Search Khaleej Dailies

Thursday, October 29, 2020

شركات سي 3. إيه آي ومايكروسوفت وأدوبي توحّد قواها لإعادة تصور مفهوم إدارة علاقات العملاء بواسطة الذكاء الاصطناعي

  




يتيح حلّ "سي 3 إيه آي" لإدارة علاقات العملاء فئة جديدة من حالات استعمال الذكاء الاصطناعي في المجالات التي تركّز على العملاء ومنظومة جديدة


ردوود سيتي، كاليفورنيا وريدموند، واشنطن وسان خوسيه، كاليفورنيا-الأربعاء 28 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من "سي 3. إيه آي" وشركة "مايكروسوفت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MSFT) وشركة "أدوبي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: ADBE) عن إطلاق حلّ "سي 3 إيه آي" لإدارة علاقات العملاء الذي يعمل بواسطة "مايكروسوفت داينامكس 365". وتمّ بناء هذا الحلّ الأوّل من فئته على صعيد المؤسّسات في مجال إدارة علاقات العملاء القائم على الذكاء الاصطناعي في المقام الأول للقطاعات الصناعيّة بشكلٍ خاصّ، وهو يندمج مع "أدوبي إكسبيريانس كلاود" ويعزّز العمليّات المباشرة مع العملاء مع أفكار تنبؤية في مجال الأعمال.

ووافق الشركاء على ما يلي:

دمج "مايكروسوفت داينامكس 365"، و"أدوبي إكسبيريانس كلاود" (بما في ذلك منصّة "أدوبي إكسبيريانس")، ونماذج البيانات والموصّلات ونماذج الذكاء الاصطناعي الخاصّة بالقطاعات الصناعيّة من "سي 3. إيه آي" ضمن عرض مشترك للأسواق تمّ تصميمه لتأمين مجموعة مدمجة من حلول إدارة علاقات العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي والخاصة بالقطاع بما في ذلك التسويق والمبيعات وخدمة العملاء.
بيع عرض إدارة علاقات العملاء مع الذكاء الاصطناعي الخاصّ بكل قطاع من خلال فرق بيع متخصّصة للتوجه إلى الحسابات المؤسسيّة عبر قطاعات كثيرة حول العالم، كما من خلال الوكلاء والشركاء في القطاع.
التوجه بدايةً إلى أسواق القطاعات العاموديّة بما في ذلك الخدمات الماليّة، والنفط والغاز، والمرافق، والتصنيع، والاتصالات اللاسلكيّة، والقطاع العام، والرعاية الصحية، والدفاع، والاستخبارات، والسيّارات، والفضاء الجوي.
تسويق العرض الحاصل على علامة تجاريّة مشتركة على الصعيد العالمي، بدعم من التزام الشركات بنجاح العملاء.
وقال توماس إم. سيبل، الرئيس التنفيذي لشركة "سي 3. إيه آي"، في هذا السياق: "تقوم ’مايكروسوفت‘ و’أدوبي‘ و’سي 3. إيه آي‘ بإعادة تصور سوق ابتكرته ’سيبل سيستمز‘ منذ أكثر من 25 عام مضى. وقامت ديناميكيّات السوق ومهام التحول الرقمي بتغيير متطلبات سوق إدارة علاقات العملاء بدرجة كبيرة. ولم يعد نظام إدارة علاقات العملاء للأغراض العامة كافياً. ويطلب العملاء اليوم حلولاً مدعومة بالكامل بالذكاء الاصطناعي والخاصّة بالقطاع لتأمين توقّع عائدات مدعوم بالذكاء الاصطناعي، وتوقع المنتجات، وفقدان العملاء، والمنتج الأفضل التالي، والعرض الأفضل التالي، وقابليّة الشراء".

