Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 28, 2020

ويسترن يونيون توسِّع الدفع في الوقت الفعليّ

 


 توسِّع مدفوعات البنوك والمحفظة والبطاقات بإمكانيات الوقت الفعليّ مندفعةً نحو تطوير الشبكة الرقمية العالمية لتلبية الطلب المتزايد من العملاء



دنفر-الاثنين 26 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


أعلنت ويسترن يونيون (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الاختصار: WU)، وهي شركةٌ رائدةٌ عالميًا في تحويل ودفع الأموال من دولةٍ إلى أخرى ومن عملةٍ إلى أخرى، أنها وسَّعت شبكتها الرقمية العالمية لدفع الأموال وزادت من توافر مدفوعات الوقت الفعليّ، مُعزِّزةً بذلك هدف الشركة المتمثل في بناء أكبر شبكة لجمع الأموال وتوزيعها في العالم لتلبية طلب العملاء المتزايد على الشفافية والفورية والموثوقية.


ما انفكت ويسترن يونيون (Western Union) تنقل الأموال لعقودٍ من الزمن من خلال الدفع في دقائق بأكثر من 130 عملةً من خلال شبكتها العالمية الواسعة للتجزئة، والتي تضم أكثر من 550000 موقع وكيل عبر أكثر من 200 دولةٍ وإقليم.


قامت الشركة الآن أيضًا بتوسيع خيارات الدفع المستندة إلى الحساب، بما في ذلك الحساب المصرفيّ أو المحفظة أو الدفع بالبطاقة في أكثر من 120 دولة (ارتفاعًا من 100 في السابق) مع سرعات دفع في الوقت الفعليّ في 80 من هذه البلدان (ارتفاعًا من 50 في أبريل/نيسان 2020). هذه الإمكانية متاحة لزبائنها وعملائها عبر أنشطة المدفوعات وتحويل الأموال لشريكها الحامل للعلامة التجارية وشريكها المشارك في العلامة التجارية، وشريكها ذي الملصق الأبيض. وتهدف الشركةُ إلى تمكين ما يصل إلى 100 دولة للحصول على إمكانية الوقت الفعليّ بحلول نهاية عام 2020.


إن توسُّع ويسترن يونيون في شبكتها العالمية لحركة الأموال والمدفوعات في الوقت الفعليّ ليضعُ الشركة في المقدمة، حيث تكتسب النظمُ البيئية للمدفوعات في الوقت الفعليّ الزخم في جميع أنحاء العالم. وتُفضِّل المزيد والمزيد من البلدان تطوير مخططات الوقت الفعليّ وتشغيلها لتحسين أنظمة المدفوعات الخاصة بها وإطلاق العنان لمزايا اقتصادية فورية.


قال جان كلود فرح، رئيس الشبكة العالمية في ويسترن يونيون: "نحنُ نسهِّلُ إجراء مدفوعاتٍ عابرةٍ للحدود في الوقت الفعليّ لمجموعةٍ مُوسعةٍ من احتياجات المستهلكين وشركات الأعمال في جميع أنحاء العالم من خلال بناء شبكةٍ واسعة لجمع الأموال وتوزيعها. نحنُ نجعل التجربة أصغر حجمًا وأسرع وأقل تعقيدًا على المستهلكين والشركات وشركائنا. ومن خلال الاستفادة من مجموعة من الاتصالات عبر الحدود ونقاط القوة التي لا مثيل لها في منصتنا الأساسية، بما يشمل إمكانات المعالجة والامتثال والتسوية العالمية، يمكننا تلبية الطلب المتزايد من المستهلكين والشركات العالمية للحصول على مدفوعات الوقت الفعليّ السريعة والشفافة والموثوقة عبر الحدود.


وأكمل فرح: "توفِّر إمكاناتنا لتحويل الأموال ودفعها في الوقت الفعليّ عبر الحدود المزيد من الاتصالات عبر مشهد المدفوعات الدولية، لا سيما في الأسواق النامية والناشئة. وهذا التوسُّع أمرٌ حيويٌّ لنمو أعمالنا وجوهريٌّ لإطلاق العنان لفرص التقدُّم الاقتصاديّ العالميّ، خصوصًا خلال المشهد الحاليّ".


تتضمَّن شبكة دفع الحسابات العالمية لويسترن يونيون الآن الوصول إلى أكثر من أربعة مليارات حساب مصرفيّ ومحافظ وبطاقات عبر كل قارات العالم.  وتجري الاتصالات من خلال البنوك المحلية ومفاتيح تسوية المدفوعات الوطنية ومعالجات الدفع التابعة لجهاتٍ خارجية ومحافظ الهاتف المحمول واتصالات البطاقات.


1 يعتمد توفُّر الخدمة والأموال على عوامل مُعيَّنة بما في ذلك الخدمة المُحدَّدة، وتعيين خيارات التسليم المتأخر، والشروط الخاصة المُطبَّقة على كل خدمة، والمبلغ المُرسل، وبلد الوجهة، وتوافر العملة، والمسائل التنظيمية، ومسائل حماية المستهلك، ومتطلبات تحديد الهوية، وقيود التسليم، وساعات عمل موقع الوكيل، والاختلافات في المناطق الزمنية


WU-G


نبذة عن ويسترن يونيون


شركة ويسترن يونيون (Western Union) هي شركةٌ رائدةٌ عالميًا في تحويل ودفع الأموال من دولةٍ إلى أخرى ومن عملةٍ إلى أخرى. وتهدف منصتنا متعددة القنوات إلى إنشاء الصلات بين العالم الرقمي والعالم الواقعي، وإتاحة الفرصة للمستهلكين والشركات لإرسال واستقبال الأموال والمدفوعات بسرعة وسهولة وموثوقية. واعتبارًا من 30 يونيو/حزيران 2020، شملت شبكتنا أكثر من 550000 موقع وكيل تجزئة يقدّم خدماتنا التي تحمل اسم علامتنا التجارية في أكثر من 200 دولة ومنطقة، مع إمكانية إرسال الأموال إلى مليارات الحسابات. فضلاً عن ذلك، فإن westernunion.com، قناتنا الأسرع نموًا في عام 2019، متوفّرة في أكثر من 75 دولة، بالإضافة إلى مناطق أخرى، لتحويل الأموال من أي مكان في العالم. وبفضل نطاق عملنا العالمي، تتمكن شركة ويسترن يونيون (Western Union) من تحويل الأموال لتقوية الصلات بين أفراد الأسرة والأصدقاء وبين الشركات وتمكين الشمولية المالية ودعم النمو الاقتصادي.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.westernunion.com.


Contacts

ويسترن يونيون جلوبال كوميونيكشنز؛ بيا دي ليما؛ Pia.DeLima@westernunion.com 


ويسترن يونيون الأمريكتين: مارجريت فوجارت؛ margaret.fogarty@wu.com  


ويسترن يونيون الشرق الأوسط & أفريقيا: محمد الخلوقي؛ Mohamed.ElKhalouki@wu.com 


ويسترن يونيون آسيا والمحيط الهادئ: كارين سانتوس؛ Karen.Santos2@westernunion.com  


مؤسسة ويسترن يونيون فونديشن: إيملي لارسون؛ emily.larson@wu.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويسترن-يونيون-توسع-الدفع-في-الوقت-الفعلي/ar



No comments:

Post a Comment