Search Khaleej Dailies

Thursday, August 28, 2014

دوبل تري باي هيلتون تفتتح عاشر فنادقها في لندن


العلامة التجارية الفاخرة ترحب بالضيوف في هذا الفندق المعاد تجديده في حي إيزلنجتون الراقي

لندن وماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 28 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تحتفل "دوبل تري باي هيلتون" اليوم بافتتاح أحدث إضافةٍ إلى حافظتها المتنامية في لندن، ألا وهي الفندق العاشر لهذه العلامة التجارية في العاصمة. ويقع "دوبل تري باي هيلتون لندن - إيزلنجتون" في قلب حي إيزلنجتون الراقي، حيث يوفر قاعدةً مثاليةً لاستكشاف العديد من الوجهات التي تجذب الزائرين إلى لندن. وينضم هذا العقار الراقي، الذي أصبحت بفضلة العلامة التجارية صاحبة 10,000 غرفةٍ في أوروبا، إلى علامة "هيلتون العالمية" للخدمات المتكاملة الأسرع نمواً وذلك بعد عملية تجديدٍ كلفت ملايين الجنيهات الإسترلينية، إلى جانب افتتاح فندق "دوبل تري باي هيلتون لندن – تشيلسي" مؤخراً، والذي يعمل بموجب اتفاقية امتياز مع فنادق "جوريس إن".

وقال جون جرينليف، الرئيس العالمي لفنادق "دوبل تري باي هيلتون"، في هذا السياق: "منذ العام 2007، نمت العلامة التجارية من عدم حضورٍ في المملكة المتحدة إلى حوالي 25 منشأة، 10 منها في لندن. وتناسب علامة "دوبل تري" التجارية المسافر في المملكة المتحدة إذ أنها تقدم تجربة خدمات لطيفة واجتماعية، حيث تبدأ بالضيافة التي تميزنا والتي نقدمها لزوارنا لدى دخولهم الفندق وهي عبارة عن بسكويت طازجٍ مخبوزٍ مع رقائق الشوكولاته".

ومن جهته، أشار جون برينان، الرئيس التنفيذي لفنادق "جوريس إن": "يسمح عقد امتياز فندق "دوبل تري باي هيلتون" لفنادق "جوريس إن" بالنفاذ إلى قاعدة عملاء عالمية واسعة. وتساهم مواقع فنادقنا المتميزة فضلاً عن علامة "هيلتون العالمية" التجارية الشهيرة بوضعنا في مكانةٍ قويةٍ لتنمية الإيرادات وكذلك الاستمرار في تقديم خدمة عملاء مميزة".

هذا ويقع "دوبل تري باي هيلتون لندن – إيزلنجتون" على بعد أقل من 300 مترٍ عن محطة مترو "إنجل"، ونصف ميل عن محطة "كينجز كروس" ومحطة "سانت بانكراس الدولية" التي ترتبط بخدمات قطار "يوروستار" السريع. ويوفر الموقع سهولة الوصول إلى الوجهات السياحية الرئيسية في لندن بما فيها قصر "باكنجهام"، والمتحف الوطني، والمتحف البريطاني، ومنطقة المسارح "ويست إند" ووجهات التسوق الراقية في المدينة، بما في ذلك شارع أكسفورد، وشارع بوند، ومتاجر "هارودز" و"سيلفريدجز". كما يضم حي "إيزلنجتون" الشهير عدداً من المحلات المتخصصة وجواً فنياً نابضاً بالحياةً ومطاعم وحانات شعبية، فضلاً عن استاد "الإمارات" الشهير، وهو ملعب نادي "أرسنال" لكرة القدم.

ومن جانبه، أوضح توماس دويل، مدير عام "دوبل تري باي هيلتون لندن- إيزلنجتون": "خضع الفندق لتحول هام قبل أن يصبح جزءاً من علامة "دوبل تري باي هيلتون"، بما في ذلك إضافة جناحٍ لاستضافة المدراء وصالةٍ للياقة البدنية، ناهيك عن الحانة الجديدة في لندن "بار 60" التي تقدم كوكتيلاتها الخاصة لتتناسب مع طيفٍ واسعٍ من الأذواق. كما أنني أتطلع قدماً لإلقاء تحيةٍ حارةٍ على الضيوف على طريقة "دوبل تري باي هيلتون"".

وخضع مؤخراً "دوبل تري باي هيلتون لندن – إيزلنجتون" لعملية تجديد، ويضم 229 غرفة ضيوف حديثة. واعتباراً من الأول من أكتوبر، سيرتفع هذا العدد ليصل إلى 372 غرفة نوم حيث سيضيف الفندق 143 غرفة إضافية بما في ذلك 66 غرفة فاخرة و43 غرفة للمدراء وذلك بعد توسيع كبير للفندق. هذا ويضم الطابق الأرضي الذي خضع للتجديد من قبل استوديو "ديزاين سكويرد" الرائد في مجال التصميم في العالم، ردهةَ استقبالٍ معاصرة وصالةً مصممةً لتعكس الروح المحلية للمدينة.

