Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 27, 2011

إغلاق الفجوة بين الأسواق الناشئة والغربية لألعاب الانترنت والهواتف المحمولة وفقا لمسح أجري برعاية "جلوبال كولكت"


أمستردام - يوم الأَرْبعاء 27 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير ) – تكشف نتائج جديدة وغير مسبوقة لدراسات الألعاب الوطنية 2011 من "نيوزو" التي تشمل أكثر من 20 ألف مشارك في البرازيل وروسيا والمكسيك واسبانيا والولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي الرئيسية، عن سلوك اللاعبين ومستوى إنفاقهم في بلدان لم تعتبر كأسواق رئيسية على مدى سنوات. وأدى الإقبال على ألعاب الإنترنت والهاتف المحمول إلى رفع عدد اللاعبين و "من يقومون بالدفع" إلى مستوى مماثل للأسواق الأوروبية الرئيسية. يتراوح عدد الأشخاص الذين يستخدمون الألعاب بشكل فاعل بين 16 مليون شخص في المكسيك إلى 35 مليون في البرازيل إلى 38 مليون في روسيا. ويقوم حوالي 50٪ من هؤلاء المستهلكين بإنفاق المال على الألعاب فعلا، أي ما يعادل الدول الغربية. كما أظهر البحث الذي ترعاه "جلوبال كولكت" بشكل حصري، أن أكثر من ثلثي مجموع ميزانية الألعاب تم إنفاقه عبر الانترنت. لأول مرة، تخطى الإنفاق على ألعاب الانترنت والألعاب المحملة وألعاب المحمول مجموع مبيعات التجزئة في البلدان الغربية.

الاتجاهات في الأسواق الناشئة

يعتبر انتشار الإنترنت واستخدامها في البرازيل وروسيا منخفض نسبياً، ولكنه ينمو بوتيرة هائلة. من بين مستخدمي الانترنت الناشطين -- 46 مليون في كل من البرازيل وروسيا -- على الأقل 75٪ منهم يلعب الألعاب.في هذا الوقت، يتم إمضاء وقتا أطول في اللعب عن مشاهدة التلفزيون حيث بلغ المعدل 11 ساعة ​أسبوعيا كحد وسطي. من هذه المجموعة، 47٪ من البرازيليين و53٪ من الروسيين ينفقون المال على الألعاب ما أدى إلى رفع حجم الإنفاق ليوازي مستويات السوق الأوروبية. وتم إنفاق أكثر من الثلثين على الإضافات مثل العوامل الظاهرية للألعاب المجانية على الإنترنت والهاتف المحمول.

وعلق كوين فانبريت، المدير التجاري ل"جلوبال كولكت": "كمورد عالمي لخدمة الدفع الذي نستشير العملاء حول تسييل منصات الألعاب، ونلحظ التغييرات بشكل مباشر. حققت العمليات الإجمالية، على أساس سنوي، نمو بنسبة 103٪ في روسيا و 228٪ في البرازيل في عام 2010. لعبت وسائل الدفع المحلية دوراً رئيسياً في هذا المجال، مثل "بوليتوس بانكاريوس" (البرازيل) و"ويب موني" (روسيا).نحن نعلم أن البحوث أمر حيوي لضمان تنفيذ شركات الألعاب للإستراتيجية الصحيحة لنمو أعمالهم عبر الإنترنت، وتسمح لنا نتائج هذه الدراسات الاستقصائية بتقديم المشورة لعملائنا على المستوى الاستراتيجي".

