Search Khaleej Dailies

Thursday, November 28, 2013

إنفيوجن تحدث التجربة المصرفية للمشرق عبر تقنيات التجارب التفاعلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 28 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت "المشرق"، وهي المؤسسة المالية الرائدة في المنطقة، بوضع مستقبل الخدمات المصرفية الرقمية بين أيدي عملائها. فبعد إطلاقها في خمسة فروع في جميع أنحاء المنطقة، وهي مدينة دبي للإنترنت ومجمع إبن بطوطة التجاري ودبي مول وفرعيها الرئيسيين في الشارقة وأبو ظبي، دعت "المشرق" عملاءها لتلّمس المنتجات المصرفية والتعامل معها من خلال التجارب التفاعلية الرقمية الجديدة.
ومن خلال التعاون مع "إنفيوجن"، والذي يستفيد من تقنيات "مايكروسوفت" كمنصة، تمكنت "المشرق" من تحقيق رؤيتها وإنتاج إحدى التجارب المصرفية الرقمية الأكثر روعةً ورقياً في المنطقة. ونتيجة لتطبيق هذه الخدمات الجديدة، اختيرت "المشرق" لتنال جائزة "أفضل ابتكار مصرفي في المنطقة" من ​​قبل جوائز "بانكر ميدل إيست" للقطاع المصرفي تكريماً لمقاربتها المبتكرة بما في ذلك مفهوم "إنفيوجن" في مجال التجزئة.
وقال ديفيد هورتون، الرئيس التنفيذي لشؤون التحول في "المشرق": "تعد فروعنا التفاعلية الجديدة الأولى في القطاع. ويعيش عملاؤنا يومياً نمط الحياة الرقمية في عملهم وحياتهم الاجتماعية. وفي فروعنا، أصبح بإمكانهم الحصول على التجارب الغنية ذاتها من خلال التكنولوجيا التي يقدمها هذا المصرف المعاصر. وقد سمح لنا عملنا مع ’إنفيوجن‘ بتقديم سلسلة من التجارب الرقمية التفاعلية التي من شأنها تمكين العملاء من اتخاذ قرارات موثوق بها حول أموالهم، مع معلومات صحيحة تتماشى مع أسلوب حياتهم وتلبي احتياجاتهم. تلك هي رؤيتنا لتقديم علاقة مصرفية أكثر كفاءة لصالح عملائنا، وقد مكن فريق ’إنفيوجن‘ رؤيتنا من إبصار النور وجعل هذا الأمر يتحقق".
وقد قامت فروع التجزئة "إي-كيوب" بإحداث تحول على المعاملات المصرفية التقليدية من خلال استخدام الخبرات التفاعلية الذكية وحلول التكنولوجيا المتقدمة، بما في ذلك:
الجدار التفاعلي الرقمي للمشرق: وهو جدار رقمي بني لعرض سيناريوهات أسلوب الحياة للعملاء، والتي يمكن للمشرق أن تؤدي فيها دوراً بارزاً.
حلول الإعلام والإشراك: من خلال أجهزة متنوعة ومتعددة نقاط اللمس، ابتكرت "المشرق" معرضاً للمنتجات الرقمية بهدف توفير المعلومات والتفاصيل حول المنتجات والخدمات التي يقدمها المصرف.
تجارب التمكين والتحديث: تساهم الأكشاك المدعمة التي تستخدم "مايكروسوفت بيكسل سنس" في تسهيل التعاون بين الموظفين والعملاء بطريقة توضيحية تندمج مع عميل "مايكروسوفت لينك" من أجل الوصول إلى الاستشاريين وأخصائيي المنتجات.
ومن جهته، أوضح فيمال سيتي، نائب الرئيس والمدير العام "إنفيوجن دبي": "يلجأ عملاؤنا إلينا بفضل قدرتنا الدائمة على الابتكار وتلبية احتياجاتهم في سوق الأموال التي تشهد تغيرات وتقلبات سريعة. وقد قام فريق ’المشرق‘ بإبرام شراكة مع ’إنفيوجن‘ وشاركها رؤيتها حول المصرف المعاصر. وقد جسدنا هذا التصور من خلال تصميم أنيق وحلول تقنية ذكية وذلك بهدف تحويله إلى حقيقة. ولطالما قاد عملاؤنا السوق من خلال عروض مدروسة وبديهية، ومن خلال وضع عملاءنا في قائمة أولوياتنا. إننا نتشاطر هذا الحماس، وقد ساهمت ’إنفيوجن‘ بإثارة حماسنا ورؤيتنا وإبداعنا والخبرة الهندسية التي نتمتع بها في مجال التخطيط والتنفيذ. وقد ظهر التزامنا هذا عبر توفير التميز في هذه التجربة الرائعة، كما أن إمكانيات الاعتماد على هذه التجارب الإبداعية لا حدود لها".
يمكنكم قراءة البيان الكامل على الرابط التالي: http://www.klpr.biz/modernizing-the-bank-experience-through-interactive-experience-technologies/
لمحة عن "إنفيوجن":
تساهم "إنفيوجن" بتوحيد الرؤية والإبداع والتكنولوجيا بهدف تسريع الأعمال التجارية وتحويلها للشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم. فابتداءً من أنظمة التداول عالية الأداء وانتهاءً ببيئات التجزئة من الجيل القادم وما بعده، قامت "إنفيوجن" بخلق التجارب الرقمية وحلول التكنولوجيا المتقدمة التي ترتقي بأعمال عملائنا إلى مستويات جديدة. وقد تأسست "إنفيوجن" في مدينة نيويورك عام 1998، وتضم حالياً فريقاً مكوّناً من أكثر من 500 شخص في مكاتبها حول العالم. وتتمتع "إنفيوجن" بخبرة عميقة في مجال التصميم الرقمي والتكنولوجيات الناشئة والأساسية وتطوير البوابات الإلكترونية وحلول المشاريع والخدمات المدارة. وتمتد خبرة "إنفيوجن" عبر قطاعات رئيسية بما في ذلك خدمات التجزئة، والخدمات المالية، والنفط والغاز، والصحة وعلوم الحياة، والترفيه، والضيافة، والتعليم، والقطاع العام.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts


"إنفيوجن"
شؤون العلاقات العامة
كيلي لويد واتسون
+971 4 448 2700
البريد الإلكتروني: Kelly@klpr.biz
الموقع الإلكتروني: www.Infusion.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9323/ar

No comments:

Post a Comment