Search Khaleej Dailies

Thursday, October 29, 2020

ماركتلند: منصة الائتمان التجاري الرائدة في أستراليا تؤمّن 100 مليون دولار أمريكي من تسهيلات التمويل

  سيدني-الأربعاء 28 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تواصل "ماركتلند"، وهي منصة الائتمان التجاري الرائدة في السوق الأسترالي، أداءها املتفوق، حيث استكملت مؤخراً تسهيلاً تمويلياً جديداً بقيمة 100 مليون دولار أمريكي بالتعاون مع "كرايهيل كابيتال مانجمنت  إل بيه"  وهي شركة متخصصة في إدارة الائتمان الخاص وجهة للإقراض القائم على الأصول تتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً لها. وسيساعد هذا التسهيل الجديد في إدارة السيولة والتدفقات النقدية للشركات العالمية المتضررة من جرّاء جائحة "كوفيد-19". كما يستكمل برنامج توريق القروض التجاري الحالي من "ماركتلند"، والذي يوفر التمويل للشركات المنخرطة في مجال التجارة الدولية.


هذا وتزداد "ماركتلند" قوةً يوماً بعد يوم، بحيث قدرت قيمتها بحوالي 175 مليون دولار أسترالي في وقت سابق من هذا العام، وجمعت فيما بعد 8.5 مليون دولار أسترالي من الأسهم لتوسيع نطاق الوعي بالعلامة التجارية والتسويق لها. وكان لدى الشركة منذ إنشائها 760 مستثمراً و873 من تسهيلات الائتمان التجاري بقيمة 333 مليون دولار أسترالي.


في عام 2014، أسس ليو تيندال "ماركتلند" لمعالجة ’فجوة التمويل التجاري‘ الكبيرة في تمويل التجارة العالمية والمقدرة قيمتها وفقاً لغرفة التجارة الدولية بـ 1.5 تريليون دولار أمريكي. ويتمتع ليو بخبرة واسعة النطاق في قطاع الخدمات المالية. وأثناء عمله كممارس في أسواق رأس المال في سوق الخدمات المالية، أدرك ليو أن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم لم تكن تحصل على فرص التمويل نفسها أو لم تتمكن من الحصول على حماية تأمينية مكافئة للتي كانت تحصل عليها الشركات. وتقدم "ماركتلند" حلول رأس المال المتداول للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم وتوفر حلول تمويل مبتكرة ومرنة للمشترين والبائعين في سلاسل التوريد العالمية. كما تستطيع "ماركتلند" التفاوض بشأن ترتيبات التأمين وتنفيذها بالنيابة عن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم لتمكين مشاركة أكبر للاستثمار في فرص تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم هذه. وتدعم خدمات تسهيل التمويل من "كرايهيل" أعمال "ماركتلند" في إقراض المستحقات التجارية العالمية  المؤمّنة في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط وأوقيانيا.


وقال ليو تيندال في هذا السياق: "بعد ملاحظتنا للفجوة الموجودة في السوق، أدركنا الحاجة إلى منصةٍ تقدم الائتمان التجاري لشركات التجارة في السلع الأساسية، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، والمستثمرين. ولاحظنا أن رأس المال المتداول لدى الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم مجمّد في حساباتها، ويعمل حلنا على تحرير رأس المال هذا". وأضاف: "إننا نهدف في أستراليا وعلى الصعيد الدولي أيضاً إلى توفير خيارات تمويل يمكنها استيعاب الدعم الفوري والطويل الأجل على حد سواء لصالح الشركات، وبخاصة في ظل تفشي جائحة ’كوفيد-19‘. أصبح هذا الأمر بالغ الأهمية في السوق العالمية الحالية إذ نرى المصارف وشركات تأمين الائتمان والممولين يهجرون قطاع السلع الأساسية، ومع ذلك لا نزال متاحين للعمل. ونحن متحمسون للعمل مع ’كرايهيل كابيتال مانجمنت إل بيه‘ ونعتقد أن تسهيل التمويل هذا سيعود بالنفع على الكثير من الشركات العالمية".