الاتجاهات في الأسواق الغربية

في الأسواق الغربية، لم يطرأ تغير أساسي على عدد اللاعبين أو حجم الإنفاق منذ 2010. ولكن يمكن ملاحظة تغييرات كبيرة في الوقت المستهلك في الألعاب في أوروبا، والذي يقترب تدريجياً من نظيره في الولايات المتحدة؛ يبلغ حجم الإنفاق على ألعاب المحمول والإنترنت والألعاب المحملة ما لا يقل عن نصف ميزانية الألعاب الخاصة بالمستهلكين، مع الألعاب المتعددة اللاعبين على نطاق واسع التي تصل إلى حوالي 10٪ من مجموع المحفظة؛ أصبحت العملة الافتراضية تيارا أساسيا بمتوسط ​​يستخدمه 80٪ من اللاعبين عبر الإنترنت؛ 15 ٪ فقط من اللاعبين قاموا بشراء ائتمان "فيسبوك".

بيانات رفيعة المستوى ومؤتمرات متعمقة على الانترنت

· مؤشر البيانات حول مجموعات "لينكد إن" المتخصصة: الأسواق الناشئةوتسييل الألعاب

· مؤتمرات الانترنت القادمة بشأن مواضيع محددة

· الأوراق البيضاء السابقة من "جلوبال كولكت": http://www.globalcollect.com/online-payments-gaming

· دراسات استقصائية جديدة (يونيو 2011) حول الأسواق الآسيوية (بما في ذلك الصين وكوريا)www.newzoo.com/2011

حول "نيوزو" Newzoo تعتبر "نيوزو"شركة دولية لأبحاث السوق تركز تماماً على صناعة الألعاب. تهدف "نيوزو" إلى توفير أفضل بيانات مستقلة حول السوق الاستهلاكية عبر جميع منصات الألعاب ونماذج الأعمال. تقوم "نيوزو" أيضا بتشغيل بوابة B2B العالميةGamesindustry.com وتنشر الكتاب نصف السنوي "جايمز إنداستري بلاك بوك".تشمل قائمة العملاء كل من "كودماسترز" و"ريل جايمز/زيلوم" و"بليزارد" و"إي إيه" و"نيكسون" و"فروجستر" و"فرانس تليكوم" و"آر تي إل جروب" و"شاندا جايمز" و"جامانيا". www.newzoo.com

حول "جلوبال كولكت"GlobalCollect

تعد "جلوبال كولكت" الشركةالرائدة عالمياً في توفير خدمات الدفع وتامين الحلول للمدفوعات المحلية الالكترونيةفي قنوات غياب المستهلك، مثل الانترنت والبريدوالطلبات عبر الهاتف، وهي متخصصة في نطاق واسع من الصناعات مثل السفر وحجز التذاكروالاتصالات السلكية واللاسلكية وتجارة التجزئة والنشر والبوابات والألعاب عبرالانترنت والمحتوى الرقمي. بينما تقتصر خدمات معظم الموردين على تأمين الاتصالالتقني مع المشترين، إن "جلوبال كولكت" هو شريك يقدم خدمة كاملة فيستشير العملاء عنكيفية زيادة حجم المعاملات وتوسيع قنوات التوزيع وتقليص التكاليف عن طريق تبسيطالإجراءات المكتبية. من خلال منصة للدفع الالكتروني ذات واجهة واحدة، نوفر الولوجعلى مجموعة فريدة من أساليب الدفع المحلية والعالمية في أكثر من 200 بلدا، وهي تشملجميع بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الرئيسية والتحويلات المصرفية، والتحويلاتالمصرفية في الوقت الفعلي والمحافظ الالكترونية والنقد عند منافذ البيع وأساليبالدفع المسبق والشيكات والفواتيرwww.globalcollect.com.

صور/معرض الوسائط المتعددة متوفرة على: : http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi؟eid=6697402&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

" نيوزو"

بيتروارمان

المدير العام

6635816-20-(0)-31+

البريد الإلكتروني:peter@newzoo.com

"جلوبال كولكت"

بيتينادوسكه

المسؤولة عن إدارة العلاقات العامة والتسويق والاتصالات

23-567-1500(0)-31+

البريد الإلكتروني: press.globalcollect@globalcollect.com

No comments:

Post a Comment