Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 31, 2012

جهاز كوفيدين لإعادة التروية يحصل على الموافقة لتجربة إدارة المداخلات العلاجية في السكتات


مانسفيلد، ماساتشوستش - يوم الإثنين 30 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت كوفيدين (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:COV)، الرائد العالمي في تزويد منتجات الرعاية الصحية، اليوم بأنه تمت الموافقة على جهاز إعادة التروية "سوليتير إف آر" للاستخدام في المداخلات العلاجية ضمن تجربة "إدارة المداخلات العلاجية في السكتات" (آي إم إس III). وكان جهاز "سوليتير إف آر" قد حصل على موافقة اللجنة التنفيذية للتجربة في الجزء المتعلق باستئصال الخثرات حيث تم إدراجه في تعديل نال الموافقة مؤخراً تم التقدم به لدى إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية.
وستقوم تجربة "آي إم إس III" بالمقارنة بين المقاربات العلاجية المشتركة داخل الوريدية وداخل الشريانية المتخذة لاستعادة الجريان الدموي إلى الدماغ، وبين المقاربة العلاجية النموذجية الحالية الحاصلة على موافقة هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية والمتمثلة بإعطاء منشط البلازمينوجين النسيجي المصنع عبر الوريد. ومن المخطط أن يتم إدراج 900 شخص يعانون من سكتات إقفارية متوسطة الشدة إلى شديدة في أكثر من 50 مركزاً في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ومن الممكن أوروبا. وقد وافقت اللجنة التنفيذية على جهاز "سوليتير إف آر" لضمان أن يحصل المرضى المشاركون في الدراسة على أكثر التقنيات العلاجية تقدماً وذلك للمساعدة على تحديد دور العلاجات داخل الوعائية في السكتات الإقفارية الحادة.
وفي هذا الصدد قال الدكتور جوزيف بروديريك، باحث رئيسي في تجربة "آي إم إس III"، والأستاذ ورئيس قسم طب الأعصاب في جامعة سنسناتي: "إننا متشوقون لإدراج جهاز إعادة التروية ’سوليتير إف آر‘ ضمن تجربة ’آي إم إس III‘ الممولة من قبل المعهد الوطني للاعتلالات العصبية والسكتات. وستساعدنا إضافة هذا الجهاز على تسريع إنجاز هذه التجربة الهامة".
هذا وقد أصبح جهاز "سوليتير إف آر" خارج الولايات المتحدة، التقنية الرائدة للعلاجات داخل الوعائية للسكتات الإقفارية الحادة، إذ يوفر للأطباء المختصين في علاج السكتات تقنية علاجية مبتكرة بالمقارنة مع الخيارات الحالية. كما أن نسب النجاح العالية والسرعة وسهولة الاستخدام التي اختبرها الأطباء في أوروبا ومناطق أخرى تم فيها استخدام هذا الجهاز، دفعت بالأطباء إلى التقدم بطلب إدراج هذا الجهاز في تجربة "آي إم إس III".
وفي تعليقه قال الدكتور مارك إيه. توركو، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية لقسم العلاجات الوعائية في "كوفيدين": "يعتبر ’سوليتير إف آر‘ أول جهاز ميكانيكي مرتكز على الدعامة لاستئصال الخثرات يتم السماح بإدراجه في الدراسة من قبل باحثي "آي إم إس III". ونتطلع قدماً نحو النتائج الهامة التي ستتمخض عن هذه الدراسة التي تبحث في العلاجات المثلى للسكتات الإقفارية الحادة".
لمحة عن "كوفيدين"
"كوفيدين" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تُوجد حلولاً طبيةً مبتكرة لتحسين النتائج بالنسبة للمرضى، وتقدم القيمة من خلال القيادة والتفوق السريري. وتقوم "كوفيدين" بتصنيع وتوزيع وخدمة مجموعة متنوعة من خطوط المنتجات الرائدة في ثلاثة قطاعات: الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية. وحققت في عام 2011 عائدات قدرها 11.6 مليار دولار أمريكي، وهي تضم 41 ألف موظف حول العالم في أكثر من 65 بلد، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 بلد. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.covidien.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


راشيل بلوم باجلين
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات
قسم علاجات الأوعية الدموية
508-261-6651
البريد الإلكتروني: rachel.bloombaglin@covidien.com


بروس فارمر
نائب الرئيس للعلاقات العامة
508-452-4372
البريد الإلكتروني: bruce.farmer@covidien.com


كول لانوم
الرئيس التنفيذي للشؤون المالية ونائب الرئيس لعلاقات المستثمرين
508-452-4343
البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com


تود كاربنتر
مدير علاقات المستثمرين
508-452-4363
البريد الإلكتروني: todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4868/ar

No comments:

Post a Comment