Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 28, 2020

إنتراكتيف بروكرز تطلق أداة مبتكرة للاستثمار المستدام

  أول وسيط رئيسي يتيح للمستثمرين مواءمة حافظاتهم بسهولة مع قيمهم 


غرينيتش، كونيتيكت-الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): كشفت شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:IBKR)، وهي شركة وساطة عالمية، النقاب اليوم عن"إمباكت داشبورد"، لوحة المتابعة  المبتكرة والتفاعلية المصممة لمساعدة العملاء على تقييم الشركات والاستثمار في الشركات التي تتوافق مع قيمهم. وتقوم لوحة المتابعة هذه، التي يستطيع جميع العملاء استخدامها بالمجان، بوضع معيار جديد للأدوات التي يمكن استخدامها للاستثمار المستدام والمسؤول اجتماعياً والمستند إلى القيم. ويأتي إطلاق لوحة المتابعة في وقت يكتسب فيه الاستثمار المراعي للشروط البيئيية والاجتماعية والحوكمة ("إي إس جي") اهتماماً متزايداً. ومن المتوقع أن تصل قيمة الأصول المراعية للشروط البيئية والاجتماعية والحوكمة إلى 53 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2022، وذلك بحسب بحث صادر في سبتمبر عن شركة "سيلينت".


وقال ويل بيترفي، مدير الشؤون البيئية والاجتماعية والحوكمة ("إي إس جي") لدى "إنتراكتيف بروكرز" في هذا السياق: "يبدأ مستقبل الاستثمار المستدام بلوحة المتابعة ’إمباكت داشبورد‘، والتي تتيح للمستثمرين مواءمة حافظاتهم الاستثمارية مع قيمهم". وأضاف: "في عالم يفتقر إلى الشفافية، تقوم لوحة المتابعة بتحليل حافظة الأوراق المالية الخاصة بك وتصنيفها بسرعة استناداً إلى قيمك، وتعرض أرصدتك من خلال ’عدسة تأثير‘ مخصصة. ويمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الاحتفاظ باستثماراتك أو نقل رأسمالك إلى شركات تتوافق بشكل أفضل مع ما هو الأهم بالنسبة لك. وتتيح لنا لوحة ’إمباكت داشبورد‘ دخول حقبة جديدة، حيث يبدأ السلوك المعنوي والأخلاقي والمسؤول باكتساب التقدير في السوق".


كما تتيح لوحة "إمباكت داشبورد" للمستثمرين اختيار معايير الاستثمار الشخصية الخاصة بهم من بين  القيم والمبادئ الأخلاقية الـ13، وتشمل الهواء النظيف، والمياه النقية، وحياة المحيطات، وصحة الأرض، وسلامة المستهلك، والقيادة الأخلاقية، والمساواة بين الجنسين، والمساواة العرقية، وإدماج المثليين والمثليات ومزدوجي التوجه الجنسي والمتحولين جنسياً وأحرار الجنس ("إل جي بي تي كيو")، وشفافية الشركات، ودورة حياة المنتج المستدامة، ونماذج الأعمال الواعية، والعمل العادل والمجتمعات المزدهرة. ويمكن للعملاء أيضاً استبعاد الاستثمارات بناءً على 10 فئات: التجارب على الحيوانات، وأخلاقيات العمل الخلافية، والإنفاق السياسي وأنشطة الضغط من قبل الشركات، والكثافة في استخدام الطاقة والوقود الأحفوري، وانبعاثات غازات الدفيئة، والنفايات الخطرة، والاستهلاك المفرط للمياه، والتبغ، والكحول والمقامرة ومصنعي الأسلحة والأسلحة النارية.


