Search Khaleej Dailies

Thursday, August 28, 2014

زد تي إي تفوز بعقد حصري مع سوان سلوفاكيا لإنشاء شبكات إل تي إي على امتداد الدولة


شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 28 أغسطس
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): وقعت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، عقداً مع شركة الاتصالات السلوفاكية "سوان" لمشروع شبكة التطور طويل الأمد "إل تي إي" على امتداد الدولة.
وستقوم "زد تي إي" حصرياً بإنشاء شبكة أساسية بتقنية (التحويل عبر الدارة/وتحويل الطرود) "سي إس/بي إس" وشبكة نظام موحد للاتصالات المتنقلة "جي إس إم" و"إل تي إي" وشبكة خدمات قيمة مضافة "في إيه إس"، تتضمن أكثر من 1100 محطة "جي إس إم"/"إل تي إي" أساسية لشركة "سوان".
حصلت "سوان" على رابع ترخيص لتشغيل الشبكات اللاسلكية في سلوفاكيا في يناير عام 2014، وهي تخطط لبناء أكثر من 1100 محطة "جي إس إم" و"إل تي إي" أساسية خلال ثلاثة أعوام.
أسست "زد تي إي" و"سوان" شراكةً قويةً، حيث تتولى "زد تي إي" القيادة في مشاريع تطوير الشبكات الأساسية. وستستخدم "زد تي إي" حلول الراديو المحدد بالبرمجيات "إس دي آر" الرائدة في القطاع لتقدم اتصالات "جي إس إم"/"إل تي إي" مزدوجة وسلسة على امتداد البلاد. وستستخدم "زد تي إي"، من أجل إدارة الاتصالات الجوالة على امتداد بنية طيف شركة "سوان"، وحدات الراديو عن بعد عالية الطاقة "آر آر يو" ذات نطاق الحزمة الكامل، وذلك لتفادي تجزئة الطيف وتقديم نطاق حزمة وتعديل لتردد "إل تي إي" عاليين. وستحمي قدرة شبكة "زد تي إي" على التطور ببساطة إلى "إل تي إي – إيه"، استثمار "سوان" الحالي وتساعد المشغل على التجاوب بسرعة مع التحديات التنافسية.
وقال السيد شي جونشي، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في "زد تي إي" أوروبا وأمريكا: "تتطلع ’زد تي إي‘ إلى المساعدة على تطوير حضور ’سوان‘ في سلوفاكيا وتقديم أكثر الاتصالات تطوراً وأسرعها لدعم نمو ’سوان‘ ونجاحها في هذا السوق العالي التنافسية. وستدخل كل من ’زد تي إي‘ و’سوان‘ خلال هذا المشروع، في شراكةٍ إستراتيجيةٍ طويلة ووثيقةٍ أكثر من ذي قبل".
وتقوم "زد تي إي"، كونها مزوداً عالمياً كبيراً لحلول الاتصالات المتكاملة، ببناء شبكاتٍ رائدةٍ في القطاع مع مشغلين من كافة أنحاء العالم مخصصة لتناسب احتياجاتهم الفردية. و"زد تي إي" هي أكبر المزودين نمواً لمنتجات "إل تي إي" حيث ازدادت حصة الشركة من سوق معدات "إل تي إي" العالمي في عام 2013 بما نسبته 20 في المائة.
وقعت "زد تي إي" 146 عقد "إل تي إي" وعقود هندسة ومشتريات وإنشاء حول العالم، ولديها عقود مع 70 في المائة من البلدان التي استثمرت في تقنية "إل تي إي". ويعد مشروع شبكة "إل تي إي" الخاصة بشركة "سوان" أول شبكةٍ تجاريةٍ واسعة النطاق تبنيها "زد تي إي" في سلوفاكيا، وهذا يشكل خطوة تقدمية مهمة لمنتجات "زد تي إي" اللاسلكية في سوق المشغلين الأوربيين.
لمحة عن "زد تي إي"
شركة "زد تي إي" هي مزودٌ عالميٌ رائدٌ مدرجٌ علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي جميع جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات بما فيها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والأجهزة الطرفية، والخدمات الاحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق نمو في الإيرادات في الوقت نفسه. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات في الصين، المتداولة علناً في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (مدرجة في في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
لمحة عن "سوان"
تعد "سوان" مزود خدمات اتصالات سلوفاكية سريع النمو، حيث تهدف إلى تقديم حلول اتصالات احترافية لعملائها على أعلى مستويات الجودة. وتضع القدرات التكنولوجية وحافظة الخدمات والتطور السريع شركة "سوان" بين المبتكرين والرائدين في السوق السلوفاكي المحلي. وتهدف "سوان" إلى الوصول إلى مكانةٍ مستقرةٍ بين الشركات الرائدة في سوق الاتصالات السلوفاكي المحلي والتصرف كرائد تكنولوجي سريع الاستجابة في قطاع الحلول العصرية ذات التكلفة المناسبة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.swan.sk.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


شركة "أكسيكوم" للعلاقات العامة
ويليام دي لا بيدويري
هاتف: 8074 8392 20(0) 44+
البريد الإلكتروني: william.delabedoyere@axicom.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11929/ar

No comments:

Post a Comment