Search Khaleej Dailies

Thursday, April 28, 2011

"أجكو" تطور أعمال تجارية مشتركة في الصين عبر استحواذها على "شاندونج دافنج ماشينري" المحدودة


شاندونج، الصين - يوم الأَرْبعاء 27 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "اجكو" اليوم، وهي المصنع والموزع العالمي للمعدات الزراعية، أنها وافقت على الاستحواذ على 80٪ من الأسهم في "شاندونج دافنج ماشينري" المحدودة في الصين.وقد تم تأسيس "دافنج ماشينري" في عام 1995 وهي تنتج حالياًمجموعة كاملة من آلات حصاد الذرة والأرز والحبوب وفول الصويا للأسواق المحلية. ومن المتوقع أن تتم الصفقة في وقت لاحق من هذا العام بحسب ظروف إتمام الصفقة المختلفة والموافقات التنظيمية.

خلال السنوات العشر الماضية، شهدت السوق الصينية المشتركة نمواً بسبب التقدم الكبير في المكننة الزراعية والدعم الحكومي. تهدف " اجكو " إلى أن تصبح الشركة الرائدة في السوق الصيني في المستقبل من خلال تقديم منتجات ذات قدرات عالية وتكنولوجيا متقدمة ضمن عروض المنتجات الحالية في " دافنج ماشينري"، مع تركيز واضح على تلبية متطلبات العملاء الجدد. يستند هذا الطموح لتحقيق الريادة في هذا القطاع على إستراتيجية تركز على مجالات رئيسية للمنتجات والعمليات والتوزيع.

وأوضح مارتنريتشنهاجن، الرئيس والمدير التنفيذي في " اجكو ": "هذه خطوة هامة جداً في تقديم إستراتيجية الحصاد العالمية الخاصة بنا. بالاشتراك مع الاستثمارات الأخيرة في عمليات الدمج لدينا في البرازيل والولايات المتحدة وكذلك الاستحواذ على 50٪ المتبقية في"لافيردا" في عملية الأعمال التجارية المشتركة في ايطاليا، نأمل أن نحقق نمو سنوي في حجم الإنتاج المشترك يتخطى 10 آلاف وحدة على الصعيد العالمي".

وقال هوبرتوس م. موهلهاوسر، نائب الرئيس الأول لقسم الإستراتيجية والتكامل والمدير العام في وأوروبا الشرقية وآسيا: "تمثل السوق الزراعية الصينية فرصة كبيرة. كخطوة حاسمة لإستراتيجية ’اجكو‘ في الصين، سيؤدي الاستحواذ على ’دافنج ماشينري‘ إلى تحقيق فوائد كبيرة ومتكاملة وقيمة كبيرة لعروض الحصاد من ’اجكو‘، مع قاعدة إنتاج قائمة للإنتاج والموردين للأعمال المشتركة فضلا عن شبكة توزيع معروفة".

وقال اندرياسويشار، نائب الرئيس والمدير العام في الصين والهند: "يمثل الاستحواذ خطوة هامة في إستراتيجية ’اجكو‘ في الصين. من المتوقع تحقيق تعاون كبير في كل من العمليات المحلية وكذلك العالمية مع جدول صادرات إلى كل من آسيا والشرق الأقصى والأسواق الأفريقية".

حول "أجكو" AGCO

تأسست مؤسسة أجكو، (ورمزها في بورصة نيويورك: AGCO)، في العام 1990 وهي تنتج مجموعة كبيرة من الجرارات الزراعية والحاصدات والمعدات الزراعية المختلفة وقطع غيارها. وتحمل معداتها علامات تجارية مميزة مثل "تشالنجر" و"فينديت" و"ماسي فيرجسون" و"فالترا" ويتم توزيعها عبر أكثر من 2,700 موزع في أكثر من 140 دولة في مختلف أنحاء العالم. وتوفير الشركة التمويل للموزعين عبر شركة "أجكو للتمويل". ويقع مركز الشركة الرئيسي في مدينة دولوث بولاية جورجيا الأمريكية. وبلغت مبيعات الشركة للعام 2010 نحو 6.9 مليار دولار. يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.AGCOcorp.com.

بيان الملاذ الآمن

البيانات التي ليست حقائق تاريخية، بما في ذلك التوقعات بشأن تحقيق شروط إنهاء الصفقة ودمج الإنتاج والتوقعات المستقبلية للأعمال، تعتبر بيانات تطلعية وعرضه للمخاطر التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج فعلية عن تلك التي اقترحتها البيانات. وتشمل هذه المخاطر احتمال عدم إتمام الصفقة أو قيام منتجين لمنتجات منافسة بأي أفعال من شأنها التأثير علينا والمخاطر العامة المصاحبة لعمليات الاستحواذ. وهناك المزيد من المعلومات بشأن هذه العوامل وغيرها في إيداعات "اجكو" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك نموذج 10-Kللسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2009. لا تلتزم "أجكو" بتحديث أي بيانات تطلعية باستثناء ما يقتضيه القانون.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"أجكو"

ريبيكا فابيان،

4825 490 212 1 +

rf@stockheim-media.com

لي سان،

1996 2608 134 86 +

lei.sun@AGCOchina.com

علاقات المستثمرين

جريج بيترسون،

8229 232 770 1 +

greg.peterson@AGCOcorp.com

http://www.AGCOcorp.com

No comments:

Post a Comment