Search Khaleej Dailies

Thursday, November 28, 2013

شرطة أبوظبي تدعم مبادرة عرض أكبر خارطة لإمارة أبوظبي في العالم

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]


 



 تدعم القيادة العامة لشرطة أبوظبي، كشريك استراتيجي، مبادرة مركز إحصاء أبوظبي   لعرض أكبر خارطة إحصائية  لإمارة أبوظبي على مستوى العالم، والتي تقام  على كورنيش أبوظبي في الفترة من 1- 7 ديسمبر المقبل، تزامناً مع اليوم الوطني 42 لدولة الإمارات العربية  المتحدة.
وتشمل  المشاركة إقامة معرض للصور  القديمة  والحديثة،  يستعرض مسيرة  شرطة أبوظبي منذ تأسيسها عام 1957 حتى هذا اليوم، فضلاً عن دورياتها وشعاراتها "القديمة والحديثة "، و فيلماً عن  احتفاليتها السابقة بيوبيلها  الذهبي، كما تقيم على كورنيش أبوظبي في الفترة من 1 إلى  7 ديسمبر مسابقات  تركز أسئلتها على مسيرتها  التطويرية؛ وتمنح جوائز قيّمة للفائزين.
وأكد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي،  أهمية دعم هذه  المبادرة تجسيداً لاستراتيجية القيادة العامة للشرطة في التواصل مع قطاعات  المجتمع؛  وسعيها الدائم لتقديم خدمات متميزة للجمهور.
وأشار مدير عام المالية والخدمات إلى أهمية التواصل مع مختلف فئات وأفراد المجتمع واطلاعهم على إنجازات شرطة أبوظبي؛ من خلال المعارض التي تحقق التواصل المباشر الذي من شأنه أن يعزز الثقة المتبادلة، وأواصر التعاون سواء مع القطاعات المجتمعية  المختلفة أم الجمهور عموماً، باعتبار ذلك من أهم الأهداف الاستراتيجية لشرطة أبوظبي وانطلاقاً من توجيهات القيادة العليا،  وترسيخاً للمفاهيم  الحديثة للعمل الشرطي ودورها الاجتماعي.
الجدير بالذكر أن المعرض الشرطي يوضح للزائرين المراحل المختلفة لتطور شرطة أبوظبي حيث يعرض المعدات القديمة التي كانت مستخدمة في الماضي؛ والزي الرسمي الذي كان مستخدماً ومعدات الاتصال القديمة، وغيرها من الأدوات والسيارات القديمة التي كان يستخدمها عناصر الشرطة في المراحل الأولى للتأسيس، أما في الجزء الثاني فيتعرف الزائر الى مختلف التقنيات الحديثة والخدمات المختلفة التي تقدمها شرطة أبوظبي في الوقت الحالي، مما يعطي انطباعاً واضحاً لمدى التطور الذي حققته شرطة أبوظبي في مسيرتها، كما يحتوي معرض الصور على مجموعة نادرة من الصور القديمة التي توثق مرحلة تاريخية من مراحل التطور الذي شهدته شرطة أبوظبي. كما سيتواجد  ضمن الفعالية  على كورنيش العاصمة  عدد من عناصر الشرطة بزي شرطة  أبوظبي  القديم والحديث؛ متضمنا الرتب  العسكرية المختلفة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر


Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9316/ar

No comments:

Post a Comment