Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 24, 2012

دتش تيليكوم ولاتيليكوم تطلقان ممر جديد للاتصالات بين أوروبا الغربية وروسيا عبر البلطيق


بون، ألمانيا وريجا، لاتيفا - يوم السَّبْت 21 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم الشركة الألمانية للاتصالات "إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشينز" (المشار إليها فيما يلي باسم "آي سي إس إس")، والتي تعتبر ذراع المبيعات لشركتي "دتش تيليكوم" و"لاتيليكوم" اليوم أنها وقعّت اتفاقاً ينص على قيام الشركات وبصوة مشتركة بنشر ممر البلطيق للاتصالات. ومن المقرر أن يخدّم هذا الممر الطلب المتزايد على حركة الإنترنت بين أوروبا الغربية وروسيا عبر دول البلطيق.
وستتعاون جميع الأطراف على إقامة بنية تحتية من الألياف على امتداد البلطيق وبولندا وألمانيا، الأمر الذي سيوسّع الشبكة التقنية المتقدمة لتسمح بذلك بنقل سرعة تصل إلى 10 جيجابايت. وسيزود طريق البلطيق السريع نقلاً نوعية من الدرجة الأولى مع زمن تأخير أقل غير مسبوق. هذا وستقوم الأطراف باستثمارات هامة خارج دولها في كل من بولندا ولتوانيا بهدف إكمال الطريق السريع للبلطيق.
وقال هولجر ماجنوسين، النائب الأول للرئيس لشركة "إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز": "من خلال شراكتنا مع ’لاتيليكوم‘ فإننا ندخل الشركات في دول البلطيق وما ورائها في شبكة الجيل المقبل في أوروبا. لقد شهدت دول البلطيق كما هو الحال مع روسيا، تدفقاً كبيراً للطلب على الاتصال بشبكة الإنترنت، وسنقوم عبر ممر البلطيق بتقديم تواصل محسّن في المنطقة".
وأوضحجوريس غالبيس رئيس مجلس إدارة الشركة والرئيس التنفيذي لشركة "لاتيليكوم": "مع الحجم والتنوع المتزايدين لمحتوى الإنترنت، بالإضافة إلى خدمات تبادل المعلومات المتنوعة، فإن تبادل المعلومات عبر الإنترنت سيواصل نموه في أنحاء العالم. ولذلك، تعمل ’لاتيليكوم‘ منذ وقت مبكر على نقل المعلومات بطريقة ذات تأثير كبير الأمر الذي سيساعد مستقبلاً شركة ’لاتيليكوم‘ على تلبية طلبات العملاء المتزايدة للحصول على إنترنت عالي السرعة. ويتمتع ممر البلطيق للاتصالات بأهمية دولية نظراً لأنه سيؤمن لمشغلي الاتصالات في روسيا والدول المجاورة بطرق أقصر لتدفق المعلومات من أوروبا إلى باقي دول العالم."
لمحة عن "تيليكوم إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز"
تعتبر شركة "تيليكوم إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز" ("آي سي إس إس") جزءًا لا يتجزأ من وحدة الأعمال "دتش تيليكوم" ضمن المنظمة الأوروبية، وهي التي تيسّر الاتصالات العالمية لمجموعة "دتش تيليكوم" ولأكثر من 700 عميل خارجي عالمي. وتقدم "آي سي إس إس"، بصفتها المشغل الأكبر في العالم، اتصالات صوتية عالمية، واتصالاً بشبكة الإنترنت لملايين الأفراد، وخدمة التجوال وتبادل الرسائل عالمياً من خلال منصات الجيل التالي، بالإضافة إلى التوزيع الذكي للمحتويات والتبادل الإعلامي، وحلول الناقل الافتراضي. هذا ويحظى عملاء "آي سي إس إس" الدوليين بخدمات متواصلة بما في ذلك الوصول العالمي والنوعية الأفضل. وتستند مجموعة الحلول التي تزودها "آي سي إس إس" على بنية حديثة دائمة التوسع وهي: شبكة "دتش تيليكوم" الدولية.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.telekom-icss.com
لمحة عن "لاتيليكوم"
مجموعة "لاتيليكوم" هي مزودة خدمات الاتصالات الرائدة في لاتفيا، وتقدم حلول الاتصالات لأصحاب البيوت والشركات الصغيرة أو متوسطة الحجم ومؤسسات الدولة والبلديات بالإضافة إلى عملاء الشركة.
إن مجموعة "لاتيليكوم" هي إحدى الشركات الأكثر خبرة في شمال شرق أوروبا والتي تزود الخدمات مع الاستعانة بمصادر خارجية في مجالات الاتصالات المبتكرة والمتكاملة، والتلفزيون، وتكنولوجيا المعلومات، والعمليات التجارية، وتدعمها جميع شركات المجموعات.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lattelecom.lv
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائك المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"دتش تيليكوم"
"إنترناشيونال كاريير سيلز آند سوليوشنز"
بيرجيت كامبي
0049022818113342
birgit.kempe@telekom.de
www.telekom-icss.com


"لاتيليكوم"
مدير العلاقات العامة للمشروع
ليجا بايت
67055740 371+
29109944 371+
البريد الإلكتروني:  liga.bite@lattelecom.lv




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4821/ar

No comments:

Post a Comment