Search Khaleej Dailies

Monday, January 23, 2012

إسماعيل عبد الفتاح يوافق على منصب المستشار الأول في سيتودين


لوتز، فلوريدا - يوم الخَمِيس 19 يناير 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "سيتودين"، شركة التقنيات الحيوية المختصة في تطوير علاجات جديدة لمكافحة الإصابة بفيروسات نقص المناعة وغيرها من تطبيقات الأضداد (المشار إليها فيما يلي بـ"الشركة") (والمدرجة في سوق "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز: OTC QB:CYDY)، اليوم بأن إسماعيل عبد الفتاح سيتولى منصب المستشار الأول للشركة لشؤون تطوير الأعمال في الشرق الأوسط. وسيستمر السيد عبد الفتاح بالعمل في منصبه مع "إي.أم.فاينننشالز" في العاصمة اللبنانية بيروت. وتماشياً مع التطور المستمر الذي تحققه الشركة والنشاطات الدولية التي تقوم بها في مجال تطوير الأعمال، سيعمل السيد عبد الفتاح جنباً إلى جنب مع الدكتور نادار بورهاسان، العضو المنتدب في الشركة لشؤون تطوير الأعمال، وذلك بهدف توسيع نشاطات تطوير الأعمال التي تقوم بها الشركة في الشرق الأوسط.
وفي هذا الصدد قال كينيث جيه. فان نيس، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: "يسر الشركة ويشرفها أن ترحب بالسيد عبد الفتاح كمستشار لشؤون الرعاية وفرص تطوير الأعمال في الشرق الأوسط".
من جانبه علق السيد عبد الفتاح قائلاً: "أشعر بالتفاؤل إذ أن خبراتي ستكون متممة للشركة في سعيها لتحسين فرصها العلمية والاستثمارية في الشرق الأوسط، وأتطلع قدماً لتوسيع علاقتنا في المستقبل".
بيانات تطلعية
يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية ويحتوي على معلومات تطلعية بالمعنى المقصود به في قوانين الأوراق المالية في الولايات المتحدة. تمثل هذه البيانات والمعلومات نوايا وخطط وتوقعات واعتقادات الشركة، وهي خاضعة للمخاطر وعوامل عدم اليقين وعوامل أخرى، والتي تعتبر في معظمها خارج إرادة أو سيطرة الشركة. ويمكن أن تتسبب هذه العوامل بنتائج فعلية مختلفة بشكل ملموس عن مثل هذه البيانات أو المعلومات التطلعية. إن الكلمات "يعتقد"، و"يقدّر"، و"يتوقع"، و"ينوي"، و"يحاول"، و"يستبق"، و"يتنبأ"، و"يخطط"، وغيرها من التعبيرات المشابهة والاختلافات الناتجة عنها، تحدد بعضاً من مثل هذه البيانات والمعلومات التطلعية، والتي تشير فقط إلى وقائع جرت بتاريخ كتابتها. وتخلي الشركة مسؤوليتها عن أي نية أو التزام بإجراءات تحديثات أو مراجعات علنية لأية من البيانات والمعلومات التطلعية، فيما عدا تلك التي تنص عليها القوانين النافذة. وننوه السادة القراء بوجوب عدم الاعتماد بصورة غير لازمة على هذه البيانات أو المعلومات التطلعية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيتودين"
دوجلاس إي. جاكوبسون
مسؤول الاتصال
813-527-6969





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4816/ar

No comments:

Post a Comment