Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 26, 2014

زد تي إي تفوز بعقد مشروع التطور طويل الأمد الخاص بشركة كوزموتي رومانيا


شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 26 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): فازت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، بعقد مشروع لاسلكي من "كوزموتي رومانيا"، أكبر شركة تشغيل جوال متعددة الجنسيات في منطقة البلقان، وذلك لتحويل شبكة الجيل الثاني والثالث الحالية وبناء شبكة مشروع التطور طويل الأمد "إل تي إي" في جنوب رومانيا.
ومن المتوقع أن تتطلب الاتفاقية إنشاء أكثر من 3000 محطة أساسية مما يعزز موقع "زد تي إي" الرائد في سوق "إل تي إي" الأوروبية.
تتركز عمليات مجموعة "كوزموتي"، التي يقع مقرها الرئيسي في اليونان، في دول جنوب شرق أوروبا، ومن ضمنها اليونان وألبانيا ورومانيا. وتملك شركة "دويتشه تيليكوم" الحصة الأكبر من أسهمها، حيث تمتلك 40 في المائة من الأسهم في مجموعة "أو تي إي" في اليونان. وفازت "كوزموتي رومانيا" عام 2012 في المزاد الخاص بأطياف "إل تي إي" قياس "25 إم 1800 إم" و"10 إم 2600 إم" وخططت لإطلاق خدمات "إل تي إي" آملةً تقديمَ تجربة عملاء وتنافسية أفضل.
وفي عام 2012، أكملت "زد تي إي" بنجاح مشروع النظام العالمي للاتصالات المتنقلة "يو إم تي إس" الخاص بشركة "كوزموتي رومانيا" باستخدام تقنيات الراديو المحدد بالبرمجيات "إس دي آر" وقدرات توصيل الشبكة الخاصة بـ"زد تي إي" والرائدة في القطاع. وقد أسس التعاون السابق في شبكات "يو إم تي إس" أرضيةً قويةً للعمل أكثر على مشاريع "إل تي إي" بين "كوزموتي" و"زد تي إي".
وقال شيونج هوي، نائب الرئيس الأول في "زد تي إي": "نحن ممتنون جداً بأن تختارنا ’كوزموتي رومانيا‘ مجدداً كشريك إستراتيجي. تحتل ’زد تي إي‘ موقع الريادة في تطوير تقنيات ’إل تي إي‘ عن طريق سلسة الحلول المبتكرة الخاصة بنا وعلى رأسها الراديو السحابي. وستستخدم شبكة ’إل تي إي‘ الخاصة بشركة ’كوزموتي رومانيا‘ أكثر المنتجات والحلول تطوراً في العالم من أجل تحسين تجربة العملاء. وسنقوم بتوظيف أفضل موارد ’زد تي إي‘ لضمان نجاح المشروع".
ومع نهاية يوليو 2014، فازت "زد تي إي" بعقود "إل تي إي" وعقود هندسة ومشتريات وإنشاء وصل عددها إلى 146 عقداً حول العالم، مغطية ً نسبة 70 في المائة من البلدان التي استثمرت في تقنية "إل تي إي". وتعد "زد تي إي" أسرع بائعي "إل تي إي" نمواً في العالم حيث قاربت حصة الشركة من سوق "إل تي إي" عام 2013 ما نسبته 20 في المائة. كما قامت "زد تي إي" بإطلاق شبكات "إل تي إي" بنجاح لمشغلين من ضمنهم "تشاينا موبايل" و"تشاينا تيليكوم" و"هاتشيسون" و"سوفت بانك" و"كيه بي إن" و"تيلينور" و"تيلياسونيرا" و"فودافون" و"فيمبلكوم" و"بهارتي".
لمحة عن "زد تي إي"
شركة "زد تي إي" هي مزودٌ عالميٌ رائدٌ مدرجٌ علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي جميع جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات بما فيها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والأجهزة الطرفية، والخدمات الاحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق نمو في الإيرادات في الوقت نفسه. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات في الصين، المتداولة علناً في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (مدرجة في في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


شركة "أكسيكوم" للعلاقات العامة
ويليام دي لا بيدويري
هاتف: 8074 8392 20(0) 44+
البريد الإلكتروني: william.delabedoyere@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11909/ar

No comments:

Post a Comment