Search Khaleej Dailies

Monday, April 18, 2011

"كوفور" تحظى بتصنيف "إيجابي جداً" عن تقريرها التحليلي الرائد "ماركت سكوب" حول أتمتة قوة المبيعات


أتلانتا - يوم الإثنين 18 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوفور"، الرائدة عالميًا في تنفيذ البيع بالتجزئة وحلول برامج أتمتة قوة المبيعات "إس إف إيه" لشركات منتجات المستهلكين العالمية، عن أنها حازت على تصنيف "إيجابي جداً" عن تقرير "غارتنر" المقدّم بعنوان "أتمتة قوة المبيعات في صناعة بضائع المستهلكين".

ويقوم التقرير بتحليل حالة أتمتة قوة المبيعات في صناعة بضائع المستهلكين، ويضع تصنيفاً لـ20 بائعاً ممن يخدّمون السوق. وقال ديل هاجماير من "غراتنر" في معرض تعليقه على المسألة: "لقد واصلت حلول أتمتة قوة المبيعات في جذب الانتباه الكبير خلال عام 2010 في الوقت الذي عانى فيه المصنعون من مشاكل صناعية عديدة هامة مثل زيادة الإنفاق على الترويج التجاري، ووفرة المنتجات والقدرات التحليلية لتجار البيع بالتجزئة التي تتخطى قدرات المصنعين".

ثم أضاف هاجماير: "لا تزال إدارة الاعلانات التجارية/تحسين الترويج التجاري المحفز الرئيسي في أسواق أتمتة قوة المبيعات. إلا أن قطاع البيع بالتجزئة ينمو بسرعة مثل شركات المجموعات التجارية من حيث الفهم الأفضل للجوانب الرئيسية في للترويج، والحاجة إلى توجيه الانتباه إلى التنفيذ داخل المتجر، والسعي إلى توسيع التجارة عبر تنفيذ أفضل حلول التكنولوجيا المطبقة في البلدان المتطورة".

وقال ديسموند ميلير، الرئيس التنفيذي، "كوفور": "تواصل ’كوفور‘، بفضل معرفتها الواسعة في مجال صناعة منتجات المستهلك، في تقديم المساعدة للمستهلكين في مجال تحقيق قوة ميدانية ذات فعالية وبراعة عالية في تنفيذ البيع بالتجزئة. ونحن على ثقة بأن تصنيف ’إيجابي جداً‘ الصادر عن ’غارتنر‘ سيساعد على تأكيد استراتيجيتنا في تقديم تشغيل فعّال للأدوات المتنقلة التي يمكنها تأمين نهوض عالمي ذي تكلفة مجدية اقتصادياً، وقيادة تحسين أنشطة البيع بالتجزئة وتقديم أفضل النتائج التجارية".

وتساعد حلول "كوفور" كذلك شركات منتجات المستهلكين في الحصول على ميزات تنافسية من خلال إدارة وتنفيذ المبيعات الميدانية والتسويق والإعلان وتدقيق حسابات المخازن، فضلاً عن خدمات التوصيل المباشر والبيع بالشاحنات. وينتشر عملاء الشركة في القارات الستة حول العالم، ويشتمل هؤلاء العملاء على مؤسسات بارزة مثل "بروكتر أند غامبل" و"يونيلفر" و"كيلوج" و"كرافت" و"براون-فورمان" و"ديسون" و"بلاك أند ديكر".

لمحة عن "كوفور"

"كوفور"، هي المزود العالمي لحلول برامج الجوال لممثلي شركات منتجات المستهلك الميدانيين. وتعكس حلول "كوفور" التجربة والخبرة المتميزتين والتين اكتسبتهما على مدى أكثر من عقد من الزمن من خلال التركيز على الصناعات المتخصصة، والعمل مع عملاء في أكثر من 35 بلداً في أسواق التجارة الحديثة والناشئة.

وتسوّق "كوفور" لبرامجها حول العالم من خلال مكاتب إقليمية في الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، كما تعمل عن قرب مع بيئة أنظمة شركائها بهدف دعم وخدمة العملاء حول العالم.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.quofore.com

تنويه إخلاء المسؤولية من "ماركت سكوب"

تعتبر "ماركت سكوب" ماركة مسجلة لعام 2011 لشركة "غارتنر"، ويمكن إعادة استخدامها بعد أخذ الإذن. وتعتبر "ماركت سكوب" تقييماً للسوق خلال مهلة زمنية محددة. وهي تصور تحليل "غارتنر" لكيفية قيام بعض البائعين بالقياس بحسب معايير السوق وفقاً لما تعرّفه "غارتنر". ولا تدعم شركة "غارتنر" أي بائع أو منتج أو خدمة واردة في "ماركت سكوب"، كما لا تنصح أي مستخدم للتكنولوجيا بإنتقاء البائعين الذين حصلوا على نسب عالية في التقارير. وتخلي "غارتنر" مسؤوليتها من كل الضمانات الصريحة أو الضمنية المتعلقة بهذا البحث، ومن ضمنها ضمانات التسويق أو الملائمة لغرض محدد.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوفور"

الأمريكيتين

جيمي براسويل

+14044144114

jamie@onespotmarketing.com

"كوفور"

أوروبا، الشرق الأوسط، إفريقيا

ليزلي مايس

lesley@mcdonaldbutler.com

"كوفور"

آسيا والمحيط الهادئ

سارا هاينيجر

61293861777+

sheiniger@quofore.com

No comments:

Post a Comment