Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 27, 2013

شركة أنجيل أميريكاس تضم تنفيذياً محنكاً في قطاع الاتصالات العالمية لتعزيز توسع الشركة


ME Newswire / Businesswire

بار، سويسرا - يوم الأَرْبعاء 27 نوفمبر 2013

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أنجيل تيليكوم" القابضة المساهمة التي تتخذ من مدينة بار في سويسرا مقراً لها والمتداولة على السوق الثالث من بورصة فيينا تحت الرمز "إيه جي إل تي" بأن رولاند جوزيف بوب قد انضم إلى شركة "أنجيل أميريكاس" المحدودة في نيويورك ليشغل منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة اعتباراً من 5 أغسطس 2013. ويأتي تعيين السيد بوب من قبل مجلس الإدارة كاستجابة استراتيجية لتوقعات النمو الديناميكي والتوسع في الأمريكيتين. وقد استحوذت شركة "أنجيل أميريكاس" المحدودة على أصول عدة شركات خلال النصف الأول من عام 2013. وتعمل الشركة في تسويق بطاقات الاتصال مسبقة الدفع، ومنتجات صوتية ومتحركة أخرى مسبقة الدفع، حيث تلعب دوراً مهماً في سوق التجزئة للمنتجات الصوتية في الولايات المتحدة، إذ تستهدف المجتمعات المهاجرة في الولايات المتحدة.

وقد شغل السيد بوب، قبل انضمامه إلى شركة "أنجيل أميريكاس" المحدودة، أدوراً قيادية في عدد من الشركات العريقة، وفي المراحل الأولى للشركات الناشئة التي تعمل في مجال الاتصالات في الأمريكيتين وأوروبا.

ولدى السيد بوب أكثر من 20 سنة من الخبرة في القيادة التنفيذية في شركات الاتصالات في أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية، وفي أوروبا الغربية والشرقية. وكان آخر منصب شغله هو منصب رئيس مجلس الإدارة، والرئيس، والرئيس التنفيذي لمنطقة الأمريكيتين في شركة "دويتشه تيليكوم" المتحدة وهي شركة تابعة لشركة "دويتشه تيليكوم" الألمانية التي كانت تتخذ من نيويورك مقراً لها. وقد قام خلال ثلاث سنوات بعملية التوسع الناجحة لتلك الشركة من خلال عملية تنمية عضوية وتنفيذ عمليات استحواذ في الأمريكيتين. وقد شغل قبل ذلك منصب المدير الإداري لشركة "مانسمان"، وهي شركة اتصالات وهندسة يبلغ حجمها 20 مليار دولار، وقد استحوذت عليها شركة "فودافون" عام 2000. وكان السيد بوب، خلال الوقت الذي قضاه في شركة "مانسمان"، أحد أهم أعضاء فريق الإدارة التنفيذي في الشركة، وهو الفريق الذي قاد شركة "مانسمان" لتصبح أحد أنجح مشغلي الهواتف الخليوية في أوروبا. كما أنه تولى إدارة تنظيم عمليات التسويق والمبيعات في المحطة الأرضية لتشغيل الأقمار الصناعية الموجودة في الولايات المتحدة، وعدد من شركات الاتصالات الخاصة في قطاع الاستثمار المباشر ذات السمات اللاسلكية في أوروبا الشرقية.

وقال السيد بيتير وانيك، رئيس مجلس إدارة شركة "أنجيل أميريكاس" المحدودة: "يجلب رولاند معه إلى هذا المنصب تمرسه الكبير في الأعمال وصلاته العالمية". وأضاف: "كما أن تفهمه للقطاع ومتطلبات الزبائن وخبرته في إنشاء وتوسع الشركات في الأمريكيتين وأوربا تعتبر خبرة لا تقدر بثمن، خاصة في الوقت الذي نواصل تعزيز بناء شركة ’أنجيل أميريكاس‘ لتصبح منافساً قوياً في قطاع الاتصالات في الأمريكيتين".

وقال رولاند بوب: "أنا سعيد جداً بانضمامي إلى شركة ’أنجيل أميريكاس‘ في هذه اللحظة الاستراتيجية. فقد أدت كل كل من مكانة الشركة في السوق وعمليات الاستحواذ الأخيرة التي قامت بها إلى تشكيل البنية الأساسية المناسبة للانتقال إلى المرحلة الثانية من النمو".

لمحة عن "أنجيل تيليكوم"

تمتلك "أنجيل تيليكوم" وتشغِّل منصة التداول الإلكتروني المتخصصة "إيه تي تريد" الخاصة بتقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت ("في أو آي بي"). وتعمل المنصة على برنامج تعود ملكيته للشركة ومصمم بشكل خاص لتلبية احتياجات سوق الجملة الخاص بتقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت. هذا وتعمل المنصة بشكل متواصل منذ سبتمبر 2006 ويستخدمها حوالي 500 ناقل ومتداول. ويتمتع مديرو الشركة بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في قطاع أعمال الاتصالات العالمية بالجملة ولديهم علاقات شخصية طويلة المدى مع الناقلين ومشغلي الاتصالات من القطاع الخاص.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على الإنترنت: www.angel-telecom.com

بيان الملاذ الآمن

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية عملاً بأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة الصادر في عام 1995. ويمكن أن تتأثر مثل هذه البيانات ببعض العوامل والمخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية والأحداث والأداء بشكل مادي عن تلك المشار إليها في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف بين النتائج الفعلية والتوقعات، على سبيل المثال لا الحصر، القبول والطلب الحالي للعميل المستخدم النهائي والذي يمكن أن يختلف بشكل كبير عن التوقعات، وحاجة الشركة إلى إدارة نموها، والعوامل التنافسية غير المعروفة، والحاجة إلى جمع أموال للعمليات ومخاطر أخرى ضمن تنظيم القطاع.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أنجيل تيليكوم"

مارسيل شوستر

هاتف: 41.41.7674.134+









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9306/ar

No comments:

Post a Comment