Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 26, 2014

وكيل الداخلية يحثّ على طرح مبادرات إبداعية للتطوير

زار المؤسسة العقابية ومركز المرور والترخيص بالفجيرة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 26 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
حثّ الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، العاملين في إدارات ومراكز
 القيادة العامة لشرطة الفجيرة، على سرعة إنجاز معاملات المراجعين؛ وتسهيل الإجراءات لهم، مؤكداً أن دولة الإمارات تشهد نمواً كبيراً وتطوراً متسارعاً في المجالات كافة، وعلى مختلف الأصعدة، داعياً إلى أهمية طرح مبادرات إبداعية بهدف الارتقاء إلى التصنيف الأعلى من خلال خدمات إلكترونية تواكب المستجدات بما يحقق رؤية واستراتيجية وزارة الداخلية.
 وكان وكيل وزارة الداخلية اطلع على سير العمل والخدمات في مركز المرور والترخيص، والمؤسسة العقابية والإصلاحية بالفجيرة، مؤكداً أهمية استمرارية تطوير العمل الشرطي؛ بما يسهم في تقديم خدمات راقيّة ومتميزة للجمهور، تنفيذاً لتوجيهات القيادة العليا بتعزيز مسيرة الأمن والأمان وفق أرقى المعايير العالمية.
وكان في استقباله لدى وصوله مركز المرور والترخيص العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، والمديرون العامون ومديرو المراكز بالإنابة؛ وعدد من الضباط، حيث اطلع خلال جولته على الخدمات التي يقدمها المركز لجمهور المتعاملين، وجهوده الأخيرة التي أثمرت بحصوله على فئة 5 نجوم وفق تصنيف مراكز الخدمة الاتحادية، وبناء عليه أصبحت القيادة العامة لشرطة الفجيرة؛ ممثلة في مركز المرور والترخيص، أول جهة على مستوى وزارة الداخلية تحصل على هذا التصنيف المتميز.
وأثنى الفريق الشعفار على جهود العاملين في الإدارات والمراكز، مقدراً الإنجازات التي حققوها ونالوا من خلالها العديد من الجوائز التقديرية داخلياً وخارجياً.  وزار المؤسسة العقابية والإصلاحية بالفجيرة واطلع على سير العمل بها ووجه بإيلاء النزيل جل الاهتمام والرعاية وتوفير سبل الراحة وفق أفضل الممارسات المقامة.
واجتمع الفريق الشعفار وقائد عام شرطة الفجيرة والمديرون العامون ومديرو الإدارات، وتم استعراض مؤشرات الأداء الاستراتيجية وإحصائيات أعداد المخالفين، وأهم الإنجازات وفرص التحسين.
وأكد وكيل وزارة الداخلية أن دولة الإمارات تمكنت من تحقيق أعلى مقومات الاستقرار والأمن والطمأنينة لجميع السكان من مواطنين ومقيمين، وأصبحت في مقدمة الدول الأكثر أمناً على مستوى العالم بفضل دعم القيادة العليا لتأسيس شرطة عصرية؛ إلى جانب توفير المرافق والمنشآت الأمنية التي تغطي جميع مناطق الدولة، والمجهزة بأحدث التجهيزات والتقنيات الحديثة والكوادر البشرية المؤهلة على أعلى مستوى من الخبرة والدراسة في المجالات كافة.
وفي ختام الزيارة شكر العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي؛ قائد عام شرطة الفجيرة، وكيل الوزارة على هذه الزيارة التي تؤكد مدى اهتمام المسؤولين، وحرصهم على توفير جميع الاحتياجات اللازمة لقيادات الشرطة بالدولة؛ لتمكينها من القيام بالمهام الموكلة إليها على أكمل وجه وتحقيق الأمن والاستقرار على أرض الوطن.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139    
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11915/ar

 

No comments:

Post a Comment