Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 25, 2012

باندويت تعزز حل إدارة البنية التحتية لمركز البيانات عبر التقارير ولوحات البيانات المتطورة


تينلي بارك، إيلينوي - يوم الإثنين 23 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعلن "باندويت" عن إطلاق منصة "مدير البنية التحتية المادية" ("بي آي إم") بالنسخة 4.4، والتي توسع حل "إدارة البنية التحتية لمركز البيانات" التابع للشركة. ومن خلال العمل باستخدام جهاز "بان فيو آي كيو" ("بي في آي كيو") والأجهزة الوسيطة المعيارية التي تستخدم منصة "إدارة النية التحتية لمركز البيانات"، فإن منصة "بي آي إم" تقدم لكامل مركز البيانات والشركة الرؤية، والقدرة على الاتصال، واستخدام لبطاقة، وخدمات متابعة الأصول والاستفادة منها، والشروط البيئية، والتي تتمتع جميعها بالاستمرارية، وبوجودها في المكان، كما يمكن التحكم بها عن بعد.
تعتبر منصة "بي آي إم" التي تقدمها "باندويت" حلاً شاملاً لـ"إدارة البنية التحتية لمركز البيانات"، يمنح خبراء مراكز البيانات إنتاجية محسنة ورؤية عالية لجميع أصول مركز البيانات، وقدرتهم على اتصالاتهم ومواقعهم وعلاقاتهم. تمكن حلول "بي آي إم" إدارة تقنية المعلومات ومراكز البيانات من اكتشاف وتصور وتحسين وإدارة والتحكم بأصول مراكز البيانات وإصدار التقارير الخاصة بها، وتشمل تلك العمليات القدرة على نشر أصول جديدة والتخطيط للكفاءات بهدف تحقيق النمو المستقبلي. كما تساعد حلول "بي آي إم" على التحكم بمصاريف الطاقة، إضافةً إلى أنها تقلل المخاطر وتزيد من الكفاءة التشغيلية.
إن منصة "بي آي إم" النسخة 4.4 تقدم وحدة "التقارير ولوحات البيانات المتطورة بي آي إم" الجديدة، والتي توفر رؤية أعمق لمعايير الأداء التشغيلي التي تتضمن قياسات دقيقة وضرورية لإدارة مركز البيانات، بما في ذلك الطاقة والمساحة والاتصال ومتابعة الأصول، وذلك من خلال عدد من التقارير ولوحات البيانات المعرفة مسبقاً. وفي هذا السياق قال أليكس جوردي، نائب رئيس قسم الحلول الذكية في "باندويت": سيتمكن مستخدمو ’بي آي إم‘ عبر هذه المجموعة من التحسينات، من تعديل التقارير ولوحات البيانات باستخدام مجموعة واسعة من عناصر إظهار البيانات كمحددات القياس والرسوم البيانية والأقراص المدرجة. وتقوم هذه الوحدة بفلترة البيانات في الوقت الفعلي لتنقية أو عزل مجموعة البيانات المطلوبة، لتسمح بذلك لمدراء مركز البيانات بالنفاذ والتحليل والوصول العميق بشكل فوري إلى مجموعة هائلة من المعلومات حول أصول تقنية المعلومات الخاصة بمركز البيانات أو الشركة وذلك بهدف تحقيق الفاعلية في اتخاذ القرار".
وتقوم الشركات العالمية الإبداعية بإدارة البنية التحتية المادية الخاصة بها باستخدام حل "إدارة البنية التحتية لمركز البيانات" التابع لـ"باندويت". وهنا يقول توم داروورت، مدير مركز تقنيات الشركات في "كابيلاز": "نقوم في ’كابيلاز‘ بتطبيق برنامج ’بي آي إم‘ الذي تقدمة ’باندويت‘ وذلك لتحقيق القدرة على رؤية الطبقة الأولى من البنية التحتية المادية في محلات التجزئة التابعة لنا، ومتابعة الأصول المرتبطة بالشبكة، وتسهيل عملية التحكم عن بعد بالتحركات والإضافات والتغييرات".
وتتضمن فوائد حلول برنامج "بي آي إم" التخلص من جداول البيانات وعمليات تتبع الأصول التي تنفذ يدوياً، والتي تستهلك الوقت وتنتهي صلاحيتها بسرعة. كما أن هذا الحل المتين يمكن من قياس الطاقة ومراقبة المستويات المسموح بها لمستويات درجة الحرارة والرطوبة داخل مركز البيانات والشركة بشكل عام. هذا وتقوم حلول الاتصال "بي آي إم" بالتقاط وتسجيل التغيرات في اتصال الشبكة بشكل أوتوماتيكي وتقوم بعرضها على شكل رسومات هندسية في الوقت الفعلي.
تعتبر منصة "بي آي إم" جزءاً من حلول مراكز البيانات الذكية المرتكزة على البنية التحتية المادية الموحدة، والتي تشمل الموجة القادمة من عمليات دمج الأنظمة وإدارة المخاطر عبر تحقيق الجمع والتوافق بين الأنظمة الحساسة الأساسية بهدف دعم القدرة على توصيل البيانات والخدمات الآمنة والموفرة للطاقة والمستمرة في الوقت الفعلي. أما الدعامات الأساسية لحل مراكز البيانات الذكية الخاص بـ"باندويت" فتشتمل على خدمات استشارات مركز البيانات، والحجرات الموفرة للطاقة، وبرنامج "بري إنتيليجنت بي آي إم"، وجهاز "بي في آي كيو".
تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.panduit.com/pim، وذلك للاطلاع على الكيفية التي يمكن من خلالها للمعلومات الفورية التي تقدمها منصة "بي آي إم" من أن توفر كفاءات تشغيلية وقدرات من ناحية الطاقة لمركز البيانات والشركة ككل.
لمحة عن باندويت
شركة "باندويت" هي مطور ومزود رائد عالمي المستوى للحلول المتطورة التي تربط وتدير وتؤتمت البنى التحتية المادية. وتساعد الحلول المرتكزة على "البنى التحتية المادية الموحدة من باندويت" العملاء على دمج نُظُم الأعمال الأساسية للوصول إلى قاعدة أعمال موحدة وأكثر ذكاءً. كما أن النظام الإيكولوجي القوي، والموظفين العاملين لدينا في أنحاء العالم، والدعم الخدمي الذي لا يضاهى يجعل من "باندويت" شريكاً قيِّماً وجديراً بالثقة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.panduit.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باندويت"
توماس ويلك
708-532-1800
الرقم الداخلي: 81644
البريد الإلكتروني: twi@panduit.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4832/ar

No comments:

Post a Comment