Search Khaleej Dailies

Saturday, April 23, 2011

"مارجو جيورجياديس" تنضم إلى "جروبون" كرئيس تنفيذي للعمليات


شيكاجو - يوم السَّبْت 23 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "جروبون" http://www.groupon.comاليوم أن مارجو جيورجياديس ستتولى مهام الرئيس التنفيذي للعمليات، وستشرف على المبيعات والتسويق والعمليات العالمية للشركة.

وكانت جيورجياديس قد شغلت مؤخراً منصب نائب الرئيس، عمليات البيع العالمية، "جوجل"، حيث كانت مسؤولة عن عمليات البيع على امتداد المناطق والقنوات، وعن فرق التكنولوجيا العالمية التي كانت تسوّق لمنتجات "جوجل" مثل "آد ووردز" و"آد سنس" وتعرضها على المعلنين والناشرين. كما تولت أيضاً الأعمال التجارية والمحلية وعملت على توسيع خدمات مثل "تشيك آوت" و"جوجل بلايسز" والبحث عن المنتج. وشغلت جيورياديس سابقاً منصب نائب الرئيس التنفيذي في "كارد برودكتس" ومنصب الرئيس التنفيذي للتسويق في "ديسكفر فاينانشال سيرفيسز"، كما كانت شريكاً في "ماكينزي آند كومباني". وهي حالياً عضو في مجلس "جونز جروب"، وتحمل درجة الماجيستير من كلية الأعمال بجامعة "هارفارد".

وقال آندرو مايسون، المدير التنفيذي، "جروبون": "تتصف مارغو بأنها قائد قويّ، وتتمتع بشغف كبير في مساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة والعملاء، ونحن مسرورون لانضمامها إلى فريقنا".

وتعتبر "جروبون"، التي لقبت من قبل مجلة "فوربز" بأنها "الشركة الأسرع نموًا عبر العصور"، رائدة في مجال التجارة الإلكترونية المحليةـ، وهي تستحدث العلاقة بين العملاء والتجار المحليين حول العالم. وفي غضون عامين نمت "جروبون" وتطورت لتوفر خدماتها لملايين المشتركين في 46 دولة، وفي آلاف المدن. وتوظف الشركة أكثر من 7000 فرداً حول العالم، وتتخذ من شيكاجو "آي 11" مقراً رئيسياً لها.

لمحة عن "جروبون"

تعرض شركة "جروبون"، التي تأسست في نوفمبر 2008 في شيكاجو، صفقات يومية حول أفضل الأشياء التي يجب أكلها ومشاهدتها وشراؤها في أكثر من 500 سوقٍ حول العالم. وتستخدم "جروبون" القدرة الشرائية الجماعية لتقديم أسعار لامثيل لها، وتوفر مكاسب للشركات التجارية والعملاء من خلال تقديمها لأكثر من 900 صفقة يومياً في جميع أنحاء العالم. للاشتراك في أفضل الصفقات في مدينتك الرجاء زيارة: http://www.groupon.com. ولمعرفة المزيد عن كيف يمكنكم أن تصبحوا شركة أعمال مميزة الرجاء زيارة: http://www.grouponworks.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جروبون

جولي موسلر

هاتف: 2033 242 312

البريد الإلكتروني: julie@groupon.com

No comments:

Post a Comment