات معينة قد لا تكون متاحة للكيانات التي تريد تصديق بياناتها المالية وفق قواعد وأحكام المحاسبة العمومية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فاريسنت سوفتوير"

برايان هارتلن

هاتف: 1241-987-416-1

البريد الإلكتروني: bhartlen@varicent.com

الموقع الإلكتروني: www.varicent.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4348/ar

No comments:

Post a Comment