كما توفر "ماركتلند" تمويل سلسلة الإمداد وتمويل المدينين ومنتجات خطوط الائتمان للمقترضين، مع فترة إنجاز سريعة وأسعار تنافسية. وتقوم الشركة بتحويل كل تسهيل ائتماني تجاري إلى سندات منذ البداية وتقدم استثماراً مقروناً بتحسينات إفرادية لحماية مخاطر الائتمان التجاري.


وتأكيداً على الحاجة إلى تحرير رأس المال المتداول لصالح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، يشكل أحدث منتجات "ماركتلند" المعروف بـ "أنلوك"، وهو عبارة عن حل في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات قائم على الشراء الآن والدفع لاحقاً، بوابةَ دفع تمكن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم من تعزيز قدرتها الشرائية مع الموردين وتساهم في تمديد مُهل الموردين حتى 30 أو 60 أو 90 يوماً.


وختم تيندال قائلاً: "نقوم حالياً ببناء الوعي بالعلامة التجارية’أنلوك‘ في السوق ونبحث في إيجاد عدد أكبر من الموردين. وعندما ننجح، سننظر حينها في الاكتتاب العام. وبعد تحقيق أهداف النمو المحلي، هناك إمكانية لإدراج ’ماركتلند‘ في البورصة الأسترالية للأوراق المالية في عام 2021، وهذا احتمال مثير للغاية".


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.marketlend.com.au و https://unlockb2b.com/.


لمحة عن "ماركتلند":


تعتبر "ماركتلند" منصة الائتمان التجاري الرائدة في السوق الأسترالية، بحيث تقدم حلول رأس المال المتداول لصالح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. وتوفر الشركة تمويل سلسلة الإمداد وتمويل المدين ومنتجات خطوط الائتمان للمقترضين، مع فترة إنجاز سريعة وأسعار تنافسية. وتقوم "ماركتلند" بتحويل كل تسهيل ائتماني تجاري إلى سندات منذ البداية وتقدم استثماراً مقروناً بتحسينات إفرادية لحماية مخاطر الائتمان التجاري. تأسست "ماركتلند" في عام 2014، وهي ملتزمة بإنشاء عالم أعمال يتم فيه التغلب على العقبات التي تعترض  الشفافية المالية والإنصاف والعوائد المرتفعة والكفاءة.


 


لمحة عن "أنلوك":


 


يشكل "أنلوك" أحد منتجات "ماركتلند"، وهو حل إقراض للأسواق، يقدم حلول رأس المال المتداول للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. و"أنلوك" هو حل في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات قائم على الشراء الآن والدفع لاحقاً، وهو بمثابة بوابة دفع جديدة تمكن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم من تعزيز قدرتها الشرائية مع المزيد من رأس المال المتداول للنمو. ويستطيع الموردون توفير بوابة الدفع هذه لتمكين المشترين من الدفع مقدماً والحصول على مهل ممددة حتى 30 أو 60 أو 90 يوماً.


 


لمحة عن "كرايهيل":


 


تعتبر "كرايهيل كابيتال مانجمنت إل بيه"  التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، شركة تعمل في مجال إدارة الأصول البديلة وتختص في فرص الائتمانات الخاصة القائمة على الأصول. تم إطلاق الشركة في أغسطس من عام 2015، وهي مسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية كمستشار استثماري. وتسعى "كرايهيل" إلى تقديم حلول رأس المال من خلال هياكل تمويل مصممة خصيصاً. تعتمد استراتيجيات الاستثمار خاصتها القائمة على الأصول على الخبرة والعلاقات العميقة في القطاع عبر أسواق التمويل المنظم والتمويل المتخصص. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.crayhill.com أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: info@crayhill.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:    https://www.businesswire.com/news/home/20201027005472/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاستفسارات وسائل الإعلام أو لإجراء مقابلات مع ليو تيندال، الرئيس التنفيذي لشركة "ماركتلند":


تيم هاروود


"ماركتلند"


هاتف: 0280066798


البريد الإلكتروني: timothy1@marketlend.com.au


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماركتلند-منصة-الائتمان-التجاري-الرائدة-في-أستراليا-تؤمن-100-مليون-دولار-أمريكي-من-تسهيلات-التمويل/ar


No comments:

Post a Comment