وفي حانة "بار 60"، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعةٍ متنوعةٍ من المشروبات قبل تناول الطعام في مطعم "جريل"، وهو مطعم متكامل الخدمات يقدم قائمةً واسعةً من الخيارات المعاصرة وأصنافاً من المشاوي والمأكولات التي تناسب جميع أوقات اليوم. كما يضم الفندق غرفةً للاجتماعات تبلغ مساحتها أكثر من 3,200 قدم مربع ومركز أعمال مجاني على مدار الساعة، وخدمات استقبالٍ وإرشادٍ من خلال فريق الاستقبال، ومركزاً مجانياً للياقة البدنية على مدار الساعة، وخدمة إنترنت "واي فاي" مجانية في كافة أنحاء الفندق.

وكما هو الحال في جميع مواقع "دوبل تري باي هيلتون"، سيشارك الفندق في برنامج "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الأوفياء، وسيكون بمقدور الأعضاء كسب النقاط واستبدالها مع كل إقامة.

ويتميز "دوبل تري باي هيلتون" بـ"كالتشر أوف كير" أي ثقافة الاهتمام، والتي تعني "خلق تجربةٍ مجزية" للضيوف وأعضاء الفريق والمجتمع. فكل ضيوف "دوبل تري باي هيلتون" سيلقون الترحيب بقطعةٍ من البسكويت الطازج المخبوز مع رقائق الشوكالاته وذلك بمجرد وصولهم إلى الفندق الذي يستمر بتوفير خدماته الودية والمريحة طيلة فترة إقامتهم.

يقع فندق "دوبل تري باي هيلتون لندن – إيزلنجتون" في 60 شارع بينتونفيل، إيزلنجتون، لندن، المملكة المتحدة، إن1 9إل إيه. لمزيد من المعلومات، أو للحجز، يمكن للمسافرين زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.londonislington.doubletree.com أو الاتصال على الرقم التالي: +44 (0)207 282 5500.

يمكن لوسائل الإعلام الحصول على معلومات إضافية حول "دوبل تري باي هيلتون لندن – إيزلنجتون" في مركز الإعلام العالمي لـ"دوبل تري" عبر الموقع الإلكتروني التالي: news.doubletree.com.

-###-

لمحة عن "دوبل تري باي هيلتون"

بفضل مجموعةٍ عالميةٍ سريعة النمو تضمّ أكثر من 380 فندقاً راقياً في مدنٍ رئيسيةٍ، ومناطق حضريةٍ، ووجهاتٍ سياحيةٍ في أنحاء قارات العالم الست، تساهم كل مبادرةٍ نقوم بها في "دوبل تري باي هيلتون" مهما كانت صغيرة بإلهامنا لنخلق تجربة مجزية لضيوف الفندق، وأعضاء الفريق، والمجتمعات التي نخدمها بكل فخر. فضيافتنا تبدأ بقطة من البسكويت الطازج المخبوز مع رقائق الشوكالاته عند وصول الضيوف، وتتواصل مع برنامج "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الأوفياء والحائز على جوائز، ومجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة ووسائل الراحة وتقليد "كير كالتشر" أي ثقافة الاهتمام التي نتميز بها منذ زمن والتي من شأنها تمكين أكثر من 45 ألف عضوٍ في الفريق لتوفير وسائل الراحة الخاصة والمعاملة اللطيفة التي تجعل المسافر يشعر بأنه إنسانٌ مرة أخرى.

للحجز في أيّ من فنادق "دوبل تري باي هيلتون"، يمكن للمسافرين زيارة موقع العلامة التجارية عبر الإنترنت على: www.doubletree.com. ويمكن لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الاتصال بنا عبر الروابط التالية: www.facebook.com/doubletree، وwww.twitter.com/doubletree، وwww.youtube.com/doubletreehotels. للحصول على أحدث الأخبار والقصص والمعلومات حول علامتنا التجارية، يمكن للصحفيين والمدونين زيارة مركز الإعلام العالمي لفندق "دوبل تري باي هيلتون" على الرابط التالي: news.doubletree.com.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. تضم حافظة الشركة التي تشتمل على إحدى عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4200 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 690 ألف غرفة فندقية في 93 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20140827005898/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كارا نيلسون

"دوبل تري باي هيلتون" (المملكة المتحدة)

 +44 (0) 07730 435 530

kara.nelson@grayling.com



ناديا حامد

"جوريس إن"

nadia.hamed@citizenrelations.com

+44 (0) 20 3451 9417







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11928/ar

No comments:

Post a Comment