Search Khaleej Dailies

Saturday, October 22, 2011

مؤتمر البطاقات والهوية 2011: النسخة الـ16 من جوائز سيساميز في نادي السيارات في فرنسا


باريس - يوم الجُمْعَة 21 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

معرض "البطاقات والهوية" 2011

باريس – (بزنيس واير): تكرّم جوائز "سيساميز"، التي تُنظّم في إطار معرض البطاقات والهوية التجاري، أفضل الابتكارات التقنية في مجال الأمن الرقمي والتكنولوجيا الذكية منذ عام 1995، وأصبحت هذه الجائزة تُعتبر المرجع العالمي لصانعي البطاقات الذكية والقطاع الذي يعملون فيه. وبصفتها علامة ابتكار لا شك فيها، تقدّم هذه الجوائز فرصة ترويجية، إلى جانب فرصة لإبراز سمعة ومصداقية المشاركين الفائزين. ولا تقتصر هذه الجوائز على الشركات العارضة في معرض البطاقات والهوية، بل تشمل كذلك جميع اللاعبين العالميين في القطاع: من مصنعين ومستخدمين ومطورين.

وقالت إيفون أفينيل، رئيسة تحرير الأخبار الإلكترونية للبطاقات الذكية وتوجهاتها في معرض تعليقها: "لم تتوقف جوائز ’سيساميز‘ يوماً عن تقديم ’تأثير فعّال‘ في قدرة قطاع البطاقات الذكية على اكتشاف حدود جديدة وإعادة إنتاج نفسها عبر الابتكار. ومرة أخرى تثبت جوائز 2011 نفسها: فهناك مؤتمرين جديدين حول الاتصال قريب المدى مقارنة بعام 2010، كما تم إيلاء اهتمام أكبر للمستخدم النهائي ولمسائل الهوية، وأخيراً فهناك خريطة ابتكار سرية تواصل كل من تركيا والصين إثبات نفسيهما من خلالها".

السباق على جوائز "سيساميز"

يتم اختيار جوائز "سيساميز" من قبل لجنة دولية مؤلفة من 39 خبيراً يتم تعيينهم بالنظر إلى التزامهم بالمنظمات التي تعزز وتطور التقنيات الذكية، فهم يقيمون المرشحين بشكل مستقل ودون تحيز عبر منصة آمنة ومشفّرة.

وسيتسلم الفائزون العشرة عشية معرض البطاقات والهوية التجاري جوائز "سيساميز" في حفل جوائز يُنظّم في نادي السيارات المذهل في فرنسا، ومن بين أهم الأبطال الذين لا يزالون في السباق شركات مرموقة مثل "جيمالتو"، و"أوبرثور تكنولوجيز"، و"إن إكس بي" لأشباه الموصلات، و"ترك سيل"، و"إنفينيون تكنولوجيز" وغيرها التي ستحضر هذا الحدث المتميز رفيع المستوى، إضافة إلى عدد من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم التي تشكّل هذه الجوائز نقطة عالية الأهمية بالنسبة لها على طريق بناء شهرة أسمائها.

ينقسم المشتركون النهائيون وعددهم 30 إلى 10 فئات منفصلة:

- جائزة "سيسامي" للمعدات

الشركات التي وصلت إلى المرحلة النهائية هي "إنفينيون تكنولوجيز" عبر حزم (S-MFC1.x) و(FCOSTM)، وشركة "دايناميكس" من خلال "تشيب آند تشويس"، و"جارانتي بايمنت سيستمز" من خلال "بونوسلو آفيا".

- جائزة "سيسامي" للبرمجيات

الشركات التي وصلت إلى المرحلة النهائية هي "أوبرثور تكنولوجيز" من خلال علامة "آي دي وان ديجيتال" والمحفظة الإلكترونية للاتصال قريب المدى، وشركة "إن إكس بي" لأشباه الموصلات مع برنامج استضافة الاتصال قريب المدى ذي المصدر المفتوح لنظام "آندرويد".

- جائزة "سيسامي" للهوية وبطاقات الهوية

الشركات التي وصلت إلى المرحلة النهائية هي "إتش آي دي جلوبال" مع نظام الجيل التالي من الهوية الآمنة، وشركة "إنترسيد" مع "بي آي في كريدينشالز" على هاتف "بلاك بيري"، وشركة "سمارت باكيجينج سولوشنز" مع نموذج الاتصال اللاسلكي الذكي "كونتاكتليس" المدمج.

- جائزة "سيسامي" لأمن تكنولوجيا المعلومات

الشركات التي وصلت إلى المرحلة النهائية هي "جيمالتو" عبر "وان 4 أول"، و"جاست فور يور آيز" و"نتس دنمارك إيه/إس" عبر نموذج "بي سي آي أو إي أم".

