Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 25, 2012

أكروبيتس تطلق تطبيق الاتصالات المرئية الخاص بجهاز آي فون لتتحدى سكايب وفيس تايم


براغ - يوم الثُّلَاثاء 24 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت شركة "أكروبيتس"، الرائدة عالمياً في مجال تطوير تطبيقات تقنية "نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت" الخاصة بالهواتف الجوالة، تطبيقها الجديد الذي يجمع ما بين الصوت والصورة مع تقنية الفيديو "سموث فلو" لأجهزة "آي فون" من "أبل".
وأفاد جيري كرال، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والرئيس التنفيذي لـ"أكروبيتس": "أزالت تقنية ’سموث فلو‘ للاتصال المرئي ’شخص-إلى-شخص‘ التقطع الذي يشوب المكالمات المرئية عبر الهواتف الذكية، لتجعل حركة المتحدثين أثناء الاتصال انسيابيةً فيكون الأمر أشبه بمشاهدة فيلم. وخلافاً للحلول المخصصة للمؤتمرات عبر الاتصال المرئي والتي تتطلب استثماراً باهظاً من حيث الأجهزة، يعمل هذا الحلّ باستخدام الأدوات ضمن الهاتف الذكي. هذا وسنطلق نسخة خاصة لنظام ’أندروييد‘ خلال الربع الثاني من هذا العام وبخلاف ’فيس تايم‘ و’سكايب‘، يعتبر هذا التطبيق فريداً من نوعه لا سيما وأنه يعمل على منصات الهواتف الذكية الرائدة وعلى أي من شبكات الجيل القادم للاتصالات اللاسلكية. كما أننا سنستمر في دعم بروتوكول بدء الجلسة ’إس آي بي‘، والذي يعتبر معيار شبكات الجيل القادم حول العالم".
تتوفر تطبيقات الصوت والصورة في نسختين، حيث تستهدف النسخة الأولى سوق المستهلكين (أي الهواتف التي تعتمد على بروتوكول بدء الجلسة "إس آي بي")، فيما تعتبر الثانية تطبيقاً متكاملاً لهواتف الأعمال ("جراوند واير")، حيث تم تحميل كل من التطبيقين ببعض الميزات مثل الصوت عالي النقاء، وإدخال دليل الهاتف، وبرنامج الاتصال "أفاتار". ويمكن للمستهلكين الاختيار بين مئات ناقلات تقنية نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت المعدة مسبقاً في كافة مناطق العالم، في حين يعمل تطبيق "جراوند واير" للأعمال مع منصات مقاسم الهاتف بين الفروع المرتكزة على بروتوكول الإنترنت، سواء المغلقة والمفتوحة كـ"سيسكو"، و"أفايا" و"أستيريسك".
ويقول نادال شوكير الخبير المخضرم في قطاع الاتصالات اللاسلكية والمستشار التنفيذي لدى "أكروبيتس": "تضع حلولنا الفريدة من نوعها نهاية ليس لهواتف المنزل اللاسلكية فحسب بل لفئات هواتف المكاتب أيضاً؛ بحيث أصبح بإمكان بائعي أنظمة الهواتف والمقاسم الهاتفية ببساطة تزويد المشتركين بتطبيقات أصلية عالية الكفاءة للهواتف الجوالة، تضع بين أيديهم مجموعة كاملة من الخدمات تضمّ خدمات الصوت، والفيديو، والاتصال الهاتفي التفاعلي والاتصالات الموحدة وذلك من خلال تطبيق عالي الجودة متدني الكلفة يحمل علامة تجارية فريدة تم تطويره من قبل ’أكروبيتس‘".
لمحة عن "أكروبيتس"
تمّ تأسيس "أكروبيتس" في العام 2008 في جمهورية التشيك، ويقع مركزها الرئيس في براغ. ترتكز أعمال الشركة على تزويد العالم بمجموعة من حلول تطبيقات تقنية نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت الخاصة بالهواتف الجوالة. نظراً لقيام "أكروبيتس" بتطوير كافة التقنيات بنفسها وضمن مقراتها، فهي تتميز بالقدرة على تقديم حلول خاصة لتطبيقات تقنية نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت الخاصة بالهواتف الجوالة قامت بتطويرها وحدها، لمجموعة من   الشركات الرائدة وشركات الاتصالات اللاسلكية التي تعتمد على تقنية نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت. هذا وتشهد شركة "أكروبيتس" زيادةً في حجمها من عامٍ لعام منذ تأسيسها. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع التالي: www.acrobits.cz.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الصحافة
رفائيل توريبلانكا
+41 78 794 46 10
البريد الإلكتروني: Rafael.Torreblanca@acrobits.cz





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4836/ar

No comments:

Post a Comment