Search Khaleej Dailies

Saturday, September 24, 2011

إنفستورز يوروب تطرح خاصيّة "التداول بنقرة واحدة" ضمن منصة إم تي 4 للتداول الخاصة بها


جبل طارق - يوم الخَمِيس 22 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

قامت شركة إنفستورز يوروب، وهي أكبرشركة وساطة مستقلة عاملة في المناطق الحرة ومختصة في العملات الأجنبية والأسهم وعقود الفروقات ومنتجات مالية أخرى، مؤخراً بطرح خاصيّة جديدة تسمح للمتداولين بفتح وإغلاق جميع التداولات على منصة إم تي 4 بسرعة وسهولة من خلال نقرة واحدة.

(بزنيس واير): قال بيير بولي العضو المنتدب لشركة "إنفستورز يوروب": "يسعى كل متداول إلى اكتشاف أي من العملات سترتفع أو تنخفض قيمتها أمام عملة أخرى، وتعتبر هذه الحركة متقلبة للغاية ويمكن أن تتغير الأسعار بشكل كبير خلال فترة زمنية قصيرة للغاية. وأشير هنا إلى أن السرعة والتوقيت المناسب عاملان أساسيان لدى تداول المنتجات مالية، ومن المهم جداً بالتالي أن نكون قادرين على فتح وإغلاق التداولات في التوقيت المناسب وهو أمر كان يشكل عائقاً يقيد منصة ’إم تي 4‘ حتى اليوم".

وأضاف: "ولهذا السبب قمنا بإضافة أداة فتح/إغلاق-الكل بنقرة واحدة من منصة "إم تي 4" للتداول الخاصة بنا، حيث يسمح هذا التطبيق للمتداولين بإجراء مداولاتهم عبر الشاشة الرئيسية للمنصة. ويقوم المتداول عندما تكون المعدلات مناسبة، فقط بالنقر على أيقونة "السعر" الموجود أمامه من أجل فتح تداول أو النقر على أيقونة "إغلاق الكل" من أجل إغلاق جميع التداولات دفعة واحدة".

وأشار بولي أنه ومن خلال هذا البرنامج المساعد لن يضطر المتداولون بعد الآن إلى إغلاق جميع التداولات المفتوحة يدويا واحدة تلو الأخرى. إذ يمكن وفي ظل التغييرات التي يشهدها السوق في وقت لا يتعدى ثوانٍ قليلة، أن تتغير الأسعار في الوقت الذي يكون المتداول خلاله لا يزال يقوم بإغلاق التداولات يدويا. تسمح خاصية النقرة الواحدة للمتداولين بالتجاوب بشكل سريع مع هذه التحركات.

وتابع بولي قائلا: "تعتبر ’إنفستورز يوروب‘ من بين المؤسسات المالية القليلة جداً التي تمتلك مثل هذه الأداة وهي الوحيدة التي تقدمها مجاناً لجميع عملائها. وكما وعدنا، فإن شركتنا تقوم بشكل متواصل بتطوير أدوات وخدمات ومنتجات واستراتيجيات جديدة بحيث تضمن حصول جميع عملائنا على أفضل الفرص لإتمام تبادلات مربحة مع الحد الأدنى من الخسائر وخدمة ممتازة، وهذه الأداة تمثل واحدة من بينها".

وتجدر الإشارة إلى أداة التداول بنقرة واحدة متاحة أمام عملاء "إنفستورز يوروب" مجاناً.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول أداة إغلاق التداولات بنقرة واحدة والمقدمة من "إنفستورز يوروب" الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني على العنوان التالي: www.investors-europe.com

لمحة عنّا:

"إنفستورز يوروب" هي شركة وساطة تنفيذية يقع مقرها الرئيسي في جبل طارق في أوروبا. تقوم شركة "إنفستورز يوروب" بتقديم مجموعة واسعة من منصات التداول والخدمات إلى المتداولين من الأفراد بالإضافة إلى الشركات المالية الكبرى منذ حوالي عقد من الزمن. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن "إنفستورز يوروب" من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إنفستورز يوروب"

جون لونون

مدير العلاقات العامة

جبل طارق

+350 200 40303

بريد إلكتروني: pr@investors-europe.com

موقع إلكتروني: www.investors-europe.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4188/ar

No comments:

Post a Comment