- جائزة "سيسامي" للنقل

الشركات التي وصلت إلى المرحلة النهائية هي "آسك" عبر "تيكيت تاك"، و"إنسايد سيكيور" عبر "في إيتش بي آر"، و"ماستر كارد" عبر بطاقة المدينة على بطاقة ماستركارد "إم/تشيب أدفانس".

- جائزة "سيساميز" للخدمات المصرفية/التجزئة والولاء

الشركات التي وصلت إلى المرحلة النهائية هي "سيمارتيس تيليكوم إس آر إل" عبر "بابل"، و"ترك سيل" مع محفظة "ترك سيل" على المحمول، وشركة "ووتش داتا سيستم" المحدودة مع "إس سي-إن إف سي".

- جائزة "سيسامي" للإنترنت الموثوق/والتحقق من الهوية

الشركات التي وصلت إلى المرحلة النهائية هي "إيتش آي دي جلوبال" من خلال الجيل التالي من نظام الهوية الآمنة، و"إن إكس بي" لأشباه الموصلات عبر نظام التعرف على الإيماءات، و"تراستد ديزاينر" مع "سيرت فون".

- جائزة "سيسامي" للتنقل

الشركات التي وصلت إلى المرحلة النهائية هي "جو تراست تكنولوجي" عبر البطاقة الذكية الصغرى "إس دابل يو بي"، و"إن إكس بي" لأشباه الموصلات عبر نموذج "إن إف سي" الآمن "بي إن 65"، و"تراستد لوجيك" من خلال أجهزة "آندرويد" للتفاعل الموثوق من قبل المستخدم.

- جائزة "سيسامي" للصفقات الإلكترونية

الشركات التي وصلت إلى المرحلة النهائية هي "بي سي بي بانكينج تكنولوجيز" عبر بطاقة "بي سمارت"، و"بايستر" عبر "بايستر" للدفع على المحمول، و"فيريفون" من خلال "باي وير".

- جائزة "سيسامي" للتصنيع والاختبار

الشركات التي وصلت إلى المرحلة النهائية هي "إنفينيون تكنولوجيز" عبر حزم (S-MFC1.x) و(FCOSTM)، وشركة "أوبرثور تكنولوجيز" عبر علامة "آي دي وان ديجيتال"، و"في إف بي" عبر "يوفي كارد".

كونوا في المعرض بتاريخ 14 نوفمبر من الساعة الثامنة مساءً في نادي السيارات في فرنسا لمعرفة أسماء الفائزين العشرة بجوائز "سيسامي" 2011 (الحضور عن طريق الدعوة فقط).

للمزيد من المعلومات عن "سيسامي"، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني www.cartes.com أو عبر مدوّنةwww.blogcartes.com.

لمحة عن مؤتمر البطاقات والهوية 2011

يُعتبر مؤتمر البطاقات والهوية الحدث الأول في العالم في مجال الأمن الذكي والدفعات المبتكرة، حيث ستنظم فعالياته خلال الفترة ما بين 15-17 نوفمبر في حديقة المعارض في فيلبانت شمال باريس. يشمل الحدث 450 شركة عارضة و140 جلسة ويحضره 20 ألف زائر يأتون لاكتشاف أحدث التوجهات والابتكارات في القطاع مثل: الدفع عبر المحمول، والبطاقات الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس"، والمقاييس الحيوية، وتطبيقات "آلة-إلى-آلة".

وتحضر تركيا بصفتها ضيف الشرف لعام 2011، نظراً لكونها سوق حيوية لبطاقات الائتمان، والبنى التحتية للاتصالات الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس". هذا وتكرم جوائز "سيساميز" أفضل 10 ابتكارات في القطاع، حيث يعلن عن أسماء الفائزين عشيّة المعرض.

للحصول على آخر أخبار مؤتمرات "البطاقات والهوية"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية:

www.cartes.com/ www.blogcartes.com

يمكنكم متابعتنا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على: @_cartes، واستخدام الرمز: #cartes2011.

يمكنكم إيجاد جميع الشرائط المصورة حول معارض "البطاقات والهوية" على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.youtube.com/user/CARTESetID

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة لويس للعلاقات العامة

كارين مونساليه، لوسي روبيه، بيرانجير ديلياج

البريد الإلكتروني: cartes@lewispr.com.

هاتف: 08 98 31 55 1(0) 33+

فاكس: 09 98 31 55 1(0) 33+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4343/ar

No comments:

Post a Comment