Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 27, 2011

ريد للمعارض تشارك بوباي ارابيا لإقامة الحدث الأول في المنطقة لوسائل التسويق داخل متاجر التجزئة وتجهيز المحلات وعمليات المتاجر


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 إبريل 2011 [ME NewsWire]

تتصاعد وتيرة استعدادات "ريد للمعارض- الشرق الأوسط" لحدث "ارابيا شوب" ArabiaShopالذي يعد أكبر وأرقى فعالية في المنطقة مخصصة لصناعة البيع بالتجزئة والتي ستعقد من 8 إلى 10 مايو 2012 في مركز دبي التجاري العالمي. سيمكن الحدث بائعي التجزئة من الإطلاع على أحدث حلول التسويق داخل متاجر البيع بالتجزئة وتجهيزات المتاجر وتصميم المتاجر وعمليات البيع بالتجزئة كما سيوفر الحدث لبائعي التجزئة مدخلاً إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند كذلك سيخلق "ارابيا شوب" منصة رائعة للتواصل بين كبار المشترين والبائعين في المنطقة.

يتم تنظيم ارابيا شوب بالاشتراك مع بوباي ارابيا، المنظمة غير الربحية الأولى التي تهتم بتشجيع صناعة تسويق تجارة التجزئة داخل المتاجر في المنطقة. وتتمتع بوباي بخبرة فريدة تصل إلى 75 عاماً في تطوير وسائل التسويق داخل متاجر التجزئة حول العالم.

وبفضل اهتمامها بالتسويق داخل متاجر التجزئة وتجهيزات المتاجر/ عمليات المتاجر والتصميم، أصبحت ارابيا شوب المنتدى الرئيسي لأعمال قطاع التجزئة حيث تركز ارابيا شوب على تشجيع المنتجات والخدمات الجديدة ومشاركة أفضل ممارسات الصناعة وتبادل المعرفة والأفكار.

يضم ارابيا شوب عدة عناصر مكملة:

· معرضاً لأحدث الحلول والمنتجات المبتكرة لتسويق تجارة التجزئة داخل المتاجر وتجهيزات المتاجر وعمليات المتاجر

· استضافة المستثمرين وبرامج كبار الشخصيات

· حفلة تعارف واستقبال للتواصل

· عرض افتتاحي يلقيه خبراء ورواد الصناعة

· ندوات وورش عمل

· تنظيم وتقديم جوائز "التسويق المتميز" من قبل بوباي ارابيا

كما يوفر المعرض باقة من العروض والندوات وورش عمل حول مواصلة تطوير تجارة التجزئة في المنطقة للعلامات التجارية ولتجار التجزئة الرائدين في العالم.

كذلك سيحضر ارابيا شوب ممثلون من كبار المشترين الأقوياء والأكثر نفوذاً في المنطقة من الهند ولبنان ودول مجلس التعاون الخليجي ما سيوفر منصة مثالية لمزودي وسائل التسويق داخل متاجر التجزئة كما سيمنح المحترفين الفرصة لعرض خدماتهم ومنتجاتهم التي تتراوح من الشاشات المبتكرة ومفاهيم الديكور إلى أحدث تكنولوجيا تجارة التجزئة.

فضلاً عن ذلك يمنح ارابيا شوب الفرصة لبائعي التجزئة ومصممي اللوحات الدعائية الرقمية و المهندسين ومقدمي المعلومات الهامة وخبراء تركيب المتاجر الفرصة للتفاعل وابتكار الأعمال الجديدة ومشاركة الأفكار والرؤى حول تحسين نوعية ترويج المبيعات والتسويق المرئي وإدارة علاقات العملاء وسلاسل توريد تجارة التجزئة.

يخدم ارابيا شوب سوق دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا والهند والتي من المتوقع أن تبلغ قيمتها 1.25 تريليون دولار أميركي بحلول عام 2015.

لقد حظت منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مؤخراً بنمو هائل في الناتج المحلي الإجماليومساحة الإيجار الإجمالية ما يلقي الضوء على الحاجة لارابيا شوب. ويتوقع صندوق النقد الدولي أن ينمو الناتج المحلي الإجمالي ليصل إلى 4.3% بحلول عام 2013 بينما يتوقع أن يزداد نمو مبيعات تجارة التجزئة بنسبة 5.17% مع نهاية عام 2011 بحسب وحدة المعلومات الاقتصادية.

من جهته قال فريديريك ثو، رئيس ريد للمعارض- الشرق الأوسط:"نحن نتوقع نجاحاً هائلاً لارابيا شوب حيث سيقدم فرصاً غير مسبوقة لكبار وصغار أخصائي تجارة التجزئة في المنطقة." ثم أضاف قائلاً: "تنمو تجارة التجزئة بقوة في هذه المنطقة ما يلقي الضوء على الحاجة إلى جمع الأشخاص في مثل هذه الفعاليات.

وقد أيدت كاتيا شيريكيان، مدير عام شركة بوباي ارابيا، شراكة المنظمة مع ريد للمعارض نظراً لفوائد ارابيا شوب العديدة.

ومن جهتها صرّحت: "بصفتنا أكبر وأرقى تجمع عالمي في قطاع تسويق تجارة التجزئة داخل المتاجر، نحن نفتخر بالانضمام إلى ريد للمعارض في حدث ارابيا شوب الذي ينتظره نجاح كبير ليصبح حدثاً يحرص المتسوقون على حضوره."

--النهاية—

نبذة عن ريد للمعارض الشرق الأوسط

تعتبر ريد للمعارض من أبرز منظمي فعاليات التجارة والعملاء في العالم والتي تفوقت في ابتكار نموذج متطور للمعارض والأحداث الهامة التي تستهدف العملاء والأعمال بغية إقامة وتطوير علاقات العمل.

وفي كل عام تدير الشركة حوالي 440 حدثاً في 36 دولة يحضرها حوالي 6 ملايين من المشاركين النشطاء حول العالم. وبفضل حوالي 2500 موظف يعملون في 35 مكتباً حول العالم، تتمكن ريد للمعارض من خدمة 44 صناعة حول العالم. كما تتمتع بمجموعة مكاتب ومروجين يمتدون إلى 93 دولة.

نبذة عن بوباي ارابيا

تعد بوباي المؤسسة غير الربحية الأولى التي تعني بتسويق صناعة التجزئة داخل المتجر حول العالم. تمتلك بوباي حالياً 1700 عضواً يعملون في 20 فرع. ويشمل الأعضاء شركات فورتشن 500 ومزودين عالميين لبرامج التسويق المميزة. وتغطي بوباي ارابيا 15 دولة عربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي تعمل منذ 75 سنة على تشجيع مصالح أعضائها والصناعة.

تخدم بوباي ارابيا على نحو أمثل مصالح أخصائي الصناعة من خلال التعاون والتعليم والأبحاث وتقدير أفضل الممارسات.


Contacts

بيتر ماك كونل، ريد للمعارض

peter.mcconnell@reedexpo.ae

+971 50 4528 167

كاتيا شيريكيان، بوباي ارابيا

kshirikian@popai-arabia.com

+961 3 253 123

No comments:

Post a Comment