Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 26, 2011

جليمرجلاس نتوركس تشارك مجموعة "آي بي إس/ أر إي إس آي" لتوفير حلول الأمن الإلكتروني


هايوارد، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 26 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم جليمرجلاس نتوركس المزود الرائد لحلول إدارة الإشارات الضوئية الذكية ومجموعة "آي بي إس/ أر إي إس آي"المزود الإيطالي الرائد في صناعة الأمن الإلكتروني عن عن عقد شراكة تكنولوجية بينهما. يؤمن دمج تكنولوجيا الشركتين هندسة متكاملة للحصول على الإشارات الضوئية الذكية ومراقبة وتحليل حركة المرور. وتقدم الشراكة حلول متكاملة للأمن الإلكتروني تتميز بالمرونة وقابلية التحديث والتي تتضمن على نماذج الإشارات المتعددة ومع بروتوكولات ومعدل بيانات يصل إلى 100 جيجا بايت في الثانية.

من جهته صرح روبرت لندي، كبير الإداريين التنفيذيين في شبكات جليمرجلاس:"إن شراكتنا الفريدة من نوعها مع مجموعة "آي بي إس/ أر إي إس آي"من شأنها أن تعزز وتقوي قدرتنا على تأمين منصات شاملة ومتكاملة للأمن الإلكتروني لوكالات الاستخبارات، وتزود قاعدة العملاء بخدمات الاتصالات والاعتراض القانونية". وأضاف:"كما أن منصاتالرصد والمراقبة المتطورة التابعة لمجموعة "آي بي إس/ أر إي إس آي"من شأنها أن تساعد عملائنا لتلبية المتطلبات المعقدة والمتنامية لتأمين دخول ومراقبة للاتصالات بغية تقديم ذكاء عملي.

وأفاد ماركو براشيولي، نائب الرئيس الأعلى لمجموعة "آي بي إس/ أر إي إس آي": "نحن جد مسرورون بالعمل مع شبكات جليمرجلاس لإثراء هندستنا بخبرتهم العميقة وتكنولوجيا إدارة الإشارات الضوئية الذكية". وأضاف قائلاً: "إن قابلية وقدرة جليمرجلاس العالية على الوصول إلى آلاف الإشارات فوراً وعن بعد من شأنها أن تمكننا من مكافحة جرائم الانترنت والإرهاب الإلكتروني بطريقة أكثر فعالية".

باستخدام تقنية الأنظمة البصرية الذكية تدمج "جليمرجلاس نتوركس" تطبيقات قوية مع أجهزة حديثة لتوفير أداء ومرونة وقابلية للتحديث لا مثيل لها من أجل تمكين حلول الأمن الإلكتروني والاعتراض القانوني للشبكات الضوئية. تستخدم الشركات جليمرجلاس للوصول إلى الاتصالات ومراقبتها بشكل انتقائي وتوزيع الإشارات الضوئية لعدة مواقع وأجهزة ولتوفير إدارة مركزية للعمليات في الوقت الفعلي. تؤمن أنظمة جليمرجلاس الضوئية رؤية شاملة ومراقبة للإشارات الضوئية وتتعامل مع أي نماذج بيانات وأي بروتوكولات. كما توفر نوعية جيدة للبيانات وتحمي الاستثمارات حيث تزداد البيانات من 10 جيجا بايت في الثانية إلى 40 جيجابايت في الثانيةوإلى 100 جيجا بايت في الثانية.

تمثل منصة شبكة المراقبة والاعتراض "جينيسي" GENESI™التابعة لمجموعة "آي بي إس/ أر إي إس آي"حلاً يتميز بنمطية بغية تقديم منصة اعتراض قانونية كاملة ومرنة لوكالات تنفيذ القانون والوكالات الحكومية. وقد صمم الحل لتأمين هندسة فعالة لكسب وتحليل وتسجيل ومعالجة كميات كبيرة من دفق بيانات الاتصالات بطريقة مركزية. يتألف نظام الهندسة من عدة عناصر مترابطة مسئولة عن إدارة بيانات معينة (حفظ وكسب وتسجيل ومعالجة وقراءة وتحليل الذكاء). تستوفي المنصة متطلبات نموذج ETSIوهي مناسبة لمراقبة واعتراض البروتوكولات الأكثر شيوعاً في مختلف التكنولوجيا ومن ضمنها شبكات الهواتف المحمولة للجيل الثاني والثالث والرابع والهواتف الأرضية والانترنت.

نبذة عن شبكة جليمرجلاس

تعد جليمرجلاس نتوركس المزود الأول لحلول إدارة الإشارات الضوئية الذكية. ويستخدم العملاء حول العالم برامج جليمرجلاس المتقدمة والأنظمة الضوئية والبصرية للوصول الفوري وعن بعد لتوزيع ومراقبة الإشارات وابتكار وإعادة تكوين المسارات الضوئية في الوقت الفعلي. تنتشر أنظمة جليمرجلاس في شبكات وكالات الاستخبارات والدفاع ومزودي خدمات الاتصالات وفي الاعتراض القانوني والشركات والحوسبة السحابية. يتمكن العملاء من خلال استخدام غليمرغلاس من تخفيض النفقات الرأسمالية والتشغيلية بشكل كبير. كذلك يتمكنون من زيادة الاستجابة وتحسين الإنتاجية أثناء زيادة توافر الشبكة والأداء. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.glimmerglass.com

نبذة عن مجموعة "أر إي إس آي" RESI:

تأسست مجموعة "أر إي إس آي"عام 1987 كشركة برامج لتطوير أنظمة إدارة شبكات الاتصالات وتتخذ من روما- ايطاليا مقراً لها وهي حالياً مجموعة مملوكة بشكل خاص تصمم وتصنع منتجات وحلول لأكثر التطبيقات تنوعاً في إدارة الأمن والشبكات والمراقبة الإلكترونية وأمن الاتصالات، وتقييم المخاطر قطاع تقنية المعلومات والاتصالاتللأسواق المحلية والعالمية ( أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأميركا اللاتينية ومنطقة الولايات المتحدة الأميركية). www.resi-group.com

تعتبر جليمرجلاس علامة تجارية لشركة جليمرجلاس نتوركس

جميع العلامات التجارية والخدمات الأخرى هي ملك لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جليمرجلاس نتوركس

جيف زيندل،

510-723-1903

zindel@glimmerglass.com

No comments:

Post a Comment