وتجدر الإشارة إلى أن لوحة "إمباكت داشبورد" متوفرة حالياً بنسخة تجريبية عبر منصة التداول "ترايدر وورك ستايشن" الاحترافية، وبوابة العملاء السهلة الاستخدام، وتطبيق "إنتراكتيف بروكرز" عبر الجوال. وتعمل لوحة "إمباكت داشبورد" الجديدة على تعزيز الدور القيادي الذي تلعبه "إنتراكتيف بروكرز" في  مجال الاستثمار المستدام. وفي عام 2018، نشرت الشركة المقاييس البيئية والاجتماعية والحوكمة من "ريفينيتيف" لمساعدة العملاء على اتخاذ القرارات الاستثمارية بالاستناد إلى تقييم الشروط البيئية والاجتماعية والحوكمة. وأضافت الشركة هذا العام  تصنيفات "تروفاليو لابز" استناداً إلى إطار عمل مجلس معاییر محاسبة الاستدامة ("إس إيه إس بي"). وتم توسيع وظيفة التصنيفات لمساعدة الأشخاص على تحديد الشركات المشاركة في ممارسات الأعمال المثيرة للجدل والتي لا تتوافق مع قيمهم.


وأطلق مستشار الشركة الآلي، "إنتراكتيف أدفايزورز"، والذي حصل على تسمية "أفضل منتج للاستثمار المسؤول اجتماعياً" من قبل "إنفستوبيديا" عام 2020، حافظات استثمار مسؤولة اجتماعياً في عام 2019، ويقدم الآن 18 حافظة جاهزة للاستخدام. كما يتيح المستشار الآلي "إنتراكتيف أدفايزورز" للعملاء الاختيار من بين مجموعات الاستبعاد لتجنب الشركات التي لا تتوافق مع قيمهم وتخصيص حافظاتهم بشكل دقيق مع استثناءات الأسهم الفردية.


ولطالما اشتهرت "إنتراكتيف بروكرز" حول العالم بفضل تقنيتها المبتكرة، وأسعارها الشفافة والمتفوقة واتساع نطاق المنتجات. وفي عام 1983 قامت الشركة بتطوير أول حاسوب محمول باليد يستخدم في التداول. وفي عام 2019، أحدثت "إنتراكتيف بروكرز" ثورة في القطاع  حين أصبحت أول وسيط رئيسي يعلن عن التداول من دون عمولة ويقدم كسور الأسهم. وتقوم "إنتراكتيف بروكرز"، من خلال "إمباكت داشبورد"، بتوسيع مجموعتها من حلول الاستثمار المستدامة.


للمزيد من المعلومات ولعرض مقطع الفيديو عن لوحة المتابعة "إمباكت داشبورد"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: ibkr.com/impact


لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"


توفر الشركات التابعة لـمجموعة "إنتراكتيف بروكرز جروب" خدمات تنفيذ التداولات الآلية وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 135 سوقاً في بلدان مختلفة وعملات متنوعة ومن حساب واحد للاستثمار المتكامل من "إنتراكتيف بروكرز" مخصص للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونقدم خدماتنا للمستثمرين من الأفراد، وصناديق التحوط، ومجموعات التداول الخاصة، والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. وأتاح لنا تركيزنا على التكنولوجيا والأتمتة، على مدى عقودٍ أربعة، إمكانية تزويد عملائنا بمنصة متطورة على نحو فريد، لإدارة حافظاتهم الاستثمارية. كما نسعى إلى تزويد عملائنا بأسعار تنفيذ تداول متميزة، وأدوات لإدارة المخاطر والحافظات، ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية بأسعار منخفضة أو بدون مقابل، ما يضعهم في موقع يمكنهم من تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات. وقامت مجلة "بارونز" بتصنيف "إنتراكتيف بروكرز" في المرتبة الأولى حيث منحتها 5 نجوم من أصل 5 في تقييم "بارون لأفضل شركات للتداول عبر الإنترنت" الخاص بها في 24 فبراير 2020.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201026005566/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


لصالح شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"


لاتصالات المستثمرين:


نانسي ستويب


هاتف: 2036184070


أو


لاتصالات وسائل الإعلام:


كالين هوليداي


هاتف: 2036184069


البريد الإلكتروني: media@ibkr.com






الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنتراكتيف-بروكرز-تطلق-أداة-مبتكرة-للاستثمار-المستدام/ar 

No comments:

Post a Comment