Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 28, 2020

أندرسن جلوبال تعزز حضورها في جامايكا

  سان فرانسيسكو -الأربعاء 28 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في إطار سعيها لتعزيز حضورها في سوق جامايكا ومنطقة الكاريبي أعلنت "أندرسن جلوبال" عن إضافة شركة "مايرز، فليتشر آند جوردن"، وهي أكبر شركة محاماة في الدولة، إلى مجموعة شركاتها المتعاونة.

تُقدّم شركة "مايرز، فليتشر آند جوردن"، التي تأسست عام 1994، خدمات قانونيّة لعدد من الشركات العالميّة والوكالات الحكوميّة والأفراد الذين يتمتّعون بخبرة محليّة وعالميّة في العديد من القطاعات من قبيل السياحة والمواصلات والخدمات الماليّة والاتصالات والتعدين والطاقة والعمل. وتشمل قدراتها متكاملة الخدمات كلّاً من التقاضي والقانون المؤسسي والتجاري والقانون العقاري والملكيّة الفكريّة والقانون الضريبي والقانون الرياضي والمنافسات والطيران والتنظيم المالي والتجارة.

وقال بيتر جولدسون، شريك إداري، في هذا السياق: "تشهد قدرتنا على توفير أفضل الحلول ضمن فئتها لعمليات تحسين مستمرة من خلال مصادرنا الموسّعة وخبرتنا الكبيرة، ويُعدّ هذا التعاون أداةً مهمة لتعزيز قدراتنا المتنامية بشكلٍ إضافي. وتتماشى مقاربتنا التي تركّز على العملاء والتزامنا بالرعاية بعمق مع ثقافة وقيم ’أندرسن جلوبال‘. ويسرّنا أن نعمل إلى جانب الشركة الزميلة المتعاونة في جامايكا "سينيور أكاونتينج سيرفيسز"، بالإضافة إلى الشركات الأعضاء في المؤسسة والشركات الأخرى المتعاونة حول العالم".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تضمّ ’مايرز، فليتشر آند جوردن‘ مجموعة من الاختصاصيّين الديناميكيّين الذين أُثبتوا تقديم أعلى مستويات الدعم القانوني لأكثر من سبعة عقود من الزمن. وحققنا بالفعل نجاحاً كبيراً في منطقة الكاريبي، ويساهم تعاوننا مع بيتر وفريق عمله بتعزيز مكانتنا بما يُتيح لنا تقديم خدمة سلسة في المنطقة وحول العالم".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 210 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201027005445/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميجان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعزز-حضورها-في-جامايكا/ar

No comments:

Post a Comment