Search Khaleej Dailies

Monday, January 23, 2012

إس إي إس تعلن نشر أول منصة إميرجنسي دوت لو للاتصالات في حالات الكوارث في جنوب السودان


لوكسمبورج - يوم الخَمِيس 19 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) وشركائها في "إميرجينسي دوت لو" (emergency.lu) عن أنه تم وبنجاح وللمرة الأولى نشر خدمات الاتصالات المقدمة من قبل "إميرجنسي دوت لو" في الخدمة العملياتية الميدانية الكاملة، حيث تم نشر "إميرجنسي دوت لو" في كل من بينتيو ومابان في جنوب السودان عبر فريق مؤلف من لوكسمبورج للحماية المدنية "لوكسمبورج سيفيل بروتيكشن"، وبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، وفريق "إريكسون" للاستجابة.
هذا وتعتبر "إميرجنسي دوت لو" حل اتصالات سريع لإغاثة الكوارث الطبيعية وللمهمات الإنسانية، والتي تم تطويرها وتنفيذها كشراكة بين القطاعين العام والخاص من قبل وزارة الخارجية في لوكسمبورج بالتعاون مع تجمع من شركات ومنظمات في لوكسمبورج نذكر منها: "إس إي إس تيك كوم"، و"هايتيك"، و"لوكسسمبروج إير ريسكيو". وتم تصميم هذه المنصة لمساعدة فرق الإغاثة المدنية والإنسانية الميدانية بهدف إعادة تأسيس خدمات الاتصالات ودعم التواصل الفعال والتنسيق بين أول الفرق المستجيبة. ويمكن نشر "إميرجنسي دوت لو" في أي مكان في العالم خلال ساعات معدودة فقط من وقوع أي كارثة طبيعية أو بشرية.
ويضم الحل المقدم من قبل "إميرجنسي دوت لو" بنى تحتية وقدرات الأقمار الصناعية وخدمات اتصالات وتنسيق ومحطات أرضية للأقمار الصناعية، إضافة إلى نقل المعدات إلى مناطق وقوع الكوارث في جميع أنحاء العالم.
هذا وتقدم محطات الاتصال التي تم نشرها في جنوب السودان قدرة حيوية وهامة على التواصل بين العمليات الإنسانية المتواصلة التي تقوم بها الأمم المتحدة. وبالإضافة إلى البنى التحتية الموجودة أصلاً في بينتيو ومابان، فسيتم نشر محطة "إميرجنسي دوت كوم" إضافية في بلدة رينك خلال الأسابيع المقبلة.
وقال جيرهارد بيتشايدر، المدير العام في شركة "إس إي إس تيك كوم" في هذا السياق: "تعتبر منصة ’إميرجنسي دوت كوم‘ خدمة اتصال نهائية مبتكرة لمجتمع الخدمات الإنسانية الدولي، وهي مصممة لتحسين فعالية الاستجابة السريعة للكوارث الطبيعية أو البشرية. ويقدم نشرها في جنوب السودان تواصلاً آنياً عبر النطاق الترددي العريض بهدف مساعدة تنسيق جهود الإصلاح والإغاثة في واحدة من أكثر الدول حداثة في العالم، والتي لا تزال تعاني من المجاعة والاقتتال العرقي. إن ’إس إي إس‘ فخورة لمشاركتها مع ’إميرجنسي دوت لو‘ ومع جهودها الأساسية التي تساعد في تأسيس النظام وتقديم تغطية عالمية عبر أسطولها من الأقمار الصناعية".
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 49 قمر صناعي ثابت. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية حول العالم.
كما تمتلك شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قرب مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتساهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) في كل من "سيل" بكندا، و"كويتس سات" بالمكسيك، إضافة إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إس إي إس"
إيف فيلتز
علاقات الإعلام
+352 710 725 311
البريد الإلكتروني: Yves.Feltes@ses.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4819/ar

1 comment:

  1. https://www.vatrena.com/c/1577

    اكبر تجمع من اتصالات ومعدات اتصال و خدمات تجدها على فاترينا دوت كوم دليل عام و اكبر محرك بحث محلى في مصر

    ReplyDelete