Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 21, 2011

نت كراكر تعلن عن اتفاقية للاستحواذ على شركات التنشيط التابعة لسَبيكس


والثام، ماساتشوستس - يوم الثُّلَاثاء 20 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "نت كراكر تكنولوجي" اليوم عن توصلها إلى اتفاق مع "سَبيكس ليميتيد" للاستحواذ على شركاتها العاملة في مجال التنشيط والإمداد، في عملية بيع أصول.

وستستحوذ "نت كراكر" على كل من "نت بروفيجين" و"نت أوبتيمايزر" ومنتجات "فيكتور" والشركات الأخرى ذات الصلة، التابعة لـ"سَبيكس". وتمثل "نت بروفيجين" و"نت أوبتيمايزر" ما كان يعرف سابقاً بشركة "سينديسيس" والتي كانت تغطي مجال الإمداد والتنشيط.

وتعتبر هذه الأصول التي استحوذت عليها "نت كراكر" مكملة لسلسلة "عمليات الاتصالات وحلول الإدارة" التي تمتلكها، كما أنها ستعزز من قدرات "نت كراكر" في مجال "طلب التنشيط".

وتحتل شركات "سَبيكس" العاملة في مجال التنشيط والإمداد موقعاً في الصدارة في السوق في مجال تخصصها. وما يميز سجل "سَبيكس" الثابت في الابتكار والتوصيل الناجح هو قابلية التوسع مع القدرة على الارتقاء في التعامل مع الطلبات والإمكانية العالية للوصول للمنصة، مصحوباً بتنوع المجالات والعناصر الإلكترونية التي تدعمها الشركة. ويجمع هذا الاستحواذ بين نطاق عروض "نت كراكر" على مستوى الزبون والخدمة وبين القدرات العالية لتنشيط الشبكة. وبما أن مزودي الخدمات من الدرجة الأولى أو ما يعرف ببروتوكول "تاير 1" ينشرو شبكات وخدمات الجيل القادم، فإن القدرة على التنشيط والإمداد السريع بالخدمات يصبح عاملاً حاسماً للنجاح.

ويقول أندرو فينبيرج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "نت كراكر تكنولوجي": "يبحث مزودو الخدمة عن شركاء استراتيجيين بإمكانهم تقديم حزمة تنفيذية مكتملة وشاملة. ونتوقع من عملية الاستحواذ هذه، وبفضل وجود عدد من العملاء المساهمين، والتقنية ذات القدرة المثبتة، والتوافقية شبه الكاملة للمنتَج، والفريق الموهوب من الخبراء المختصين، أن تنسجم بسلاسة مع عروضنا وتزيد من قدرتنا على تلبية متطلبات العملاء".

ويقول آري بانيرجي، كبير المحللين في "هيفي ريدينج": "يتوجه هذا القطاع نحو منصة واحدة مجتمعة في مجال التنفيذ والإمداد في مقابل التخصصات المنفردة في إدارة الطلبات والتنشيط وإدارة عملية الجرد. وستقوم أصول التنشيط والتقديم هذه، إذا ما أقرنَّاها مع تركيز ’نت كراكر‘ على جانب الخدمة، بتمكين "نت كراكر" من التسريع الملموس للدورة الممتدة من تقديم الطلب حتى عملية التنشيط، وذلك فيما يخص مزودي الخدمات".

لمزيد من المعلومات عن منتجات "نت كراكر" وحلولها وخدماتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.NetCracker.com

لمحة عن "نت كراكر تكنولوجي"

"نت كراكر تكنولوجي" التابعة لشركة “إن إي سي كوربوريشن"، هي المزود الرائد لعمليات الاتصالات وأنظمة الإدارة لمزودي خدمة الاتصالات في أنحاء العالم. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.NetCracker.com

"نت كراكر" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "نت كراكر تكنولوجي". كما أن أسماء الشركات والمنتجات المذكورة في هذا البيان الصحفي قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات التي تتبع لها.

لمحة عن شركة “إن إي سي كوربوريشن"

“إن إي سي كوربوريشن" هي واحدة من المزودين العالميين الرائدين للإنترنت، وشبكات الحزم العريضة، والحلول التجارية، والمتخصصة في تلبية الحاجات الخاصة لقاعدة عالمية متنوعة من الزبائن. وتقدم شركة “إن إي سي" حلولاً حسب الطلب في الميادين الرئيسية للحواسب والشبكات والأجهزة الإلكترونية، وذلك من خلال دمج نقاط قوتها الفنية في تقنية الاتصالات والشبكات. ولدى "مجموعة إن إي سي" أكثر من 140 ألف موظف في أنحاء العالم. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع شركة “إن إي سي" الإلكتروني: http://www.nec.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سمارتمارك كوميونيكيشن" لصالح "نت كراكر"

جولييت شافيت

+1-215-504-4272

jshavit@smartmarkusa.com

"نت كراكر تكنولوجي"

جوانا لاريفي

+1-781-419-3374

Joanna.Larivee@NetCracker.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4167/ar

No comments:

Post a Comment