Search Khaleej Dailies

Thursday, August 28, 2014

كارمودي تسلط الضوء على مستقبل القيادة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 28 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

 يعدّ موقع "كارمودي"، الموقع المتخصص في بيع السيارات عبر الاعلانات المبوبة الأسرع نمواً في العالم، وهو يقدّم للبائعين والمشترين وتجار السيارات المنصة المثالية للعثور على السيارات والدراجات والمركبات التجارية على الإنترنت. تتغير قوانين القيادة على نطاق عالمي، ويملك موقع "كارمودي" ما يناسب كل سائق اليوم وغداً بشكل مثالي.

وقال كرم كويوتشو، المؤسس الشريك والمدير المنتدب لـموقع "كارمودي" في الشرق الأوسط، في معرض حديثه عن التقنيات الأساسية الخمس التي ستدخل الأسواق خلال العقد القادم: "مع تطور التكنولوجيا، كذلك يتطور مستخدمونا. ولأولئك الذين يرغبون بسيارات ذاتية القيادة أو الطيران للوصول إلى أعمالهم، لا مشكلة! إن موقع ‘كارمودي’ يراقب كل التطورات الحاصلة في مجال تقنيات القيادة عن كثب، إذ أن مساعدة السائقين لإيجاد السيارات التي يحلمون بها هو شغف لدينا".

وبالنسبة للسائقين الكسالى، فإن سيارات ‘جوجل’ ذاتية التحكم مزودة بكاميرات وأجهزة استشعار ورادارات وأجهزة ليزر تسمح لها بأن تقود نفسها، الأمر الذي سيضفي من دون شك، بعداً جديداً إلى آداب القيادة على الطريق.

ولأجل السائقين الذين يملكون المال الوفير، تقوم ‘شركة تيرافوجيا’ بتطوير سيارة طائرة. هذه السيارة، التي تشكّل حلماً مجدداً من الماضي، مستوحاة من السيارة الطائرة  التي صمّمها جلين كيرتيس عام 1917.

ولسكان المدينة، تخطط شركة ‘جنرال موتورز’ اختبار منظومة من الحجيرات المرتبطة بشبكة تنقل شخصين على الأكثر في المناطق الحضرية المزدحمة في عام 2020. وتنقل هذه الحجيرات الناس مستخدمةً تطبيقاً على الهواتف الذكية، بناءً على أفضل طريق يتم تحديدها وفقاً لمعلومات مرورية في الوقت الفعلي".

أما لمحبي الأرض الراغبين باستخدام سيارات كهربائية صديقة للبيئة، فإن الأساتذة في جامعة "ولونغونغ" الأسترالية ربما يكونون قد توصلوا إلى حل مزدوج لتخفيض التكاليف وزيادة تخزين الطاقة في بطاريات الليثيوم إيون القابلة لإعادة الشحن.

ولإخماد ظمأ السائقين من أصدقاء البيئة، تنتج السيارات العاملة بخلايا الوقود الماء كناتج ثانوي وهي قادرة على السير لمسافات بعيدة. وتجري التعديلات في الوقت الحالي لمعالجة محدودية محطات الشحن المتوافرة وحجم البطاريات.

وبما أن هذه التقنيات قد لا تصبح متوافرة قبل عقد من الزمن، يمكن للباحثين عن سيارات الآن أن يقوموا بزيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية لشركة "كارمودي" في الشرق الأوسط: www.carmudi.ae، http://www.saudi.carmudi.com/، http://www.carmudi.qa/، أو تحميل تطبيق "كارمودي" بكل بساطة لإيجاد السيارة التي يبحثون عنها أثناء تنقلهم.

لمحة عن موقع "كارمودي"

تأسس موقع "كارمودي" عام 2013 وهو متوافر حالياً في بنغلادش والكاميرون والكونغو وغانا وإندونيسيا وساحل العاج والمكسيك وماينامار ونيجيريا وباكستان والفلبين وقطر والمملكة العربية السعودية والسنغال وسريلانكا وتنزانيا والإمارات العربية المتحدة وفييتنام. يقدم هذا الموقع المتخصص بيع السيارات عبر الاعلانات المبوبة المنصة المثالية للبائعين والمشترين وتجار السيارات للعثور على السيارات والدراجات والمركبات التجارية على الإنترنت.

لمحة عن "إم إي آي جي"

تعدّ مجموعة "إنترنت الشرق الأوسط" ("إم إي آي جي")، المشروع المشترك بين مجموعة "إم تي إن" و"روكيت إنترنت"، منصة الإنترنت الرائدة في الشرق الأوسط وهي تدعم معظم شركات الإنترنت البارزة في المنطقة. وتتمثّل مهمة شركة "إم إي آي جي"، التي تأسست عام 2013، في تسريع نمو اقتصاد الإنترنت ونجاحه في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وتتألف شبكة "إم إي آي جي" حالياً من خمس شركات تعمل في أكثر من 10 دول، وتضم شركة "إيزي تاكسي" المزدهرة، و"لاموندي" و"كارمودي"، إلى جانب علامات تجارية راسخة أخرى من "روكيت انترنت" مثل "نمشي" و"هيلو فود".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

هدى سرحان

مدير العلاقات العامة للمجموعة

هاتف: 1419-4430-971+

البريد الإلكتروني: huda.serhan@meih.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11933/ar

No comments:

Post a Comment