ومن جهته، صرّح ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت"، قائلاً: "أوضح العام الحالي بأنّ الأعمال المدعومة بواسطة التكنولوجيا الرقميّة أكثر ثباتاً وقدرة على التحويل عند مواجهة تغييرات كاسحة مثل تلك التي نختبرها. وإنّنا إلى جانب ’سي 3. إيه آي‘ و’أدوبي‘ نقدّم إلى السوق فئة جديدة من حلول الذكاء الاصطناعي الخاصّة بكل قطاع، بدعم من ’داينامكس 365‘ لمساعدة المؤسسات على رقمنة عمليّاتها واكتساب المعرفة بالوقت الفعلي عبر أنشطتها".

وأعلن شانتانو ناراين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أدوبي": "نفتخر بالتعاون مع ’سي 3. إيه آي‘ و’مايكروسوفت‘ لتطوير الأمور الأساسيّة لتفاعل العميل الرقمي. وسيتيح التوافق الفريد بين ’أدوبي إكسبيريانس كلاود‘، الحلّ الرائد في القطاع على صعيد تجارب العملاء، مع مجموعة ’سي 3 إيه آي سويت‘ و’مايكروسوفت داينامكس 365‘ للعلامات التجارية تأمين تجارب غنيّة تحفّز نموّ الأعمال".

وأضاف لورينزو سيمونيلي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "بيكر هيوز": "إنّ هذا التطوّر مشوّق في تطوير الذكاء الاصطناعي المؤسّسي. وستقدّم هذه الشراكة بين ’سي 3. إيه آي‘ و’مايكروسوفت‘ و’أدوبي‘ عرضاً جديداً فريداً وقويّاً لإدارة علاقات العملاء في السوق. ونعتمد الذكاء الاصطناعي في الكثير من التطبيقات على الصعيد الداخلي، وفي منتجات وخدمات جديدة لعملائنا من خلال شراكتنا مع ’سي 3. إيه آي‘. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى عرض حلّ ’سي 3 إيه آي‘ لإدارة علاقات العملاء على عملائنا، والاستفادة من القدرات داخليّاً".

ومن خلال دمج برمجيّة "مايكروسوفت داينامكس 365" الرائدة في السوق لإدارة علاقات العملاء مع مجموعة "أدوبي" الرائدة من حلول إدارة تجارب العملاء إلى جانب قدرات الذكاء الاصطناعي المؤسسيّة من "سي 3. إيه آي"، يعد حلّ "سي 3 إيه آي" لإدارة علاقات العملاء أوّل منصّة لإدارة علاقات العملاء في العالم خاصّة بالقطاع ومدعومة بالذكاء الاصطناعي مع هندسة عصريّة تمنح الأولويّة للذكاء الاصطناعي. ويدمج حلّ "سي 3 إيه آي" لإدارة علاقات العملاء ويوحّد كميّات كبيرة من البيانات الخاضعة وغير الخاضعة للهيكلة من المؤسسات والمصادر المؤسسيّة ضمن صورة موحدة واتحادية لتحقيق أفكار توقعيّة بالوقت الفعلي عبر كامل سلسلة توليد العائدات، من الاتصال إلى النقد. ومع تدفقات الأعمال الخاصّة بالقطاع والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، يقوم حلّ "سي 3 إيه آي" لإدارة علاقات العملاء بمساعدة الفرق على:

