Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 20, 2011

إحدى شركات الأدوية العشرين الأهم عالمياً تختار "سيجيديم ريليشنشب مانيجمنت" لتحسين الاستهداف والتصنيف في كوريا الجنوبية


سيول - يوم الأَرْبعاء 20 إبريل 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سيجيديم ريليشنشب مانيجمنت" اليوم أنّ إحدى شركات الأدوية العشرين الأفضل في العالم اختارت مجموعة خدمات "سيجيديم ريليشنشب مانيجمنت"، التي تشمل "موبايل إنتليجنس" و"وان كي" و"إكستيليجنس أناليتيكس"، لعملياتها في كوريا الجنوبية. وستدعم كل من هذه الحلول شركتهم في هيكلة منهجية التصنيف الجديدة التي ستتبعها. وتعتبر "سيجيديم ريليشنشب مانيجمنت" المتعهِد الرائد عالمياً لحلول إدارة العلاقات مع العملاء في قطاع الأدوية، وتملك حصة في السوق العالمية تبلغ نسبتها 35 بالمائة.

ويعد افتتاح مكتب "سيجيديم ريليشنشب مانيجمنت" في كوريا الجنوبية قبل سبع سنوات خطوة استراتيجية. وقدّرت وكالة "داتا مونيتور" في الآونة الأخيرة قيمة سوق الدواء في كوريا بنحو 11.6 مليار دولار كإيرادات عام 2010، مع معدل نمو سنوي مركّب يقدر بنحو 9.6 في المائة للفترة ما بين عامي 2006 و2010. وتقدر قيمة هذا السوق من حيث التقسيم الإقليمي نحو 8.4 في المائة من قيمة سوق الدواء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويتصف هذا السوق بأن الحصول على معظم الأدوية يستلزم وصفة طبية، الأمر الذي يحد من تأثير مشتري الدواء بالتجزئة، وبالتالي فإن تركيز تسويق الأدوية من قبل شركات الدواء يصبح منصباً على الأطباء بصورة خاصة الذين يمتلكون نفوذاً كبيراً في هذا المجال.

الاستفادة من النمو المحلي عن طريق التصنيف المُطوَّر

تستخدم شركات الأدوية منهجيات التصنيف عادةً لتحديد مجموعات فرعية ضمن مجموعات العملاء بناءً على عدة متغيرات ومقاييس. ولقد أظهر مديرو فعالية فِرَق البيع والعمليات التجارية في كوريا الجنوبية اهتماماً متزايداً في هياكل الشبكة الوطنية بهدف إيجاد نماذج أفضل للاستهداف والتصنيف. وبحثت شركة الأدوية الرائدة هذه عن مجموعة أدوات من شأنها أن تدعم وبشكل مناسب فِرَق المبيعات والتسويق مع التركيز على أدوات تساهم في تمكين منهجيات تصنيف أكثر تطوراً.

وتظهر مجموعة خدمات إدارة علاقات العملاء الخاصة من شركة "سيجيديم ريليشنشب مانيجمنت" واجهة مستخدم بيانية بديهية تتيح معالجة معايير التصنيف والمتغيرات بسهولة الأمر الذي يعطي المستخدمين القدرة على إجراء تعديلات تصنيف متطورة بغية تحسين استفساراتهم خلال العمل اليومى.

وقال فرانك ليفاسور، رئيس "سيجيديم ريليشنشب مانيجمنت"، منطقة آسيا والمحيط الهادئ: "لقد تمّ اليوم تكييف مجموعة حلولنا المُثْبتَة والمُختبرة لكي تناسب سوقاً محلية مثل كوريا الجنوبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المزج بين منتجاتنا الثلاث في مجالات البيانات وإدارة علاقات العملاء والتحليلات التركيبة يحقق المعادلة الأمثل للنجاح".

لمحة عن "سيجيديم ريليشنشب مانيجمنت"

تعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" شركة رائدة في نطاق تقديم حلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة. وتتميز الحلول المبتكرة للشركة بالفهم التام للتوجهات المحلية والإقليمية والعالمية حيث تم تطويرها بصورة خاصة لعلوم الحياة. وتساعد "سيجيديمريليشنشب مانيجمنت" أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من أكثر شركات العالم إبتكاراً في تحقيق السبق على تحديات السوق. وتقدّم "سيجيديمريليشنشب مانيجمنت"، إلى جانب حلول إدارة العلاقات، حلولاً للتسويق وتحسين البيانات و الامتثال التنظيمي في أكثر من 80 دولة. وتجدر الإشارة إلى أن "سيجيديم ريليشنشب مانيجمت" هي شركة تابعة لمجموعة "سيجيديم إس إيه" التي تتخذ من فرنسا مقراً لها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.cegedimrm.com/rm لمحة عن "سيجيديم"

تأسست "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصّصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيجيديم" الخدمات والأدوات التقنية والبرمجيات المختصّة وخدمات إدارة تدفّق البيانات وقواعد البيانات. وتقدّم عروضها إجمالاً إلى قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة، وإلى المختصّين في مجال الرعاية الصحية وشركات التأمين. وبالإضافة إلى كونها الرائدة عالميًّا في مجال إدارة علاقات العملاء في قطاع علوم الحياة، فهي تعتبر كذلك من الشركات الرائدة في مجال تقديم البيانات الاستراتيجية عن قطاع الرعاية الصحية. وتوظّف "سيجيديم" أكثر من 8500 شخصاً في أكثر من 80 دولة، وبلغت عائداتها في عام 2010 نحو 927 مليون يورو. وتجدر الإشارة إلى "سيجيديم إس إيه" مدرجة في بورصة "يورونكست" في باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة:www.cegedim.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سيجيديم ريليشنشب مانيجمنت"

مدير الاتصالات، منطقة آسيا والمحيط الهادئ

آرنود بيلهامو

6862 6511 65+

arnaud.belhamou@cegedim.com

"سيجيديم"

علاقات الإعلام

أود باليديير

81 68 09 49 1(0) 33+

aude.balleydier@cegedim.fr

No comments:

Post a Comment