Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 27, 2014

أحلام مواطنة إمارتية تتحقق دفعة واحدة في السحب الثالث من مفاجآت صيف دبي بالتعاون من مجموعة مراكز التسوق في دبي

فخامة سيارات بي ام دبليو تتوج فائزي السحوبات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الأَرْبعاء 27 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

تتوالى سحوبات مفاجآت صيف دبي بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي على  إدخال الفرح إلى قلوب المتسوقين وزوار إمارة دبي،  ونظمت المجموعة سحبها الثالث في مركز المنال للتسوق، حيث تم السحب على السيارة الثالثة من  بي ام دبليو طراز BMW-X5،  و مجموعة  أخرى من الجوائز المذهلة التى إعتادت المجموعة على تقديمها بالتعاون مع مهرجان صيف دبي.

سيبقى هذا السحب ذكرى رائعة لا تنسى في حياة حمدة العور الفائزة الإماراتية التي عبرت عن فرحتها بفوزها سيارة بي ام دبليو  قائلة"  إستبعدت مراراً أن أكون الفائزة المعنية بالجائزة ، ولكن عندما تأكدت من الخبر أدركت أن الفرح يأتي دفعة واحدة حيث تصادف ربحي للسيارة قبل حفل زفاف بيومين".

ولفت دينورالرحمن مدير مركز المنال للتسوق إلى أن الحملات الترويجية تجذب المتسوقين والزوار إلى مراكز التسوق، كما تلعب الخصومات والعروض التروجية وصفقات اللحظة الأخيرة دوراً هاماً في تحفيز المتسوقين وزيادة الإقبال على متاجر التجزئة، وهذا ما جعل إمارة دبي من الوجهات الهامة للتسوق في المنطقة والعالم.

يذكر أن مجموعة مراكز التسوق في دبي الشريك الرسمي لمهرجان سيف دبي 2014، قدمت أكثر من 4 ملاين درهم نقداً فاز بيها أكثر من 50 محظوظاً.

تشمل السحوبات المراكز المشاركة هذا العام وهي،  مركز العين، البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز المنال، الملا بلازا، العربي سنتر، مركز بن سوقات، مركز برجمان، سنشري مول، ذا ووك، دبي أوتلت مول، الإتحاد مول، ابن بطوطة مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، مدينة مول، مركز مزايا للتسوق، مركز الواحة، بالم ستريب للتسوق، الريف مول، سن ست مول، الشاطئ، مركز تايمز سكوير، توين تاور، ومركز وافي،للإطلاع على مزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع www.dubaimallsgroup.com.

Contacts

سامانثا دسا

شركة "باز" للعلاقات العامة

صندوق البريد: 126093، دبي، الامارات العربية المتحدة

 +971 4 3589789

البريد الالكتروني: samantha@ibuz.ae

No comments:

Post a Comment