Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 26, 2014

كي دي دي آي تعتزم بناء مركزي بيانات تيليهاوس جديدين في طوكيو وأوساكا


"تيليهاوس" تستثمر في توسيع مساحة التنسيق المكثفة عالية الطاقة بنحو 20 ميجاواط في اليابان

 

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 26 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كي دي دي آي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:9433) وهي مزود الاتصالات العالمي، أنها تعتزم استثمار 270 مليون دولار أمريكي (أي ما يعادل 28 مليار ين) في بناء مركزي بيانات "تيليهاوس" جديدين وهما: "تيليهاوس أوساكا 2" و"تيليهاوس طوكيو تاما 3" المقرر افتتاحهما في أغسطس 2015 وفبراير 2016 على التوالي. وسترفع هاتان المنشأتان الإضافيتان مساحة مراكز بيانات "تيليهاوس" العالمية الإجمالية إلى 371 ألف متر مربع على امتداد 46 موقعاً في 13 بلداً/ إقليماً و24 مدينة كبيرة.
وتقدم هاتان المنشأتان خدمات تنسيق عالية الكثافة من خلال تمكين استضافة بنية تحتية ثقيلة الحمولة لتكنولوجيا المعلومات. وستلبي مراكز البيانات الطلب المتزايد على استضافة سُحب المشاريع الخاصة إلى جانب مزودي الخدمات السحابية العامة وشركات الإنترنت والمحتوى الإعلامي. وتم تصميم هاتين المنشأتين لتتلاءما مع معايير مراكز البيانات من المستوى +3 من حيث تكرار البيانات ومدة التشغيل. كما ستكونان محصنتين ضد الزلازل بفضل هيكلٍ قادرٍ على امتصاص الصدمات لفترة طويلة، مما يعكس مواصفات "تيليهاوس" العالمية عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لشركة "كي دي دي آي" تقديم حلّ مشترك من خلال توفير إمكانية الوصول المباشر إلى شبكة "كي دي دي آي" العالمية إلى جانب مركز البيانات.
ويقع مركز "تيليهاوس أوساكا 2" في وسط مدينة أوساكا، وسيوفر مساحةً تضمّ 700 رف للإيجار مع ما يصل إلى 30 كيلو فولط أمبير (مصممة) لكل رف. وتقع غرفة التقنيات والعمليات فوق الطابق الثاني تجنباً لخطر الفيضانات المحتملة. هذا ويمكن استخدام "أوساكا 2" كموقع للتعافي من الكوارث ولدعم مراكز البيانات في طوكيو.
أما "تيليهاوس طوكيو تاما 3" فيقع في حرم مركز بيانات "تاما" القائم على بعد 30 كيلومتراً من وسط مدينة طوكيو في منطقةٍ خاضعةٍ لحراسةٍ مشددة. ويوفر المبنى المؤلف من خمسة طوابق مساحةً تضم 1300 رفّ للإيجار مع ما يصل إلى 42 كيلو فولط أمبير (مصممة) من إمدادات الطاقة إلى الرفوف، وهي الأعلى*1 في اليابان و​​5 أضعاف*2 المعدل في القطاع، إضافةً إلى تصميمٍ متوافق مع المعيار "بي يو إي" لكفاءة استخدام الطاقة بمعدل 1.31 مما يجعل من هذه المنشأة واحدةً من أكثر مراكز البيانات كفاءةً في استخدام الطاقة في اليابان.
ويعكس هذا التوسع الطلب المتزايد على مساحات مراكز البيانات في المترو في اليابان وقدرة شركة "كي دي دي آي" على استيعاب الشركات متعددة الجنسيات الرائدة التي توسع حافظاتها في اليابان. ومن خلال تأمين حصتها في السوق المحلية في اليابان، تواصل "كي دي دي آي" ريادتها في منشآت مراكز البيانات الراقية.
لمحة عن "تيليهاوس"
"تيليهاوس" هي المزود الرائد لتنسيق مراكز البيانات وتأسست في الأصل عام 1989. والشركة تدير وتشغّل 46 مركز بيانات متعدد المستخدمين عالمياً، كما تخدم أكثر من 2000 شركة وتستضيف بعضاً من تبادلات الإنترنت الرائدة في العالم. وباعتبارها مصممةً لاستضافة وربط نظم تكنولوجيا المعلومات ذات المهام الحساسة، تدعم "تيليهاوس" البنية التحتية لرواد العالم من مشغلي الشبكات ومزودي السحابة والمؤسسات المالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.telehouse.jp/en/.
لمحة عن "كي دي دي آي"
شركة "كي دي دي آي" هي شركةٌ رائدةٌ في مجال الاتصالات في اليابان ومدرجةٌ على لائحة "فورتشن" لأفضل 300 شركة في العالم. تخدم الشركة 40 مليون مشتركٍ في قطاع الجوال المحلي، وتوفر حافظةً متنوعةً تضم الشبكات المدارة، ومراكز البيانات، والسحابة، والأمن، وتكامل الأنظمة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://global.kddi.com/.
(*1) ابتداءً من 26 أغسطس. بحث من شركة "كي دي دي آي" مبني على معلومات عامة.
(*2) بالمقارنة مع مراكز بيانات "تيليهاوس" في اليابان.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كي دي دي آي"
قسم العلاقات العامة
البريد الإلكتروني: prdpt@kddi.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11912/ar

 

No comments:

Post a Comment