توقّع الإيرادات بدقة
توقّع الطلب على المنتجات بدقة
تحديد وخفض فقدان العملاء
تحديد إمكانات عالية المؤهلات
العرض الأفضل التالي، والمنتج الأفضل التالي
التقسيم والتسويق والتوجه المدعوم بالذكاء الاصطناعي
ويتيح حلّ "سي 3 إيه آي" لإدارة علاقات العملاء للعلامات التجاريّة الاستفادة من سجلات العملاء بالوقت الفعلي لتنسيق المسيرة العابرة للقنوات. ويقدّم الحلّ المشترك منظومة مدمجة تدعم العملاء للاستفادة من القدرات الرائدة في مجال إدارة علاقات العملاء إلى جانب منظومة مدمجة مع "أزور" و"مايكروسوفت 365"، ومنصة "مايكروسوفت باور". وتمّ بناء حلّ "سي 3 إيه آي" لإدارة علاقات العملاء بشكلٍ مسبق وإعداده للقطاعات التالية – الخدمات المالية، والرعاية الصحية، والاتصالات اللاسلكيّة، والنفط والغاز، والتصنيع، والمرافق، والفضاء الجوي، والسيارات، والقطاع العام، والدفاع، والاستخبارات – ما يسمح للعملاء بنشر وتشغيل حلّ "سي 3 إيه آي" لإدارة علاقات العملاء ونماذج التعليم الآلي الخاصة بالقطاع بسرعة. وبالإضافة إلى ذلك، يستفيد حلّ "سي 3 إيه آي" لإدارة علاقات العملاء من نماذج البيانات الشائعة في مبادرة البيانات المفتوحة ("أو دي آي")، ما يسهّل دمج بيانات العملاء المتباينة عبر المؤسّسات.

ويتوافر حلّ "سي 3 إيه آي" لإدارة علاقات العملاء بشكلٍ فوريّ، وبحيث سيتم بيع "أدوبي إكسبيريانس كلاود" بشكلٍ منفصل. وسيتوافر حلّ "سي 3 إيه آي" لإدارة علاقات العملاء المدعوم من "داينامكس 365" عبر أسواق "سي 3. إيه آي" و"أدوبي" و"مايكروسوفت"، ومن خلال "مايكروسوفت داينامكس 365". يرجى التواصل مع sales@c3.ai للاطلاع على المزيد من المعلومات.

لمحة عن شركة "سي 3. إيه آي"

تعد شركة "سي 3. إيه آي" مزوداً رائداً لبرمجيات الذكاء الاصطناعي المؤسسيّة الهادفة إلى حث عملية التحول الرقمي. وتقدم "سي 3. إيه آي" مجموعة "سي 3 إيه آي سويت" لتطوير ونشر وتشغيل الذكاء الاصطناعي والتحليل التنبّؤي وتطبيقات إنترنت الأشياء على نطاق واسع، إضافةً إلى حافظة تزداد اتساعاً تضم مجموعةً من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الجاهزة للتشغيل. وتشكل هندسة الذكاء الاصطناعي الثورية الموجَّهة حسب النموذج محور ما تقدمه "سي 3. إيه آي"، وهي تعزز بشكل هائل علم البيانات وتطوير التطبيقات.

لمحة عن شركة "مايكروسوفت"

تمكن "مايكروسوفت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq “MSFT” @microsoft) التحوّل الرقمي لعصر سحابة ذكية وتطورات ذكية. وتتمثل مهمتها في تمكين كل شخص وكل منظمة على هذا الكوكب من تحقيق المزيد.

لمحة عن شركة "أدوبي"

تقوم "أدوبي" بتغيير العالم من خلال التجارب الرقميّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.adobe.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201026005552/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
العلاقات العامة لدى "سي 3. إيه آي":

إبريل ماركس

مديرة شؤون العلاقات العامة

هاتف: 9175745512

البريد الإلكتروني: pr@c3.ai

أو

العلاقات الإعلامية لدى "مايكروسوفت"

"وي كومونيكايشنز" لصالح "مايكروسوفت"

هاتف: 4256387777

البريد الإلكتروني: rrt@we-worldwide.com

أو

للاتصال بشركة "أدوبي":

آشلي ليفين

هاتف: 4086665888

البريد الإلكتروني: aslevine@adobe.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركات-سي-3-إيه-آي-ومايكروسوفت-وأدوبي-توحد-قواها-لإعادة-تصور-مفهوم-إدارة-علاقات-العملاء-بواسطة-الذكاء-الاصطناعي/ar

No comments:

Post a Comment