Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 19, 2011

"إير لييز كوربوريشن" تحدد سعر الإكتتاب العام الأولي لأسهمها العادية من الفئة "أ"


لوس أنجلوس - يوم الثُّلَاثاء 19 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إير لييز كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AL)عن طرح أسعار الاكتتاب العام الأولي لـ30,283,020 سهم من أسهمها العادية من الفئة "أ"، وتم تحديد سعر السهم الواحد عند الاكتتاب بـ26.50 دولار أمريكي. وستتولى الشركة بنفسها عملية بيع جميع الأسهم المطروحة في إطار هذا الإكتتاب العام الأولي. كما منحت الشركة المكتتبين خيار شراء 4,542,450 سهم من أسهمها العادية من الفئة "أ" بموجب نفس الشروط والأحكام بهدف تغطية الزيادة في الحصص إن وجدت. ومن المتوقع أن يبدأ تداول أسهم الشركة العادية من الفئة "أ" اعتباراً من يوم غد الموافق لـ19 أبريل 2011 في بورصة نيويورك تحت الرمز (AL).

وستقوم كل من شركات "جيه بي مورجان سيكيوريتيز" و"كريديت سويس سيكيوريتيز يو إس إيه" و"باركليز كابيتال" و"إف بي آر كابيتال ماركتس آند كو" و"آر بي سي كابيتال ماركتس" و"ويلز فارجو سيكيوريتيز" بلعب دور المديرين المشاركين لسجل الاكتتاب، في حين ستقوم كل من شركات "ماكواير كابيتال يو إس إيه" و"سكوتيا كابيتال يو إس إيه" و"إس جي أميريكاز سيكيوريتيز" بدور المديرين المشاركين.

وأعلنت لجنة البورصة والأوراق المالية أن بيان التسجيل الخاص بهذه الأسهم قد دخل حير التنفيذ. وتم الإعلان عن هذا الاكتتاب الأولي على شكل نشرة اكتتاب خطية فقط. كما يمكن الحصول على نشرة الإكتتاب النهائية فور ورودها عن طريق الاتصال بـ:

· "جيه بي مورجان سيكيوريتيز"، "برودريدج فاينانشال سوليوشنز"، 1155 جادة لونغ آيلاند، إدجار وود، نيويورك 11717. أو عبر الهاتف بالاتصال بالرقم: 9204-803-866-1

· "كريديت سويس سيكيوريتيز يو إس إيه"، من خلال مخاطبة قسم نشرات الاكتتاب لدى "كريديت سويس"، جادة وان ماديسون، نيويورك، نيويورك 10010، أو عبر الهاتف بالاتصال بالرقم: 1037-221-800-1

لا يمثّل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماساً لعرض شراء، ولن تكون هناك أية عملية بيع لهذه الأسهم في أي ولاية أو نطاق اختصاص يكون فيها الالتماس أو البيع غير قانونياً قبل التسجيل أو قبل استكمال شروط الأهلية وفقاً لقانون الأوراق المالية المعمول به في هذه الولاية أو في نطاق الاختصاص.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إير لييز كوربوريشن"

جون بلوجر

هاتف: 0555-553-310

lstjohn@airleasecorp.com

No comments:

Post a Comment