Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 27, 2011

بيوترونيك تعلن عن طرح سيليكترا في السوق الأميركي: نظام جديد للتحكم بالتوصيل خاص بالمعالجة المعيدة للتزامن القلبي


لايك أوسويجو، أوريغون وبرلين - يوم الأَرْبعاء 27 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة بيوترونيك الرائدة في مجال الأجهزة الطبية التي تزرع للقلب وتقنيات التحكم اللاسلكي عن بعد، عن إطلاقها نظام التحكم بالتوصيل إلى البطين الأيسر في سوق الولايات المتحدة الأميركية. ويعتبر سيليكترا بمثابة تطور هام في أنظمة زرع التحكم الخاصة بأجهزة المعالجة المعيدة للتزامن القلبي(سي ار تي).

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جايك لانجر، رئيس شركة بيوترونيك في الولايات المتحدة: "خصصت بيوترونيك كماً كبيراً من الوقت من أجل فهم احتياجات أخصائيي الفيزيولوجيا الكهربائية ودراسة التحديات التي يواجهونها مع أنظمة التحكم بالتوصيل الحالية. وشكل هذا الأمر الأسس التي تم الاعتماد عليها من أجل هندسة تصميم سيليكترا المتطور". وأضاف:" يعترض الأخصائيين لدى قيامهم بالمعالجة المعيدة للتزامن القلبي مشكلتين تتعلقان بالتحكم بالتوصيل. ويتوجب عليهم كخطوة أولى أن يتأكدوا من أنهم حددوا الموقع المثالي لزراعة جهاز التوصيل ومن ثم يجب أن يقوموا بإزالة أنبوب القسطرة من دون إحداث أي تغيير في موضع جهاز التوصيل. ويبدو أو نظام سيليكترا واعد فيما يتعلق بالموازنة بين المرونة و الثبات ما يسمح بوصول سهل إلى الجيب التاجي. كما تتميز عملية نزع غلاف سيليكترا بسهولتها وبساطتها. وأنا أتطلع الى رؤية هذا المنتج قيد الإسخدام".

وتتضمن سيليكترا محوراً انسيابياً مدمجاً بالكامل من أجل تأمين الحد الأدنى من التعقيد في التحكم وضمان إطالة وقت عمل الغلاف إلى الحد الأقصى خلال عملية الزرع. وتساعد بطانته الداخلية القابلة للإتحاد مع الماء على الحد من الاحتكاك وتقوم بتسهيل عملية التحكم به. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم سيليكترا بحيث يكون مشقق بالكامل من أجل خفض احتمال إزاحة جهاز التحكم بالتوصيل البطيني الأيسر عند نزع الغلاف.

يقوم نظام سيليكترا للتحكم بالتوصيل باستكمال محفظة بيوترونيك الواسعة في مجال المعالجة المعيدة للتزامن القلبي التي تتضمن كوروكس بي بي وأجهزة لوماكس سي ار تي دي الممتازة. وتجدر الإشارة إلى أن بيوترونيك أطلقت في يناير 2011، أحدث جهاز من عائلة كوروكس بي بي، وهو كوروكس أو تي دبل يو ال بي بي الذي يتميز بتصميم ثالث فريد من نوعه مع خصائص ممتازة في مجال الثبات والتحكم.

نبذة عن شركة "بيوترونيك كي جي"

تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين من عمليات الزرع. وتتواجد الشركة في أكثر من مئة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. تعرف "بيوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وتُقيّم الشركة التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفر أفضل الحلول لكافة مراحل الرعاية الطبية من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بيوترونيك" ونجاحها النامي بالجودة والابتكار والامتياز السريري – وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.biotronik.com..

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6697324&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ساندي هاثاواي

الرئيس الأول لقسم الاتصالات العالمية

هاتف: 1602 68905 30 0049

بريد إلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com

No comments:

Post a Comment