Search Khaleej Dailies

Thursday, October 22, 2020

أندرسن جلوبال توقّع اتّفاقيّة تعاون مع أكبر شركة محاماة في بيلاروس

 سان فرانسيسكو -الأربعاء 21 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تقوم "أندرسن جلوبال" بتوسيع منصّتها في أوروبا الشرقيّة من خلال إضافة الشركة المتعاونة "ريفيرا"، وهي واحدة من أهمّ شركات المحاماة في بيلاروس. وسيساهم ذلك بتوسيع تغطية الشركة في حين تقوم بتعزيز موطئ قدم لها في المنطقة.


تأسّست الشركة التي تتّخذ من مينسك مقرّاً لها في عام 1998، وهي تعمل في مجال القوانين المؤسسيّة، والتجاريّة، والنزاعات، والعمل، ومكافحة الاحتكار، والعقارات، والملكيّة الفكريّة. وتركّز على خدمات العملاء الضريبيّة والخاصّة. تعمل "ريفيرا" بقيادة الشريك الإداري ديمتري أرخيبينكو، ويقوم فريقها المؤلف من أكثر من 50 محامي بتمثيل عدد من الشركات المتعددة الجنسيّات، وغالباً من يشاركون في عمليّة التشريع في بيلاروس. بالإضافة إلى ذلك، تمّ تكريم الشركة من قبل "تشامبرز أوروبا" و "ليجال 500" و"آي إف إل آر 1000" و"بيست لويرز".


وقال ديمتري في هذا السياق: "طوال 20 عاماً، قامت شركتنا ببناء سمعة مرموقة من خلال التزامنا بالإدارة الجيّدة والاستقلاليّة وبفضل قدرتنا على تزويد العملاء بأفضل الحلول ضمن فئتها. وأضاف: "إنّنا نتطلّع قدماً إلى العمل مع الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة مع ’أندرسن جلوبال‘ مع استمرارنا ببناء مؤسّسة عالميّة رائدة في السوق".


ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "فرض ديمتري وفريق عمله المعيار للخدمات القانونيّة في بيلاروس، وسيكمّلون قدراتنا الحاليّة في أوروبا الشرقيّة من أجل تلبية الحاجات المتنامية لعملائنا. ويشير هذا التعاون بشكلٍ إضافي إلى التزامنا بتأمين خدمات ضريبيّة وقانونيّة تآزريّة بطريقة سلسة حول العالم. ويشكّل هذا أيضاً إنجازاً مهمّاً لاستراتيجيّة التوسيع خاصّتنا في المنطقة، ويقدّم منصّة متينة للنموّ المستقبلي مع استمرارنا بالتوسّع في الشرق".


هذا وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ستة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 208 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201020005042/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميجان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توقع-اتفاقية-تعاون-مع-أكبر-شركة-محاماة-في-بيلاروس/ar


No comments:

Post a Comment