Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 21, 2011

عمليات سينكادا تسجل 2 مليار دولار في المدفوعات خلال أغسطس 2011


مينيابولس - يوم الأَرْبعاء 21 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "سينكادا" اليوم أن عمليات شبكة سلسلة التوريد المالية العالمية سجّلت خلال شهر أغسطس رقماً قياسياً في سجل المدفوعات بالمقارنة مع أية فترة شهرية أخرى، متجاوزة مبلغ 2 مليار دولار أمريكي عبر شبكتها، حيث بلغ إجمالي المدفوعات 2.016 مليار دولار أمريكي.

ويشكل تخطي العمليات لمبلغ 2 مليار دولار شهرياً زيادة هامة مقارنة بالفترة ذاتها للأعوام الماضية، حيث أن هذا المبلغ يتضمن العمليات التي تمت باستخدام المزايا الرئيسية لمعالجة الفواتير، وتمويل وتسديد الفواتير لشركة "سينكادا". وتسمح حلول سلسلة التوريد المالية المتكاملة للمؤسسات المالية من جميع الأحجام بتقديم خدمات موحدة للعملاء التجاريين لمعالجة وتمويل وتسديد فواتير التبادل التجاري بين الشركات "أعمال لأعمال" عبر العديد من طرق التسديد والعملات المحلية.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام أنها وقعت اتفاقية مع "سيتي بنك" لينضم إلى شبكتها العالمية، وقد جاء ذلك في أعقاب انضمام "البنك التجاري" إلى الشبكة في أكتوبر 2010، وقد شجعت هذه التطورات على توسيع المباحثات مع المؤسسات المالية الأخرى حول العالم والاهتمام بالعملاء الذين يشكلون جزءاً من شبكة "سينكادا".

وقال كورت سشنايبر، المدير التنفيذي لشركة "سينكادا": "يشكل بلوغ سجل المدفوعات لمستوى قياسي في شهر أغسطس إنجازاً هاماً لشركة ’سينكادا‘ حيث أننا شهدنا نمواً كبيراً منذ انطلاقتنا ونحن واثقون من استمرارنا على هذا النحو نظراً لارتفاع حجم عملياتنا التجارية في شبكتنا العالمية".

لمحة حول "سينكادا"

تقدم "سينكادا" من "فيزا" شبكة للتبادل التجاري "أعمال لأعمال" للمؤسسات المالية لتمكين عملائها من رفع مستوى التحكم بسلاسل التوريد المالية الخاصة بهم بصرف النظر عن اللغة أو العملة، ويمكن للمؤسسات المالية الاستفادة من شبكة "سينكادا" لتقديم خدمات موحدة لمعالجة وتسديد الفواتير مع خدمة متكاملة لتمويل الفواتير لشركاتهم ولعملاء الحكومة. وتقوم "سينكادا" من خلال العمل مع البنك الراعي للمشترين والموردين بتقديم خدمة معالجة الفواتير لمئات المشترين وإجراء عمليات تسديد المدفوعات لعشرات الآلاف من البائعين في 47 بلداً. وفي عام 2010 عالجت المنصة ما يزيد عن 19 مليار دولار أمريكي وملايين من الفواتير والمستندات التجارية. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.syncada.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سينكادا"

كارا بريتشيت

هاتف: 6311-436-612

البريد الالكتروني:kara.pritchett@syncada.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4174/ar

No comments:

Post a Comment