Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 27, 2013

معرض لمكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ ضمن"آيسنار أبوظبي 2014"

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 23 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]




يقام معرض "مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ - الشرق الأوسط"، تحت منصة المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنارأبو ظبي 2014)، ويحتل حيزاً مهماً في معرض "آيسنار أبوظبي 2014"؛ والذي تنطلق فعاليته ابتداءً من الأول حتى الثالث من أبريل 2014 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".
ويعدّ معرض مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ - الشرق الأوسط؛ الحدث الفريد من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط من حيث اختصاصه في مجال الطوارئ للقطاعات العامة والخاصة، ويأتي بدعم من القيادة العامة للدفاع المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة، وخصصت له مساحة واسعة لعرض أحدث التقنيات والآليات والحلول لمكافحة الحرائق والحماية والخدمات الطبية الطارئة، والاستجابة الأولية والسلامة العامة.
وقال اللواء راشد ثاني المطروشي، قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، إن معرض مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ الشرق الأوسط، يهدف إلى دعم القطاع وتوفير فرصة للتعرف والاطلاع على أحدث المنتجات والمستجدات التي تستعرضها الشركات العالمية المتخصصة في هذا القطاع، وبناء علاقات بين الشركات المشاركة وقطاع المستهلكين، وبناء شبكات تواصل في ما بين المشاركين، واكتشاف آخر الإنجازات في هذا القطاع. 
وأضاف أن المعرض يركز على المختصين والعاملين في مجال السلامة الإقليمية العامة والخاصة، إلى جانب الاستشاريين وأصحاب القرار في إدارة المرافق والموانئ والبنية التحتية الحيوية والجهات الحكومية والبلديات وغيرها، لافتاً إلى أن هذا الحدث يعتبر بوابة إلى أحدث التقنيات والحلول في مكافحة الحرائق والحماية والخدمات الطبية الطارئة، والإغاثة والوقاية من الحرائق والسلامة العامة.
وأكد أن معرض مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ الشرق الأوسط، يشكل فرصة هامة وسانحة بالنسبة لخبراء الصناعة في هذا القطاع، موضحاً أن الحدث يجمع نخبة من كبار مصنعي المنتجات التجارية وغير التجارية لقطاع الطوارئ، مما يعزز التعاون والتواصل وتبادل الأفكار وتنفيذ المبادرات.
وأوضح أن قائمة الشركات المشاركة في المعرض، تضم شركات متخصصة في صناعة السيارات ومعداتها، ومعدات اطفاء الحريق ومستلزمات فرق الإطفاء، وشركات حماية البيئة والدعم التقني، والمعدات الطبية والإسعافات الأولية، ومعدات الوقاية الشخصية وتحديد الهوية، فضلاً عن مصنعي أجهزة الكشف والقياس، ومصنعي تكنولوجيا التحكم، وشركات هندسية.
كما يشارك في المعرض عدد من الجهات الحكومية والعامة، تضم وزارة الداخلية والبلديات المحلية، وهيئات المناطق الصناعية، والهيئات المسؤولة عن البنية التحتية إلى جانب هيئات المطارات والموانئ، وهيئات البترول والغاز، والشركات الهندسية، وخبراء الحماية.
يذكر أن المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2014)، أحد أبرز المحطات على قائمة الفعاليات العالمية في مجال الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويوفر لصناع القرار من القطاعين العام والخاص، أحدث مفاهيم وتكنولوجيا الأمن وحماية المنشآت والمرافق الحيوية، والتأهب والاستجابة لحالات الطوارئ ودرء المخاطر.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9277/ar

No comments:

Post a Comment