Search Khaleej Dailies

Thursday, January 26, 2012

أوريفليم تحتفل بعيدها الخامس والأربعين في مؤتمر ريو


ريو دي جانيرو - يوم الأَرْبعاء 25 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "أوريفليم" العالمية التي تعمل في مجال بيع مستحضرات التجميل اليوم عن انطلاق الاحتفالات بالذكرى السنوية الخامسة والأربعين على تأسيسها وذلك في "مؤتمر الألماس" التي تعقده في ريو دي جانيرو. وتجمّع أكثر من ألف مشارك من بينهم أبرز قادة "أوريفليم" للاحتفال بهذه المناسبة التي تجري بين 23 و26 يناير. ويُعدّ هذا المؤتمر الأول في سلسلة من الأحداث المهمة المقرّرة لهذا العام تحت عنوان "45 عاماً من تحقيق الأحلام"، ما يعكس مهمة "أوريفليم" الممتدة على طول مسيرتها.
وفي هذا الصدد، قال روبرت يوخنيك، أحد مؤسسي "أوريفليم": "حلمنا أنا وشقيقي يوناس بتحقيق النجاح وتغمرنا المشاعر عندما نرى الإنجازات التي تحققها الشركة. لكن أكثر ما يسعدني بالفعل هو الأشخاص الذين قدّمنا لهم يد المساعدة. ففرصة العمل التي تقدمها ’أوريفليم‘ مكّنت الكثير من الناس من تحقيق أحلامهم، فساعدوا أولادهم على إكمال دراستهم، وحظوا بفرصة دخول مجال ريادة الأعمال وتحقيق النمو على المستوى الشخصي. وهذا دافع مهم جداً لي وليوناس مع احتفالنا بالذكرى السنوية الخامسة والأربعين".
هذا وقد نمت "أوريفليم" لتصبح من أهم شركات بيع مستحضرات التجميل، كما أنها في الوقت الذي تفخر فيه بتاريخها، لا تزال تبادر بخطوات إيجابية نحو المستقبل.
من جهته، قال ماجنوس برانستروم، الرئيس التنفيذي للشركة: "يستند نجاح ’أوريفليم‘ إلى قدرتنا على الابتكار وعلى إلهام المستشارين والعملاء. ولن يكون عام 2012 مختلفاً عن بقية الأعوام، إذ أننا سنقوم بإطلاق منتجات قوية، كما نخطّط للمستقبل باتّباع إجراءات الاستدامة في ما يخص إطلاق مجموعة منتجاتنا المراعية للأخلاق والبيئة، كذلك في الخطوات التي نتّخذها لمساعدة كوكبنا وما يضمه من بشر ومجتمعات".
تجدر الإشارة إلى إن الاحتفالات بعيد "أوريفليم" ستبلغ ذروتها هذا الصيف. ففي شهر أغسطس، سيجتمع 5 آلاف من قادة "أوريفليم" من حول العالم في ستوكهولم، موطن الشركة، لحضور "مؤتمر الذهب"، حيث تنتظرهم احتفالات مذهلة ومفاجأة أو اثنتان.
لمحة عن "أوريفليم"
تأسست "أوريفليم" في عام 1967 وهي شركة تعمل في مجال بيع مستحضرات التجميل مباشرة في أكثر من 60 بلد. ويتم تسويق محفظتها الواسعة من مستحضرات التجميل السويدية المستوحاة من الطبيعة والمبتكرة عبر نحو 3.6 مليون استشاري مستقل، حيث تفوق مبيعاتها السنوية مبلغ 1.5 مليار يورو.
يقوم عمل "أوريفليم" على مبدأ احترام الناس والطبيعة وينعكس ذلك في سياساتها الاجتماعية والبيئية. وتدعم "أوريفليم" عدداً من النشاطات الخيرية حول العالم وهي من مؤسسي جمعية الطفولة العالمية. وتجدر الإشارة إلى أنّ "أوريفليم" مدرجة في بورصة "ناسداك أو إم إكس النرويجية" (Nasdaq OMX).
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أوريفليم"
نيلجون كارلسون
المدير الأول لشؤون الاتصالات المؤسسية
+46-8-586-328-16
البريد الإلكتروني: nilgun.carlson@oriflame.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4846/ar

No comments:

Post a Comment