Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 21, 2011

بيوترونيك تعلن عن إتمام التسجيل في الدراسة السريرية بيولَكس بي-آي لإجراء بحث على المعالجة باستخدام بالون تحرير الدواء في حالات اعتلال الشرايين المحيطية


بولاخ، سويسرا - يوم الثُّلَاثاء 20 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بيوترونيك"، الشركة الأوروبية الرائدة المتخصصة في إنتاج حلول المعالجة في حالات التدخل الوعائي، عن إتمام التسجيل في "بيولَكس بي-آي"، وهي دراسة سريرية لإجراء بحث على استخدام قثطرة بالون تحرير الدواء "دي إي بي"، وهي طريقة جديدة واعدة لعلاج الأمراض التي تصيب الأوعية المحيطية التي تشكل بسبب موضعها التشريحي تحدياً كبيراً.

و"بيولَكس بي-آي" هي دراسة عشوائية مُدارة تهدف إلى تقصي سلامة وأداء " قثطرة بيوترونيك باسيو-18 لَكس، دي إي بي" مقارنةً بزرع "قثطرة رأب الوعاء عبر اللمعة من خلال الجلد غير المصقولة بي تي إيه"، من أجل معالجة آفات الجزء الفخذي المأبضي. وتم تسجيل 60 مريضاً في خمسة مراكز في ألمانيا والنمسا. ومن المتوقع صدور بيانات أولية عند نهاية الدراسة في الربع الثاني من عام 2012، لتوثيق التصوير الوعائي للفقدان المتأخر للمعة عند حد الستة أشهر.

وبرزت بالونات تحرير الدواء "دي إي بي" كخيار علاجي فعال ويدوم طويلاً لمعالجة المرضى الذين يعانون من مرض عودة التضيق الشرياني والمتكرر في الأطراف السفلية. وتعتبر عودة التضيق اللاحقة للعلاج ببالونات "بي تي إيه" القياسية قضية بارزة، ومن المتوقع أن إيصال الدواء إلى موقع الآفة من شأنه أن يحسن بشكل ملحوظ فعالية العلاج.

ويعلق البروفيسور ديرك شنيرت، وهو باحث رئيسي لدى "بيولَكس بي-آي، ورئيس قسم علم الأوعية في مشفى هرزينتروم بارك في ليبزيج بألمانيا: "تعتبر بالونات تحرير الدواء واحدة من التطورات التقنية الأكثر إثارة التي تم التوصل إليها خلال الأعوام الماضية، وبناءً على تجربة سريرية مبكرة، سيحظى هذا الخيار العلاجي الجديد بالكثير من الاهتمام والمستقبل الواعد. إلا أنه من الضروري تقديم بيانات السلامة والفاعلية لكل بالون لتحرير الدواء موجود في الأسواق، إذ أن النتائج قد تتأثر إلى نحو بعيد بالتركيبات الدوائية والتغليفية – ونتوقع أن تؤدي دراسة ’بيولَكس بي-آي العشوائية‘ إلى الوصول إلى نتائج سريرية إيجابية من المستوى 1، والتي نحتاجها لتقديم علاج أكثر فعالية بثقة أكبر".

وتم تغليف "باسيو-18 لَكس" بطبقة متجانسة من الدواء المقوَّى "باسليتاكسل" بالإضافة إلى ناقل، من أجل تأثير أكبر للتوافر البيولوجي والتأثير الأمثل للمضاد التكاثري. وقد أثبتت هذه الثنائية من "الدواء-و-الناقل" فاعلية سريرية مبكرة في الدراسة الأولى التي تم اختبارها في البشر "بيبار"، التي عُرِضت مؤخراً، والتي استقصت تأثير بالونات تحرير الدواء "بانتيرا لَكس" من "بيوترونيك" على عودة التضيّق في الدعامة التاجية.

ويعلِّق ألين أيمونيتي نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق في قسم التدخل الوعائي في "بيوترونيك": "تلتزم ’بيوترونيك‘ بتحقيق طرق علاج مثبتة وعالية الجودة لمرضى الأوعية. ويستمر استثمارنا البارز في البحوث السريرية بالتدليل على التزام ’بيوترونيك‘ بقيادة هذا القطاع نحو إيجاد حلول لتحسين النتائج بالنسبة للمرضى. وتعتبر ’بيولَكس بي آي‘ دراسة مهمة ضمن إطار برنامجنا السريري الشامل لبالونات استخلاص الدواء، كما أنها تهدف إلى تقديم دليل من المستوى 1 لدعم التقنية الخاصة بنا، تقنية ’لَكس‘ لتغليف الأدوية".

لمحة عن "بيوترونيك إس إي آند كو كي جي"

تُعتبر "بايوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب، وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين عمليات الزرع. ولدى الشركة حضور في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. وتُعرف "بايوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي، وهي تُقيّم التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفّر أفضل الحلول لمراحل الرعاية الطبية كافة من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بايوترونيك" ونجاحها المتزايد بالجودة والابتكار والامتياز السريري، وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم: www.biotronik.com

الرجاء تزويدنا بنسخة حال النشر.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على العنوان الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6867163&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيوترونيك إس إي أند كو كي جي"

ساندي هاثاوي

المدير الأول، الاتصالات العالمية

+49 (0) 30 68905 1602

البريد الإلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4169/ar

No comments:

Post a Comment