Search Khaleej Dailies

Thursday, September 22, 2011

كامين تعلن عن تعيين هارلان آرتشر في منصب الرئيس


ماكون، جورجيا - يوم الخَمِيس 22 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن رانكين هوبس المدير التنفيذي لشركة "كامين المحدودة" عن تعيين هارلان آرتشر رئيساً لشركة "كاملين" اعتباراً من تاريخ 19 سبتمبر 2011. هذا وسيقوم آرتشر، والذي كان يشغل فيما مضى منصب نائب رئيس شؤون العمليات، بتحمل مسؤولية الإشراف العام على أعمال شركة "كامين" وسيتولى تنفيذ خطط عملها. وفي هذا الإطار قال هوبس: "سيقوم هارلان كما اعتاد خلال مسيرته المهنية بإظهار أفضل ما يتمتع به العاملون لدى ’كامين‘".

ويشغل آرتشر منصب نائب رئيس شؤون العمليات في الشركة منذ العام 2008، وكان شغل قبل انضمامه إلى "كامين" منصب مدير العمليات ومدير المصنع ومدير الإنتاج لدى شركة "جيه إم هوبر"، وكان قبلها يشغل منصب مدير الإنتاج ومدير الجودة وعضو في فريق تحسين الإنتاجية ومهندس جودة لدى شركة "إي سي سي إنترناشيونال"، أما قبل ذلك فكان يعمل لدى شركة "جرومام آيروسبيس".

وتجدر الإشارة إلى أن آرتشر حاصل على إجازة في الرياضيات وماجستير في إدارة الأعمال من كلية وجامعة ولاية جورجيا، حيث فاز بجائزة خريج العام في ماجستير إدارة الأعمال. بالإضافة إلى ذلك أكمل آرتشر البرنامج المصغّر في إدارة الأعمال في كلية "جويزويتا" لإدارة الأعمال بجامعة "إيموري" ليحصل على شهادة مهندس جودة من الجمعية الأميركية لمراقبة الجودة.

قال توم تشامبرز رئيس مجلس إدارة "كامين": "يحظى هارلان باحترام شديد من قبل موظفي وعملاء ’كامين‘ ومجتمعات قطاع صناعة الكاولين"، وتجدر الإشارة إلى أن آرتشر شغل عدة مناصب في هذا القطاع حيث كان مثلاً رئيس "جمعية جورجيا للتعدين"، والمدير التنفيذي لجمعية "منتجو الصلصال في الصين" و"توين سيتي كاونتري كلاب"، وغرفة التجارة في مقاطعة واشنطن. وكان قد وقع الاختيار على آرتشر كرجل العام في جورجيا في مجال التعدين لعام 2010 من قبل جمعية التعدين في جورجيا وهو يشغل حاليا منصب المدير التنفيذي لمؤسسة جورجيا للتعدين.

لمحة عن كامين المحدودة

"كامين" هي شركة لتصنيع طين الكاولين المائي والمكلس عالي الجودة. وعبر تاريخ يمتد على مدى 70 عاماً من الخبرة، تقوم الشركة من خلال احتياطاتها وتقنيات المعالجة التي هي ملكها الحصري، بإنتاج الكاولين العالي الجودة والذي يستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات.

وتقوم "كامين" باستخراج وإنتاج الكاولين بشكل حصري في الولايات المتحدة وتبيع منتجاتها في جميع أنحاء العالم، كما تقوم بإدارة ثلاثة مصانع للكاولين في كل من ماكون وساندرفيل وورنز، ولا تقتصر شهرتها فقط على كونها رائدة في مجال جودة المنتج بل تتعداه إلى ممارسات التنقيب الآمنة وذلك لعدة سنوات متتالية.

تعود ملكية "كامين" إلى شركة "آي مين بارتنرز" التي يقع مقرها في فورت وارث بولاية تكساس. وتجدر الإشارة إلى "آي مين بارتنرز" هي شركة استثمار خاصة تركّز استثماراتها في شرائح متخصصة في قطاعات المعادن الصناعية والكيماويات المتخصصة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"كامين المحدودة"

مورين هالستيد

هاتف: 5484-750-478

بريد إلكتروني: askus@kaminllc.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4183/ar

No comments:

Post a Comment