Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 28, 2020

موديز تتوقف عن تسويق منتج تقييم السندات الخضراء على ضوء توفر خدمة رأي الطرف الثاني الرائدة في السوق والمتاحة من الشركة التابعة لها فيجيو إيريس

 لندن -الجمعة 23 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "موديز" عن توقفها عن تسويق وبيع منتجها الخاص لتقييم السندات الخضراء (GBA) على ضوء توفر خدمة رأي الطرف الثاني الرائدة في السوق بشأن فوائد السندات المستدامة التي تقدمها شركة "فيجيو إيريس" التابعة لها ("في إي"). وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الإعلان الأخير عن إنشاء مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) في "موديز"، والتوسع الذي قامت به "موديز" العام الماضي لنطاق قدراتها في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) من خلال مجموعة من الاستثمارات في شركة "في إي"، الشركة الرائدة عالمياً في حلول تقييم وبيانات وأدوات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) والتمويل المستدام، وشركة "فور توينتي سيفن"، الرائدة في تحليلات المخاطر المناخية.


تقدم "في إي" مجموعة من حلول التمويل المستدام الرائدة، تشمل خدمة رأي الطرف الثاني التي تمّ تحسينها لتقييم السندات الخضراء والسندات الاجتماعية والسندات المستدامة والسندات الانتقالية، فضلاً عن تقييمات استدامة الجهات المُصدرة التي توفر تقييماً معمقاً وتطلعياً لمؤهلات الاستدامة المؤسسية. بالتالي، وفي ظل توافر منتج رأي الطرف الثاني الرائد في السوق من شركة "في إي"، توقفت شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") عن تسويق منتجها الخاص لتقييم السندات الخضراء وسحبت اليوم جميع المنتجات العالقة في السوق.


وقالت أندريا بلاكمان، الرئيسة العالمية لمجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) في "موديز" في معرض تعليقها على الأمر: "تشهد سوق السندات المستدامة مسار نمو استثنائي، ومن المتوقع أن تؤدي دوراً أساسياً في تمويل مرحلة التعافي من آثار تفشي جائحة ’كوفيد-19‘، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتسريع عملية تنفيذ الإجراءات المتعلقة بالتحول في مجال الطاقة." وأضافت: "تساهم خدمة رأي الطرف الثاني الرائدة من ’في إي‘ في دعم نزاهة هذه السوق المتنامية بفضل ما توفره من تحليلات الخبراء المستقلة والشفافة والقائمة على المعايير لمؤهلات الاستدامة المؤسسية."


وقد تولت "في إي" دعم أكثر من 260 عملية تقييم قائمة على رأي الطرف الثاني، بما في ذلك المشاريع الحائزة على جوائز. كما أطلقت في الآونة الأخيرة خدمة محسّنة تتضمّن ميزة محدّثة لتقييم التأثير فضلاً عن تصميم أكثر سهولة. وتساهم خدمة رأي الطرف الثاني من "في إي" المحسّنة في مساعدة جهات الإصدار على التواصل بفعالية بشأن مؤهلات الاستدامة الخاصة بالسندات في سعيها لتوفير التمويل من قاعدة مستثمرين متنوعة وواسعة النطاق.


توفر خدمة رأي الطرف الثاني من "في إي" المحسنة ما يلي:


 


لمحة شاملة ومنهجية رائدة في السوق عن مؤهلات الاستدامة المتعلقة بالسندات وأداء الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية للجهة المصدرة للسندات.

في ما يتعلق بعمليات تمويل السندات الخضراء، تقدم خدمة رأي الطرف الثاني من "في إي" المعلومات اللازمة بشأن توافق السندات مع المتطلبات الرئيسية لمعيار السندات الخضراء التي وضعها الاتحاد الأوروبي.

معلومات عن توافق السندات مع مبادئ جمعية أسواق المال العالمية (ICMA).

 


لمحة عن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) من "موديز"


تعدّ مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) والرؤى ذات الصلة بالمخاطر المناخية. تستفيد المجموعة من بيانات وخبرات "موديز" في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") وMoody's Analytics المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة /المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مركز "موديز" لحلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) والمخاطر المناخية عبر الرابط الالكتروني التالي: www.moodys.com/esg


للمزيد من المعلومات حول خدمة رأي الطرف الثاني من "في إي"، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.vigeo-eiris.com


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201022005733/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في "موديز"


الدكتور ليزا ستانتون


رئيسة قسم المبيعات العالمية/حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية


هاتف: 14158746000+


البريد الالكتروني: Lisa.Stanton@moodys.com

أو


لاستفسارات وسائل الاعلام


جوليان ناب


نائب الرئيس لشؤون الاتصالات


هاتف: 442077721967+


البريد الالكتروني: Julian.Knapp@moodys.com  



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/موديز-تتوقف-عن-تسويق-منتج-تقييم-السندات-الخضراء-على-ضوء-توفر-خدمة-رأي-الطرف-الثاني-الرائدة-في-السوق-والمتاحة-من-الشركة-التابعة-لها-فيجيو-إيريس/ar


No comments:

Post a Comment