Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 27, 2020

داهوا ترعى ندوات أومديا عبر الإنترنت حول كاميرات الشبكات من الجيل القادم

  Image not found

هانغتشو، الصين -الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - قامت "داهوا تكنولوجي"، المزود الرائد عالمياً لحلول وخدمات إنترنت الأشياء الذكية المتمحورة حول الفيديو، برعاية ورقة بيضاء وندوتين عبر الإنترنت استضافتهما "أومديا". وتناولت الندوتان عبر الإنترنت اللتان عقدتا في 22 أكتوبر موضوع إيجاد حل للتحديات الأمنية: كاميرات الشبكات من الجيل التالي.

و"أومديا" هي القوة العالمية الجديدة في مجال بحوث التكنولوجيا، وقد تأسست في عام 2019 من خلال الجمع بين العلامات التجارية البحثية الخاصة بـ "إنفورما تك" ("أوفوم و"هيفي ريدينج" و"تراكتيكا") وحافظة  "آي إتش إس ماركيت" لأبحاث الكنولوجيا المستحوذ عليها. وبالتعاون مع "داهوا تكنولوجي"، اجتذبت الندوة  الشاملة عبر الإنترنت قرابة 1200 تسجيل. وضم الحضور خبراء من مختلف القطاعات، مثل الطاقة والتمويل والتعليم والقطاع الحكومي والبيع بالتجزئة، وغيرها. وإلى جانب الخبراء في فعاليات الندوات عبر الإنترنت من "أومديا"، شارك سايمون ناش، المدير الأول لمبيعات المشاريع في "داهوا تكنولوجي" ومحلّلا "أومديا" جوش وودهاوس وتومي تشو، أفكارهم حول اتجاهات تكنولوجيا الكاميرات الجديدة وكيف يجري استخدامها للتعامل مع التحديات التي تواجه المستخدم النهائي في مجال الأمن المادي. واختُتمت الندوتان بأسئلة وأجوبة مباشرة.

وقال سايمون ناش في معرض حديثه: "يواجه المستخدمون النهائيون المتخصصون في الأمن في الوقت الحاضر المزيد من التحديات، وأصبحت سيناريوهات التطبيقات أكثر تطلباً. وتواجه أنظمة الأمان التقليدية مشاكل في اللحاق بالركب. وللتعامل مع تحديات الأمن التي تواجه المستخدم النهائي، تطلق ’داهوا تكنولوجي‘ حل كاميرا ثلاثة في واحد المبتكر، المعروف أيضاً باسم ’تي آي أو سي‘، والذي يوفر مراقبةً بالألوان الكاملة على مدار الساعة وردعاً نشطاً وإنذاراً دقيقاً مدعوماً بالذكاء الاصطناعي، وهو مناسب لكل تطبيق أمني تقريباً يستلزم وجود كاميرا ثابتة".

من جانبه قال جوش وودهاوس: "سلط هذا الحدث الافتراضي الضوء على بعض التحديات الرئيسية التي يواجهها مستخدمو كاميرات المراقبة. وقدمت ’أومديا‘ أفكاراً معمقة عن التكنولوجيا المتاحة في السوق والتي يمكنها التخفيف من هذه التحديات".

أما تومي تشو فأشار إلى أنه "يمكن التعامل مع العديد من التحديات التي يواجهها المستخدمون النهائيون من خلال التقنيات الحالية المتوفرة في السوق. وتدمج المزيد من طرازات الكاميرا التقنيات الرائعة معاً لتعزيز فعاليتها. وإن أداء المزيد من المهام من خلال كاميرا واحدة هو موضوع نلاحظه في الجيل التالي من الكاميرات".

ومن خلال توفير المراقبة بالألوان الكاملة على مدار الساعة والردع النشط والذكاء الاصطناعي من خلال كاميرات "ويز سنس آي بيه" وكاميرات واجهة الفيديو المركّبة عالية الوضوح "إتش دي سي في آي 6.0" ومنتجات "إكس في آر" وكاميرات "بيه تي زد" القادمة، تعدّ الكاميرا ثلاثة في واحد "تي آي أو سي" مناسبة بشكل مثالي للفيلات والمحلات التجارية والمستودعات وممرات الطوارئ وسيناريوهات التطبيقات المماثلة الأخرى. لمشاهدة التسجيل الكامل للندوة عبر الإنترنت، الرجاء النقر هنا. يمكنكم أيضاً تنزيل الورقة البيضاء مجاناً من خلال النقر هنا. واستناداً إلى مهمتها المتمثلة في "تمكين مجتمع أكثر أماناً وحياة أكثر ذكاءً"، ستستمر "داهوا تكنولوجي" في التركيز على "الابتكار والجودة و الخدمة" لخدمة شركائها وعملائها في جميع أنحاء العالم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20201026005466/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

فيفيد جو

البريد الإلكتروني: Gu_jun1@dahuatech.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/داهوا-ترعى-ندوات-أومديا-عبر-الإنترنت-حول-كاميرات-الشبكات-من-الجيل-القادم/ar

 

No comments:

Post a Comment