Search Khaleej Dailies

Sunday, January 29, 2012

أميريكاس ستايرينيكس تعلن عن تعيين برادلي كروكر في منصب الرئيس التنفيذي


ذا وودلاندز، تكساس - يوم الخَمِيس 26 يناير 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "أميريكاس ستايرينيكس"، المشروع المشترك بين "شيفرون فيليبس كيميكال كومباني إل بي" (شيفرون فيليبس كيميكال) و"ستايرون"، اليوم بأنها عينت برادلي كروكر في منصب الرئيس التنفيذي بقرار يسري مفعوله اعتباراً من 30 يناير 2012.
وكان كروكر قد عمل مؤخراً في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "لاوتر"، بعد أن كان قد شغل العديد من المناصب في قطاع الكيماويات لدى شركات من بينها "شركة نالكو كيميكال"، و"إنترناشيونال بيبر" و"مومينتيف سبيشياليتي كيميكالز".
وفي هذا السياق، قال بول موير، نائب الرئيس ومدير عام قسم المواد البلاستيكية في "ستايرون": "تعتبر هذه الفترة ممتازة بالنسبة لشركة ’أميريكاس ستايرينيكس‘، فبعد أن حققت نجاحات نوعية في أعوامها الثلاثة الأولى، انتقلت نحو التركيز على النمو وتحقيق الأرباح. ونود باسم مجلس إدارة ’أميريكاس ستايرينيكس‘ أن نعرب عن سعادتنا بانضمام براد إلى فريق عمل الشركة".
من جهته، قال دافيد سميث، نائب رئيس قسم الأوليفينات ومعالجة الغاز الطبيعي في "شيفرون فيليبس كيميكال" ورئيس مجلس إدارة "أميريكاس ستايرينيكس": تم تعيين براد بعد عملية طويلة ودقيقة لإيجاد القائد الصحيح الذي يمضي بالشركة إلى المرحلة القادمة من التطور الذي تشهده كمنتج متكامل رائد في القطاع للبوليستيرين وأحادي الستايرين".
وفي تعليقه قال كروكر: "إنني متشوق للانضمام إلى هكذا مجموعة مكرسة وموهوبة من الموظفين، ترعاهم شركات قوية وتراث غني من الأداء الرائد في القطاع".
لمحة عن "أميريكاس ستايرينيكس"
تعتبر "أميريكاس ستايرينيكس" أكبر منتج متكامل للبوليستيرين وأحادي الستايرين في نصف الكرة الغربي، إذ تقدم الحلول والخدمات للعملاء في مختلف أسواق الأمريكيتين. تأسست الشركة في الأول من مايو عام 2008 كمشروع مشترك مملوك بالتساوي بين "شيفرون فيليبس كيميكال كومباني إل بي" و"ستايرون"، ويقع مقرها الرئيسي في ذا وودلاندز بولاية تكساس. للمزيد من المعلومات حول الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.amsty.com.
لمحة عن شركة "شيفرون فيليبس كيميكال كومباني إل بي"
"شيفرون فيليبس كيميكال كومباني إل بي" هي شركة فرعية مملوكة كلياً من قبل شركة "شيفرون فيليبس كيميكال كومباني إل إل سي"، وهي واحدة من أهم الشركات المنتجة للأوليفينات والبوليفينات، وهي مزود رائد للعطريات، وأوليفينات ألفا، والسيتيرينيك، والكيماويات المتخصصة، والأنابيب البلاستيكية، وراتنجات البوليمر. وتملك الشركة والشركات التابعة لها أكثر من 8 مليارات دولار أمريكي من الأصول، ويبلغ عدد موظفيها مجتمعين نحو 4700 شخص يتوزعون على 40 منشأة تصنيع وأبحاث في 8 دول. وتعود ملكية شركة "شيفرون فيليبس كيميكال كومباني إل إل سي"، التي تتخذ من ذا وودلاندز في تكساس مقراً رئيسياً لها، بالتساوي إلى كل من "شيفرون كوربوريشن" و"كونوكو فيليبس". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cpchem.com.
لمحة عن "ستايرون"
"ستايرون" شركة رائدة عالمية في مجال المواد، وهي متخصصة في الابتكار لتقديم الأفضل لعملائها. تجمع حافظة منتجات "ستايرون" الفريدة والمتوازنة بين شركات المواد البلاستيكية والمطاط واللاتكس التي تتشارك فيما بينها في مواد التغذية والعمليات والعملاء والمستخدمين النهائيين. تتبوأ "ستايرون" موقعاً قيادياً عبر منتجيها الرائدين وهما البوليستيرين واللاتكس. كما تستفيد الشركة من موقعها العالمي، وتاريخها الطويل الثابت الحافل بالتميز في علاقات العملاء، ومجموعتها المبتكرة المتينة. بلغت عائدات الشركة ما يقارب 5 مليارات دولار أمريكي عام 2010، وذلك عبر مواقع التصنيع التي تديرها والبالغ عددها 20 موقعاً منتشرة في كل مكان. يعمل لديها 2,100 موظف، وهي ملتزمة بالإصغاء إلى حاجات العملاء وتزويدهم بالحلول المبتكرة والمستدامة في أسواق مختلفة تضم قطاعات التطبيقات، والسيارات، والبناء والإنشاءات، والسجاد، والتجارة، والنقل، والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، والبضائع الاستهلاكية، والمعدات الكهربائية والإضاءة، والقطاع الطبي، والتغليف، والورق والورق المقوى، والبضائع المطاطية، والإطارات. للمزيد من المعلومات حول الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.styron.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أميريكاس ستايرينيكس"
ميلاني ماركوفسكي
1-281-203-5436
البريد الإلكتروني: MMarkowski@amstyrenics.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4848/ar

No comments:

Post a Comment