Search Khaleej Dailies

Saturday, September 24, 2011

"إكسبرس موني" تطلق خدمتها للتحويل المباشر للأموال في كندا


تورونتو، - يوم الجُمْعَة 23 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

أعلنت "إكسبرس موني" المزود الرائد لخدمات التحويل المباشر للأموال في العالم عن توسعها الجديد في كندا. وقد أصبحت منظموتها الحديثة والآمنة والمرنة متاحة الآن في كندا لكل من يريد أن يرسل أموالاً إلى أي مكان في العالم خلال دقائق.

ويقول سودهيش جيريان، نائب رئيس شركة "إكسبرس موني": "هدفنا هو أن نصبح المزود الرئيسي للتحويلات المباشرة للأموال في العالم. ونحن نمتلك علامة تجارية قوية ومعروفة عالمياً، وهي مستمرة في نموها بفضل المعايير العالية التي نمارسها كل يوم في عملنا".

ولقد حققت الشركة التي أسست في عام 1999 نمواً سريعاً وانتشرت في 95 بلداً عبر العالم، ولدى "إكسبرس موني" اليوم أكثر من 85 ألف من المواقع الوكيلة في أنحاء العالم. ويمكن للعملاء الاستفادة من أكثر من 40 ألف موقع في الهند لوحدها، وأكثر من 12 ألف في الفلبين. كما تمتلك "إكسبرس موني" حضوراً متميزاً في كل من أمريكا الجنوبية وأوروبا وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة أيضاً.

وقال ديبانشو مجمودار، المدير الإقليمي لشركة "إكسبرس موني" في الأمريكيتين: "تقدم ’إكسبرس موني‘ خدمة قيّمة وحيوية غالباً للأشخاص الذين تركوا بلدانهم بحثاً عن حياة جديدة، ولكن مع الإبقاء على صلات قوية ببلدانهم. وتقدم التركيبة الكندية التي تقدم جواً ملائماً للمهاجرين فرصاً كبيرة لقطاع تحويل الأموال، ونحن هنا لضمان أن يحصل الملايين ممن هم بحاجة لأن يقدموا الدعم إلى أصدقائهم وأسرهم على أفضل خدمة تحويل أموال ممكنة".

وتشتهر "إكسبرس موني" عبر العالم بالأجور المعقولة لتحويل الأموال، وبأسعارها التنافسية في الصرف، كما تقدم خيار إرسال الأموال مباشرة إلى حساب بنكي، مع خيار إستلام الأموال النقدية بشكل شخصي من موقع أحد الوكلاء، وخيار توصيل الأموال إلى منزل المتلقي. وتخطط الشركة قريباً لإطلاق برنامج الولاء الخاص الذي سيفيد زبائنها المخلصين بشكل كبير.

كما تقدم "إكسبرس موني" لشركائها من الوكلاء عروض عمل مربحة ومجزية، فالسعر المعقول، والمنظومات سهلة الاستخدام، والحضور العالمي يعطيهم الفرصة لزيادة أعمالهم وتحسين أرباحهم من خلال تقديم خدمات "إكسبرس موني".

ويقول فينيش فينوجوبال مدير التسويق في "إكسبرس موني": "لا نقوم فقط بتأمين التواصل بين عملائنا ومن يحبون، إنما ننخرط في المجتمعات التي نقدم فيها خدماتنا ونتواصل معها، كما نقدم الدعم للأشخاص المحتاجين حول العالم".

وتطمح "إكسبرس موني" لأن تصبح خدمة تحويل الأموال الأسرع نمواً في العالم، كما أنها لا تدخر جهداً لتحول رؤيتها إلى حقيقة.

لمحة عن " إكسبرس موني "

" إكسبرس موني " هي شركة بريطانية للتحويل الفوري للأموال، ولديها حضور متميز في 95 دولة في القارات الخمس على امتداد 85 ألف موقع للوكلاء في جميع أنحاء العالم. وهي مؤسسة مدفوعات مرخصة "إيه بي آي" حاصلة على ترخيص من قبل هيئة الخدمات المالية "إف إس إيه" البريطانية، وهي مشهورة بأنها أسرع علامة تجارية للتحويل الفوري للأموال نمواً في العالم. وتقدم " إكسبرس موني " إلى عملائها طرقاً فورية وآمنة وميسورة الكلفة لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xpressmoney.com.

.


Contacts

الحسن أطرطا

مدير العلاقات الإعلامية

هاتف: 4945480 2 971 00

البريد الإلكتروني: aterta.lahcen@uaeexchange.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4186/ar

No comments:

Post a Comment