Search Khaleej Dailies

Thursday, August 28, 2014

مركز ريجس إكسبرس في مطار كوبنهاغن يقدم مكاناً مناسبًا للعمل والاجتماع وتجديد النشاط

سيساهم مفهوم القاعة المخصّصة للوافدين ورجال الأعمال بتسهيل العمل أثناء التنقل، وستسمح الحمامات ووجبات الطعام الخفيفة للمسافرين المتعبين باستعادة نشاطهم

كوبنهاغن، الدنمارك - يوم الخَمِيس 28 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقوم شركة "ريجس"، وهي المزود الرائد عالمياً لمواقع العمل، بافتتاح مركز أعمال للاستخدام المؤقت في مطار كوبنهاغن. وسيسمح هذا المركز للمسافرين الذين يقومون برحلات طويلة بالاستحمام والحصول على وجبة الفطور قبل التوجه إلى اجتماعاتهم، إلى جانب مساعدة المسافرين من رجال الأعمال على الاجتماع وإتمام أعمالهم.

وسيقع مركز "ريجس إكسبرس"  في صالتي الوصول والذهاب قبل نقطة التفتيش الأمني، مما يسهل وصول المسافرين إليه. وستتضمن المنشآت التابعة للمركز مساحات عمل مفتوحة وأخرى خاصة ومساحات للاجتماعات ودعم مكتبي وحمامات ووجبات طعام خفيفة. سيجعل هذا الأمر الوقت في المطار أكثر إنتاجية.

وستضيف "ريجس" في المرحلة الثانية حجيرات اجتماع وحجيرات عمل تقع ما بعد نقطة التفتيش الأمني والجمارك. وستسمح مساحات العمل الخاصة هذه للناس بالاجتماع أو الإهتمام بمسائل إدارية  إلى حين صعودهم الى الطائرة.

وقد تزايد الطلب على مساحات العمل الجوالة منذ ان أصبح رجال الأعمال أكثر تنقلاً. وتُعتبر "ريجس" الرائدة في مجال توفير مثل هذه المواقع، وهي تملك منشآت مشابهة في مطار هيثرو واتفاقيات موقعة لتوفير مواقع مماثلة مع مطاري غاتويك وبرمينغهام. كما تملك "ريجس" مراكز في مطار شيبول في أمستردام ومطار بروكسل.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال فيل كيمب، المدير العالمي لـ"ريجس ثيرد سبيس": "تتفهم ‘ريجس’ احتياجات رجال الأعمال لأننا نعمل معهم في أكثر من 100 دولة. وبما أن تنقلهم أثناء العمل قد إزداد، نحن نعمل على إيجاد طرق وأماكن أفضل لتسهيل قيامهم بذلك، بما في ذلك افتتاح منشآت ‘ريجس إكسبرس’ في المطارات ومحطات السكك الحديدية".

من جانبه، قال توماس والدباي، الرئيس التنفيذي لمطار كوبنهاغن، شارحاً الأمر: "يعدّ مطار كوبنهاغن وجهة أعمال قوية وبوابة أوروبا الشمالية مع أكثر من 24 مليون مسافر سنوياً".

وأضاف: "يتوافق افتتاح مركز الأعمال للاستخدام المؤقت من ‘ريجس’ مع استراتيجيتنا للتحول الى مركز عالمي للطيران ، لجذب التبادل التجاري وتطوير مركزنا ليصبح وجهة للأعمال. وسيقوم مركز ‘ريجس’ بتعزيز المنتجات الموجودة، إلى جانب إضافة عروضات وخدمات جديدة ومبتكرة لمسافرينا من رجال الأعمال بشكل أساسي".

لمحة عن "ريجس"

تعتبر "ريجس" المزود الأكبر في العالم لمساحات العمل المرنة من خلال منتجات وخدمات تتراوح بين المكاتب المجهزة بالكامل وقاعات الاجتماعات والأجنحة المخصصة للأعمال. ويستفيد أكثر من 1.8 مليون عميل يومياً من مرافق "ريجس" المنتشرة عبر شبكتها العالمية المؤلفة من 2000 موقع في 750 مدينة تتوزع على 104 دول. هذا وتأسست "ريجس" في بروكسل في بلجيكا عام 1989 ويقع مقرها الرئيسي في لوكسمبورغ، وهي مدرجة في بورصة لندن.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريجس"

ناتالي رينسون

رئيس المجموعة لشؤون الاتصالات

هاتف:330178423520

البريد الإلكتروني: nathalie.renson@regus.com








No comments:

Post a Comment